المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتجع وسبا "اليَم انانتارا"


عيونك دنيتي
11-18-2013, 05:34 PM
منتجع وسبا "اليَم انانتارا" ببنى ياس يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري



http://cdn.sabq.org/files/travel-article-image/1796.jpg?423014
خالد خليل- سبق: افتُتِح في أبو ظبى مؤخراً أحدث "فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا"، والذي يحمل اسم "أنانتارا منتجع فلل اليَم" في جزيرة صير بني ياس، أمام ساحل أبو ظبي عاصمة الإمارات.

ويضمّ المنتجع الفاخر، والذي يعدُّ رابع منتجع مدار من المجموعة حول العالم، 30 فيلا فخمة على الواجهة البحرية توفّر تجربة فريدة من نوعها تجمع ما بين روعة الشاطئ والحياة البرية الغنية لجزيرة صير بني ياس ومياه الخليج العربي.

ويوفّر "أنانتارا منتجع فلل اليَم" تجربة غير مسبوقة للسائح وإقامة تتكامل مع منتجع وسبا جزر الصحراء التي تتميز بلمسة وطابع عربيّ أصيل، كما يوفر للسائح الخليجي والسعودي الخصوصية العالية والأجواء الأخاذة التي تأتي أيضاً مع مجموعة من المغامرات المشوّقة.

واستوحيت "فلل اليَم"، من مساكن العريش التي كان يقطنها منذ زمن بعيد صيادو الأسماك واللآلئ الذين كانوا يأتون للعيش في الجزيرة خلال مواسم الصيد. وقد روعي في تطوير الفلل معايير التصميم المستدام والتي تكمّل النظام البيئي الذي تمتاز به الجزيرة.

تشغل "أنانتارا منتجع فلل اليَم"، الذي يضمّ 30 فيلا، موقعاً أخاذاً على شاطئ جزيرة صير بني ياس، منها 15 فيلا مطلة بشكل مباشر على شاطئ الخليج العربي، أما بقية الفلل، فتطل على البحيرة الغنية بأشجار القرم، ممّا يمنح الضيوف إمكانية تأمّل طيور النحام (الفلامنجو) البيضاء والوردية الرائعة التي تقصد هذا الملجأ الأخضر والبحر خلفه.

ويضمّ المشروع 21 فيلا شاطئية بغرفة نوم واحدة و7 فلل بغرفة نوم واحدة مع حوض سباحة صغير، وفيلتين بغرفتي نوم مزوّدتين بحوض سباحة صغير، كما يمكن للسياح أيضاً أن يستفيدوا من باقة متنوّعة من المغامرات المُتاحة لهم على الجزيرة والتي تشمل رحلات استكشاف الطبيعة والحياة البرية، والاسترخاء في "أنانتارا سبا".

وفي تجربة للطعام غير مسبوقة يوجد 10 اختيارات للسائح ليتناول طعامه في حفل شواء أو على بركة السباحة أو المطاعم المتنوعة المختلفة في المنتجع مثل المطعم الإيطالي "أوليو" الذي يضمّ ثلاثة أقسام، قسم مخصص لتقديم الطعام طوال اليوم، والردهة، والمقهى.

ومن ناحية أخرى، يمكن للضيوف الاستمتاع بمهرجان مذاقي رائع في أحد المطاعم الخمسة المتوفرة على الجزيرة، والتي تشمل المطعم المتخصص بالسمك وثمار البحر "سمك"، أو مطعم "أمواج" المطلّ على الشاطئ والذي تمّ افتتاحه في وقت سابق من هذا العام.

كما يحصل جميع ضيوف الفلل على نصائح خاصّة من دليلهم للتعرّف جيداً على الحياة النباتية والحيوانية التي يمكن إيجادها على الجزيرة، والاستفادة بأكبر شكل ممكن من مغامرتهم.

وقال ديليب كارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفنادق "أنانتارا": "نحن سعداء جداً لافتتاح رابع منتجع من المجموعة العالمية أنانتارا في أبو ظبي. يُعتبر منتجع أنانتارا فلل اليَم إضافة فريدة من نوعها لجزيرة صير بني ياس، وخصوصاً لمنتجع وسبا الجزر الصحراوية المدار من مجموعة أنانتارا، حيث يضيف المنتجع الجديد خياراً بديلاً للضيوف؛ للإقامة فيه واستخدام مرافق الرياضات المائية الذي افتُتِح مؤخراً ومركز المؤتمرات".

تدار "أنانتارا منتجع فلل اليَم" من قبل مجموعة الضيافة التايلندية المرموقة، إضافة إلى إدارتها أيضاً للمنتجع الوحيد الموجود حالياً على جزيرة صير بني ياس، وهو منتجع وسبا جزر الصحراء".

ويراعى "أنانتارا منتجع فلل اليَم" بشكل مدروس الحياة البرية والبيئية، في حين يعد خبراء الطبيعة والمحميات الطبيعية هذه المعايير التي وضعها المنتجع من أفضل المعايير التي تحافظ على البيئة والطبيعة على حد سواء.


http://cdn.sabq.org/files/general/83156_2749.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/79155_59188.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/35923_5680.jpg

وياك
11-18-2013, 06:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

طرح ...
راااااااااااااااااااائع


تسلم الأيادى

تقبل تحيتى
بارك الله فيك
سنه سعيده
أسعد الله أيامك
فى أمان الله

واتنفسك حلم
11-18-2013, 09:36 PM
مواصفات رائعه للمنتجع

يسعدك ربي يالغلا على مجهودك الجميل

لاعدمناك