المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يواصل المتعة ويهزم النصر


واتنفسك حلم
02-10-2010, 11:50 PM
الهلال يهزم النصر ويتأهل لدور الأربعة



http://www.alriyadh.com/2010/02/10/img/695822994927.jpg


نجح فريق الهلال في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد بعد أن تجاوز غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف واحد سجل للنصر فندينو في د.55 وأدرك نيفيز التعادل في د.62 وعزز ويلهامسون التفوق الأزرق في الشوط الإضافي الثاني د.112 .


*الشوط الأول :

الدقائق العشر الأولى: أفضلية نسبية من الهلال الذي لجأ مدربه (جيرتس) للغزو من الأطراف بتواجد وليهامسون على الجهة اليمنى ونواف العابد الذي شارك بديلاً للشلهوب في الجهة اليسرى، فيما أوعز مدرب النصر بتهدئة اللعب والاعتماد على الكرات الطويلة تجاه السهلاوي وفيندنو .
الدقائق العشر الثانية : استمرت الأفضلية للهلال ولاحت الفرصة الأولى لتياجو نيفيز في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من الزاوية اليسرى لمنطقة ال 18 استطاع خالد راضي من صدها، وواصل النصر غيابه هجومياً رغم محاولات فيندنو الفردية.
الدقائق العشر الثالثة : شهدت الدقيقة 22 فرصة خطرة للهلال حينما تلقى نيفيز كرة ذكية من القحطاني حاور بها برناوي خارج الصندوق وسددها أرضية زاحفة غير انها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى راضي وارتدت سريعاً للقحطاني الذي فشل في السطيرة عليها ، في الدقيقة 28 تحصل فيندنو على كرة ذكية من خلف المدافعين الهلاليين لينفرد بمرمى حسن العتيبي إلا أن الحكم المساعد أعلنها حالة تسلل.
الدقائق العشر الرابعة : الدقيقة 33 شهدت أخطر الفرص الأخطر في الشوط حينما تلقى ياسر القحطاني كرة على رأس خط الستة ياردة بعد عرضية من نواف العابد ورغم أن القحطاني كان وحيداً إلا أنه فاجأ الجميع بتسليمها سهلة ليد الحارس خالد راضي، الضغط في هذه الدقائق كان أشبه بالمواجهة بين الظهير الأيمن للنصر أحمد الدوخي ولاعب الهلال نواف العابد .
الدقائق الخمس الأخيرة : طرأ تحسن على الفريق النصراوي بفضل تحركات المحترف (فيغاروا) وانطلاقات الدوخي من الجهة اليمنى ، فيما خلت الدقائق الأخيرة من أي فرص حقيقية حيث اكتفى الفريقان باللعب في منتصف اللعب .

الشوط الثاني :

- الدقائق العشر الأولى : لم تكد الدقيقة الأولى تكتمل حتى طلب قائد النصر حسين عبدالغني التبديل إثر تعرضه لإصابة نتجت عندما حاول تخليص الكرة، وشارك صالح صديق بديلاً له على أن ينتقل عبده برناوي لمركز الظهير الأيسر، محترف النصر وقع في مصيدة التسلل فيندنو نحو 3 مرات في الدقائق العشر الأولى، سريعاً اتجه الهلال للضغط من الجهة اليسرى لاستغلال خروج عبدالغني.
في الدقيقة 55 افتتح المحترف فيندنو التسجيل للنصر برأسية رائعة على يمين حارس الهلال حسن العتيبي إثر تلقيه عرضية من (فيغاروا) .
- الدقائق العشر الثانية : ارتفعت الروح المعنوية لدى النصراويين بعد التقدم وسط ربكة لاعبي الهلال الذين أكثروا من لعب التمريرات الخاطئة ، فيما شوهد المدرب (جريتس) يطالب لاعبيه الاحتياط بالإحماء ، الدوخي في هذه الدقائق تألق كثيراً ووقف حائلاً للهجمات الهلالية.
الدقيقة 61 أدرك نيفيز التعادل لمصلحة الهلال بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى من مرمى النصر.
- الدقائق العشر الثالثة : هدأ الرتم قليلاً بعد الهدف الهلالي، وبدأ الفريقان يتحفظان في آلية بناء الهجمات لخطورة الوقت وصعوبة التعويض فيما لو اهتز أحد المرميين ، في الدقيقة 71 ياسر اثر مجهود فردي تجاوز أكثر من لاعب داخل الصندوق النصراوي وبالكاد سدد الكرة التي خرجت ضعيفة إلى ضربة مرمى، العابد تحرك كثيراً في الجهة اليسرى ، فيما وقع فيندنو في التسلل مرتين .
- الدقائق العشر الرابعة : د.77 شارك سعد الحارثي بديلاً للسهلاوي الذي لم يقدم الكثير في خط الهجوم الأصفر، شهدت هذه الدقائق تحركاً من قبل ويلهامسون الغائب تماماً عن أجواء المباراة ، في الدقيقة 81 فاجأ (جيرتس) أنصار فريقه بإخراج العابد المتحرك وإشراك عيسى المحياني ، أضفت مشاركة الحارثي حيوية على الهجوم الأصفر بفضل تحركاته الذكية .
-الدقائق الخمس الأخيرة : الدقائق التي لا يمكن أن تحتمل أي خطأ، ظهر وكأن الفريقان يميلان للجوء إلى الأشواط الإضافية ، لم تكن هناك أي فرص، وفضل مدربي الفريقين الإبقاء على بعض أوراقهم الرابحة
للأشواط الإضافية.


الشوط الإضافي الأول :

شهد خروج ياسر القحطاني ومشاركة محمد الشلهوب ليتقدم المحياني كرأس حربة تقليدي ، أخطر الفرص رأسية هوساوي في الدقيقة 95 من ركنية لعبها نيفيز غير أنه مرت بجانب القائم ، تحرك الحارثي في خط الهجوم منح بعض التحرك لفيندينو الذي سبب الكثير من الإزعاج لمدافعي الهلالي غير أن تألق هوساوي كان وراء إحباط تلك الهجمات.

الشوط الإضافي الثاني :

شهد بدايته دخول أحمد المبارك بديلاً عن أحمد عباس، واستمر فيه اللعب بهدوء حتى ماقبل كرة ماكرة لعبها المحياني في الدقيقة 112 فاجأ فيها دفاع النصر فهمها ويلهامسون الذي تقدم بها منفرداً بمرمى راضي حيث سددها أرضية زاحفة على يمين راضي معلناً هدف فريقه الثاني .
في الدقيقة 118 أخرج مدرب الهلال نيفيز وأشرك عمر الغامدي بديلاً عنه، وفي الدقيقة الأخيرة طرد حكم اللقاء المحترف رادوي لتسديده الكرة بعد صافرة الحكم ليغيب عن مواجهة دور الأربعة .



* تشكيلة النصر :

خالد راضي، حسين عبدالغني، عبده برناوي، عبدالله القرني، أحمد الدوخي، إبراهيم غالب، أحمد عباس، حسام غالي، فيقاروا، باسكال فيندنو، محمد السهلاوي.
* تشكيلة الهلال :
حسن العتيبي، عبدالله الزوري، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي، يونج بيو لي، رادوي، خالد عزيز، نواف العابد، ويلهامسون، نيفيز، ياسر القحطاني.



http://www.alriyadh.com/2010/02/10/img/375671639734.jpg



برناوي والقحطاني في صراع على الكرة




http://www.alriyadh.com/2010/02/10/img/790618250926.jpg

ابو خالد
02-10-2010, 11:58 PM
الف مبروك الزعيم وهاردلك العالمي

مشكوره ساره على التغطيه الرياضيه

ارق التحاياااااااا

ذبحني غلاك
02-11-2010, 01:30 AM
كل التوفيق للهلال http://www.alzaemat.com/vb/images/smilies/6565765775776.gif

وانشاءالله نشوف مباراة ممتعة وشيقة

http://vb.alhilal.com/images/smilies/smile.gif


ونقول للنصر حظ اوفر شدوا حيلكم بس بعيد عن الزعيم >> خخ

http://vb.alhilal.com/images/smilies/smile.gif


يعطيكِ الف عاااااااااافيه يااااااااااااارب

ولاتحرمنا من جديدكِ

مودتي

ذبحني غلاكhttp://www.alzaemat.com/vb/images/smilies/6565765775776.gif

واتنفسك حلم
02-11-2010, 06:20 PM
الشكر لك اخي ابو خالد على تواصلك العطر

لاعدمت حضورك

نحيتي

واتنفسك حلم
02-11-2010, 06:22 PM
الله يعافيك غاليتي ذبحني

لا عدمنا إطلالتك المميزه

نحيتي

سوكره
05-30-2010, 04:23 AM
http://sub3.rofof.com/img3/01xlpfa19.gif


كل التوفق الهلال يارب


ربي يوفق الهلال

لهفة شوق
09-20-2010, 05:56 PM
عساكِ علىِ القوةِ يالغلاِ
وفيِ انتظارِ جديدكِ بكلِ شووقِ
وديِ لعيونكِ

.,