المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملايين الريالات تنتظر زوار "هيا جدة"


عيونك دنيتي
01-03-2014, 07:50 AM
ملايين الريالات تنتظر زوار "هيا جدة" في إجازة نصف العام



http://cdn.sabq.org/files/travel-article-image/1876.jpg?450714
خالد خليل- سبق- جدة: رصدت الغرفة التجارية الصناعية بجدة أكثر من مليوني ريال، و10 سيارات قيمتها مليون ريال كجوائز للزوار والمشاركين بمهرجان "هيا جدة" للتسوق، المقرر انطلاقه في التاسع من ربيع الأول ويستمر حتى الثامن من ربيع الثاني.

وجاء الإعلان عن "الجوائز" خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة لـ"المهرجان"، بالمقر الرئيس لـ"الغرفة"، بحضور الأمين العام عدنان بن حسين مندورة، ومدير الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري، ونائب أمين عام الغرفة حسن بن إبراهيم دحلان، والمدير التنفيذي لمركز جدة للمنتديات والفعاليات محمد الساعد، ومدير الفعاليات والمهرجانات بـ"الغرفة" محمد الصفح.

وكشفت "الغرفة" عن إطلاق مهرجان جديد منتصف شهر فبراير المقبل تحت مسمى "أسبوع جدة للأعمال"، وسيختص بالمنشآت الصغيرة ورواد ورائدات الأعمال.

ويقام حفل افتتاح مهرجان "هيا جدة" في "رد سي مول" بمشاركة 40 ألف شخص، وستشهد الأسابيع الخمس لـ"المهرجان" السحب على 10 سيارات بواقع سيارتين أسبوعياً.

وستشهد "عروس" البحر الأحمر 52 فاعلية أيام "المهرجان"، منها 42 فاعلية في مهرجان جدة التاريخي الذي يقام للمرة الأولى، و10 فعاليات في "هيا جدة"، إضافة إلى عشرات الفعاليات الفرعية التي تقيمها المراكز التجارية، وسيكون هناك نصيب كبير للرياضيين من خلال إقامة "رالي جدة".

وياك
01-03-2014, 09:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيك العافيه

تسلم الأيادى

تقبل تحيتى
بارك الله فيك
سنه سعيده
أسعد الله أيامك
فى أمان الله