المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال vsالنصر اليوم


AL KING
09-29-2009, 05:32 PM
تقام اليوممواجهة من العيار الثقيل في افتتاح الجولة الرابعة لـ (دوري زين للمحترفين) .. تجمع الأولى قطبي العاصمة (الهلال) و(النصر) بالرياض ،

يشهد استاد الملك فهد الدولي المباراة المرتقبة بين قطبي العاصمة (الهلال) و(النصر) في مواجهة يتطلع الأزرق إلى كسب نقاطها والانفراد بالصدارة نقاطا وأهدافا ..
فيما يأمل الأصفر أن تشهد مباراة اليوم فوزه الأول ، والتقدم خطوة مهمة نحو العودة الجادة إلى المسار التنافسي ..

وسيكون اللقاء الـ 72 بين الفريقين ؛ إذ فاز الهلال بـ 27 مباراة وفاز النصر بـ 21 مباراة ، فيما تعادل الفريقين بـ 24 لقاء ..
وكان آخر فوز للهلال على النصر بنتيجة 2/0 في الدور الثاني للموسم الماضي ، فيما لم يسجل النصر أي فوز على الهلال بالدوري في آخر 4 مواسم .

يتصدر الهلال الترتيب بعد ثلاث مراحل برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات ، في حين يمتلك النصر نقطة واحدة من تعادل وخسارة وضعته في المركز العاشر .

وستكون مواجهة اليوم تحدياً بين المدربين أيضاً ؛ حيث يقود الفرنسي / إيريك جيريتس الهلال ، في حين يشرف على تدريب النصر / جورج دا سيلفا من أوروجواي .

ويعتمد الهلال على مجموعة من اللاعبين الدوليين في صفوفه .. مثل القحطاني وأسامة الهوساوي ومحمد الشلهوب والحارس محمد الدعيع وأحمد الفريدي ، إلى جانب المحترفين الأجانب : كريستيان ويلهيلمسون وتياجو نيفيز وميريل رادوي و لي يونج .
في الجهة المقابلة ، يضم النصر مجموعة من اللاعبين المميزين .. على رأسهم : الدولي حسين عبد الغني وسعد الحارثي ومحمد السهلاوي وعبد الله الواكد وعبد الله القرني .. إلى جانب المصري حسام غالي والبرازيلي إيدر جاوتشو والأرجنتيني ألبرتو فيجويرا ولي تشون .

وبعيدا عن حسابات الفريقين .. فإن الجماهير الرياضية على اختلاف ميولها تلتقي عند أمل أن يقدم القطبان مباراة قوية ممتعة مثيرة تتناسب وحضور الهلال واسم النصر .

مخاوي الليل
09-29-2009, 06:27 PM
يعطيك الف عافيه

على الخبر الحلو

وعقبال مايفوز الهلال

AL KING
09-29-2009, 06:33 PM
الله يعافيك حبيب البي مخاوي
نشوف التحدي اليوم

واتنفسك حلم
09-29-2009, 07:28 PM
الله يعطيك العافية على الخبر الرياضي

وبالتوفيق للهلال ^^

لاعدمناك

AL KING
09-29-2009, 07:32 PM
هلا بيك خيتو ساره
وانا اتحادي ماتمنى
فوز الزعيم بس اشوف
الكل بالمنتدى هلالي
بالتوفيق للناديين