المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور ممثلة ( طاش ) مصابة بالغرغرينا


Mjro00o7
04-12-2008, 12:24 AM
يحتوي هذا الموضوع على صور لاتناسب ذوي القلوب الضعيفه .. لذا وجب التنويه قبل التصفح .. وشكرا





http://www.arreyadi.com.sa/tmpup/4081%20(18).jpg


أطلب دعائكم وأرجوكم سامحوني كانت أولى الكلمات التي بدأت فيها نجمة الدراما السعودية فوزان الحسن حديثها إلينا بعد أن أصيبت بمرض خطير جداً وهو (غرغرينا) في جمجمة الرأس، وأكدت فوزان الحسن بأنها ستقاوم هذا المرض الذي أصابها إلى آخر لحظة لأنها تؤمن بقضاء الله وقدره، وبأنها ليست معترضة على ماقدر الله عليها.
(الرياضي) قامت بإجراء اتصال معها من مقر إقامتها في المستشفى وتحدثت إلينا وهي تقاوم الألم الذي كاد يفتك بها لولا عناية الله عز وجل.


العملية الكبرى


اشتد عليها التعب و قالت: آمل منكم مناشدة كل الناس بمساعدتي والدعاء لي بقدر المستطاع لأنني في حاجة إلى دعائكم جميعاً، وأتمنى أن تسامحوني مهما حصل مني حتى وأن كنت أسأت إلى أي أحد دون قصد فأنا الآن أحتاج حبكم جميعاً لأنه سيعطيني دافعاً أكبر لتخطي هذه الأزمة، وقالت فوزان: يوم الأربعاء القادم سأجري العملية الكبرى في المستشفى وهي عبارة عن زرع كبسولات في فروة الرأس وبعدها لن أستطيع التحدث لأحد لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، وأن قمت من هذه العملية إن شاء الله بالسلامة فأنني سأكون قد أجتزت مرحلة كبيرة من العلاج.
(غرغرينا) في الجمجمة



وعن سبب المرض قالت فوزان الحسن: إن سبب المرض جاء نتيجة ضرب رأسها في لوح زجاجي بعد أن تعرضت لخسائر مالية فادحة بسبب هبوط سوق الأسهم، ولكنها للأسف لم تلق بالاً لهذا الجرح ولم تتجه إلى المستشفى وأكتفت بتطهيره بنفسها بصورة بدائية لا تتعدى دواء (الميكروكروم)، ومع مرور الوقت بدأت تشعر بألام واتجهت إلى بعض المستشفيات في القاهرة ولكنها لم تجد تشخيصاً سليما لحالتها الصحية التي باتت في تردي مستمر.
وأضافت فوزان الحسن: فوراً عدت إلى مدينة جدة وبدأت الخضوع إلى أشعة مقطعية وأكتشفت أنني مصابة بـ (غرغرينا) في الدماغ تتطلب مجموعة جراحات ستجريها خلال هذه الأيام.


http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/03/21/a11-big.jpg


قضاء الله وقدره


وعن حالتها النفسية قالت: أنا مؤمنة بقضاء الله وقدره وبالرغم من مصيبتي إلا أنني أشعر بارتياح نفسي كبير لأن هذا المرض جعلني أعرف حب الناس لي وخصوصاً الذين لا يتوقفون عن السؤال عني وعن صحتي وحالتي، كما أحب أن أتوجه بالشكر الخاص لكل زملائي الإعلاميين بدون استثناء الذين شعرت وآمنت بأنهم أخواني قبل أن يكونوا صحفيين، فقد غمروني بعطفهم وسؤالهم المستمر.


فنان يتكفل بعلاجها


أحد نجوم الفن السعودي والذي رفض تماماً ذكر اسمه بل (وأستحلفنا بالله) بعدم التلميح إليه أكد بأن هذه الفنانة قدمت الكثير وأقل واجب هو الوقوف معها، وأن التكفل بعلاجها هو لوجه الله تعالى ولا يطلب من ورائه سوى الأجر، ولذلك فإننا أحترمنا رغبته بعدم ذكر اسمه الذي جعله يكبر في نظرنا كثيراً.كثيراً.


المصــدر /

صحيفة الرياضي السعودية
صحيفة عكاظ السعوديه

مخاوي الليل
04-12-2008, 03:06 AM
الله يشفيها ويعافيها ويرفع عنها

والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين

الله يعطيك العافيه

تقبلي احترامي,,

روح بلا جسد
04-12-2008, 06:23 PM
الله يشفيها أن شــاءالله

أيــــمــــووووني
04-13-2008, 01:34 AM
الـــــــــــــــله يشفيه ولا يبتلنا ويشفي جميع مرضان المسلمين مشكوور اخووي الكبيــــر ع الموضوع الرائع

مـحـمـد
04-13-2008, 02:07 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يشفيها ويجبر مصيبتها



مشكور اخوي مجروح