المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرفي على جدول الأسبوع الأخير قبل الفرح


روح الورد
12-22-2016, 10:09 AM
لاشك أن تحضيرات الزواج تحتاج إلى جهد كبير ووقت طويل من العريس والعروس، لكن الفتيات دائماً ما يكون لديهن اهتمامات خاصة تتطلب منهن جهدا ووقتا مضاعفين، ولأن الفتيات يقضين الفترة الأخيرة قبل موعد زفافها مباشرة فى اضطراب وقلق بسبب عدم قدرتهن على تنظم وقتهن وإنجاز كل المهام التى يخططن لها، فيمكن أن يكون جِدول للأسبوع الأخيرة قِبل الزفاف مقسمة أيامه وفقاً للمهام المطلوبة إنجازها فيها عنصر إيجابى يساعد الفتيات على تخفيف الضغوط وإنجاز كافة المهام.
جدِول الأسبِوع الأخِير قبِل ميعاد الفِرح:
1- فى اليوم الاول:
عليكِ بالبدء فى نظام غذائى صحى، وكثفى من تناولك للعصائر الطازجة والخضروات والفاكهة، ولا تنسى منتجات الألبان، بالإضافة إلى البدء فى عمل جلسات تنظيف لبشرتك.
2- فى اليوم الثانى:
قياس فستان الزفاف للمرة الأخيرة للتأكد من القياسات المضبوطة، ولا تنسى عمل بروفة على شكل لفة الطرحة والميكب مع الـ"ميكب أرتست الخاص"، وابدئى فى جلسات العناية بالشعر، وإن كنتِ ستتجهين إلى صبغ شعرك فلا تؤجليه إلى بعد ذلك.
3- فى اليوم الثالث:
تابعى مع الكوافير الخاص به جلسات شعرك، وتأكدى من لون الصبغة إن كان يحتاج إلى تفتيح أو "تغميق"، وعودى إلى عمل الماسكات الخاصة ببشرتك.
4- فى اليوم الرابع:
تأكدى من اكتمال جميع الإكسسوارات الخاصة بفستان الزفاف والحذاء وأغراضك الشخصية، وتجهى بالمسكات الطبيعية إلى العناية بأظافرك، وابدأى أيضاً فى زيادة ساعات نومك.
5- فى اليوم الخامس:
أنتِ الآن من المفترض أن تكونى أوشكتى على الانتهاء من جلسات العناية ببشرتك وشعرك، لذلك فقد حان موعد رسم الحنة أو التاتو كما ترغبين، حتى تضمنى الحصول على الشكل المميز، وتتركى لجسدك الفترة كى يتأقلم مع الشكل الجديد، دون أن تصبغ ألوان الحنة أو التاتو ملابسك وتكون قد ثبتت على جسمك قبل الفرح.
6- فى اليوم السادس:
مفترض أن يكون اليوم هو موعد "الحنة"، لذلك استيقظى فى وقت مبكر وتناولى وجبة الإفطار بشكل كامل، ولا تنسى تناول قدر كبير من المياه والعصائر الطازجة فى هذا اليوم، يمكنك بعدها الحصول على قيلولة لتضمنى راحة تامة لجسدك، بعدها استيقظى وتناولى وجبة الغداء واستعدى لقضاء يوم حنتك وعرضى نفسك للفحات الهواء المباشرة.
7- فى يوم الفرِح:
استيقظى مبكراً، تناولى وجبة إفطارك، وتأكدى من تحضير حقيبتك وراجعى فيها كل شىء، ثم راجعى متعلقاتك الشخصية، إن كنتِ سترتدين عدسات لاصقة، فاحرصى على تواجد زوجين آخرين معك، لا تنسى اصطحاب خيط وإبره للحياكة، عجون أسنانك والفرشاة، العطر الخاص بكِ، وابدأى برنامجك مع الميكب أرتيست وأنتِ مطمئنة

بسمــة جروح
12-22-2016, 02:39 PM
تسلم يمينك ويعطيك العافية
نصائح قيمة و جدول فيه فائدة
و مبرووك لكل العرايس

http://www.ro-ehsas.net/uploads/1482406706591.jpg

العاطفي
12-22-2016, 03:56 PM
قطرات الف الف مبرووووووووك
وانا اقول ليش هلغياب
اثري تستعد للقفص الذهبي
مبروووووك
وتستاهلين كل خير
ومن عندي باقة ورد
اجمعها من حوالين بيتكم
بهذه المناسبة الجميلة
ربي يسعدكِ ونشوف اولادكِ اعضااء في المنتدى
قولي آآآآآآآآآمين

روح الورد
12-22-2016, 05:24 PM
ههه ضحكتني العاطفي
ادري تبي الفكه
منورين كلكم

العاطفي
12-22-2016, 06:44 PM
هههههه

ليش ابقى الفكة بالعكس تحركت الغيره

هههههه بس قلت طالما بشوف اولادك اعضااء

زين اقلها يذكرونا فيكِ

عموما مبروووك

واهم شي سعادتكِ

روح الورد
12-22-2016, 06:50 PM
خلاص تكاليف الحفله عليك مو انت ابونا العود

العاطفي
12-22-2016, 07:03 PM
حاضر من عيوني

ما طلبتي شي

اختي وغالية علينا

الحين انادي وكل الاعضاء يحضرون ومعكم الهداية

كم قطرات عندنا راح نسوي لكِ زفة محصلتش

****

جنون
02-25-2017, 03:27 AM
يعطيك العافيه ي الغلا