المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعادل المنتخب السعودي والمنتخب البحريني ذهابا من الملحق الاسيوي


AL KING
09-06-2009, 06:43 AM
تعادل منتخب السعودية بدون أهداف مع مضيفه البحريني في مباراة الذهاب للمحلق الآسيوي للتأهل إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
في بداية المباراة كان إيقاع اللعب سريعاً إلى حد ما , خاصة من المنتخب البحريني الذي وضح على لاعبوه الحماس الشديد , وبحث أصحاب الأرض خلال الدقائق الأولى عن كان هدف مبكر لكن لاعبي المنتخب السعودي لم يتركوا لهم مساحات خالية للنفاذ إلى المرمى.
وحصل المنتخب البحريني على عدة ضربات ركنية خلال الشوط , لكنه لم ينجح في استغلالها الاستغلال الأمثل.
وتقدم السعوديون إلى الهجوم مع انتصاف الشوط الأول تقريباً , لكن الأخضر عانى من التمريرات المقطوعة نتيجة انعدام الدقة والتركيز , كذلك عدم وجود خطة واضحة من البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب السعودي.
ووضح تأثر الأخضر السعودي بالغيابات الكثيرة التي تعاني منها صفوفه وفي مقدمتها غياب المهاجم نايف هزازي هداف الفريق لإصابته بقع في الرباط الصليبي للركبة.
وفي الشوط الثاني كان الإيقاع سريعا أيضاً في البداية من جانب الفريقين , واندفع المنتخب السعودي لمبادلة البحرينيين الهجمات , وسنحت لكل منتخب فرصة ثمينة للتسجيل ، فانطلق محمد نور بكرة سعودية من الجهة اليمنى وحولها أمام المرمى مباشرة ولكنها كانت أسرع من عبدالله شهيل في الدقيقة 55 ، انقلب المشهد بانطلاقة البحريني سلمان عيسى من الجهة اليسرى حيث مرر كرة أمام المرمى أيضاً ولم يتمكن إسماعيل عبد اللطيف من اللحاق بها بعد دقيقة واحدة.
وزادت الخطورة السعودية بعد مشاركة ناصر الشمراني بديلاً لمالك معاذ , وفي الدقيقة 78 الشمراني تلقى كرة من الجهة اليمنى من محمد نور فسددها بلمسة واحدة باتجاه الزاوية اليسرى للمرمى لكن الحارس ارتمى عليها وأبعدها إلى ركنية.
وافلت مرمى السعودية من هدف محقق بعد دقيقتين حين تابع محمد السيد عدنان كرة برأسه وصلته من ركنية لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن وتحولت إلى خارج الملعب.
ومرت دقائق المباراة حتى أطلق الحكم الياباني يويشي نيشيمورا صافرة النهاية معلناً نهاية جولة الذهاب في الملحق الآسيوي بالتعادل السلبي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب سوم الأربعاء المقبل في الرياض على استاد الملك فهد.
يذكر أن الفريقين أصحاب المركز الثالث في مجموعتي تصفيات آسيا للوصول إلى كأس العالم يلعبان ملحق بنظام الذهاب والإياب (الملحق الأسيوي) , ويصعد الفائز في مجموع المبارتين إلى ملاقاة بطل منطقة أوقيانوسيا في ملحق آخر من مباراتين ذهابا وإيابا , ويصعد الفائز للمشاركة في كأس العالم.

ابو خالد
09-06-2009, 03:33 PM
مستوى منتخبنا كان متدني وقد يكون بسبب غياب بعض اللاعبين

كذلك عامل الأرض والجمهور

مشكور الكنق على التغطيه الرياضيه

والوعد في الرياض ان شاء الله

AL KING
09-06-2009, 08:50 PM
كلامك صحيح اخي ابو خالد بالاضافه
الى ان المدرب لعب بـ ثلاثة محاور
وكانه يريد التعادل في البحرين لكن
كما قلت الوعد الرياض باذن الله

واتنفسك حلم
09-08-2009, 10:09 PM
المنتخب البحريني ليس بالمنتخب القوي

وماله داعي المدرب يلعب السعودية بالثلاث محاور

بـالتوفيق للمنتخبين

والف شكر عالخبرية الرياضية


دمت بود

http://www.7ala-alkon.com/vb/images/smilies/s%20(4).gif

AL KING
09-09-2009, 10:25 AM
تشرفت بمرورك اختي ساره
وكلامك صحيح البحرين منتخب
ليس بالند لمنتخبنا السعودي
ومشاء الله عليك خبره في
الكوره خخخخخخ