المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يبتز متزوجة ويطلع ابنها على صورها الفاضحة ...


سوكره
05-14-2010, 04:33 PM
http://www.up-aa.com/upfiles/Dij66087.gif
http://www.hadth.org/newsm/3806.jpg


أطاح كمين أعده رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز البطحاء بالرياض، بشاب أبلغت سيدة متزوجة بتهديده لها بفضحها ونشر صورها إن لم تستجب لمطالبه المتمثلة في الخروج معه.


وقالت في بلاغها إنها كانت ترتبط معه بعلاقة محرمة، وسبق لها الخروج معه، حيث قام بتصويرها صوراً فاضحة وخادشة للحياء.


وأشارت السيدة في بلاغها إلى أنها ندمت وأعلنت توبتها.


بيد أن الشاب وعندما أبلغته برغبتها قطع العلاقة معه، قام بتهديدها بفضحها ونشر صورها التي بحوزته، ولم تكترث السيدة لتهديداته، وأصبحت لا ترد على اتصالاته، عندها توجه الشاب إلى منزلها حيث انتظر لحظة خروج ابنها ذي العشرة أعوام الذي ما إن رآه حتى اقترب منه وأطلعه على صور والدته الفاضحة، وأبلغه بأن ينقل ما رأى إلى والدته، فيما توجه الطفل لاحقاً إلى المنزل وهو مذهول مما رأى، وأخبر والدته بما رآه، وأشار عليها بسرعة التصرف، أو أن يبلغ والده.


فتوجهت السيدة فوراً إلى مركز الهيئة، وقدمت شكوى رسمية ضد الشاب، شرحت فيها تفاصيل علاقتها مع الشاب وأنها قطعت علاقتها بيد أنه يحاول إرغامها على استمرار العلاقة والخروج معه.


وبعد أن اتخذ رجال الهيئة الإجراءات النظامية من طرفهم، أعد كمين ضبط من خلاله الشاب بجرمه، حيث عثر بحوزته على الصور، وسجل في إفاداته الأولية اعترافه بفعلته مع الأم وطفلها حين أطلعه على صور والدته.


فيما حرر رجال الهيئة محضراً باعترافاته، وأحيل الجاني والقضية إلى الجهات الأمنية ممثلة في مركز شرطة البطحاء، لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

واتنفسك حلم
05-16-2010, 12:11 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يستر على الجميع

يعطيك العافية يالغلا على الخبر

تحيتي

ابو خالد
05-16-2010, 12:37 PM
قصه تدمي القلب

اللهم أستر على بنات المسلمين

واهدي شباب المسلمين

سوكره
05-16-2010, 12:45 PM
http://www.up-aa.com/upfiles/Dij66087.gif
http://www.ss1ss.com/albumsm/95716.gif