المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم مسك الختام لكأس ولي العهد بين الهلال والاتفاق (توقعاتكم)


ضَنٍآنٍيً آلشُوٍَقٍِ
03-07-2008, 03:25 PM
http://www.alriyadh.com/2008/03/07/img/61694.jpg

http://www.alriyadh.com/2008/03/07/img/083075.jpg


http://www.alriyadh.com/2008/03/07/img/083074.jpg

الرياض/ يرعى أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز نيابة عن الأمير سلطان بن عبد العزيز، المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي التي ستقام في تمام الـ8.15 من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وتجمع بين فريقي الهلال والاتفاق.
وكان الهلال قد اختتم إجراءات استعداده للمباراة أمس بحضور أعضاء الشرف الأمير عبد الله بن خالد والأمير محمد بن خالد والأمير عبد الله بن فيصل بن ناصر ورئيس النادي الأمير محمد بن فيصل.
وقبل بداية التمرين اجتمع المدرب أورلايو كوزمين باللاعبين في مركز المعلومات، وفي بداية التدريب طبق بعض الجمل التكتيكية، لينتهي التمرين بمناورة في منتصف الملعب وشارك في المران كل اللاعبين المعسكرين وهم: الدعيع والشمري وتفاريس والمرشدي والهليل والذياب والخثران ومسفر القحطاني والعنقري والغامدي وعزيز والغنام والشلهوب والتايب والفريدي والمبارك والمؤشر والبرقان وليلو وياسر والخراشي.
وعلى الجانب الآخر استعد الاتفاق بطل بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس لعام 2006 لخوض غمار الواقعة، حيث كان قد أجرى تدريبات نهائية مساء أمس، حيث أنهى الفريق في مقر نادي الشباب تدريبهم المغلق وقد بدأت التدريبات بتوجيهات من المدرب أوليفيرا، وتم توزيع الأدوار الرئيسة والمهام لكل لاعب اتبعها تدريب ترفيهي، أتبعه تدريب تكتيكي، ثم تدريب على تنفيذ ركلات الترجيح.
هذا، وشدد مهاجم الهلال ياسر القحطاني على أن المباراة ستكون من أقوى المباريات نظرا لقوة ومكانة الفريقين، وقال سنسعى لتعويض جماهيرنا عن البطولات الخارجية بتحقيق أول الألقاب المحلية من أمام الاتفاق، وقال: سنؤكد قدرتنا على رد الاعتبار من الاتفاق لخروجنا من كأس البطولة الخليجية للأندية ونحصد أغلى الكؤوس، وأتمنى أن أهز الشباك الاتفاقية بتعاون زملائي ويبقى الأهم الفوز باللقب.
من جهته، أشار صالح بشير مهاجم الاتفاق إلى أن الأهداف هي توفيق من الله وكل لاعب يرغب في إحرازها لصالح فريقه، وعن المباراة قال: لا شك أنها تضم فريقين كبيرين وأتوقعها قوية وصعبة على الطرفين، ولعل تأهل الاتفاق للمباراة النهائية لم يأت بالصدفة إنما بالإصرار وعزيمة اللاعبين، واليوم سنكمل المشوار بالتتويج لإعادة الاتفاق لمنصات التتويج التي ابتعد عنها مواسم كثيرة.
أيضا، أكد لاعب الوسط الهلالي عمر الغامدي أن اللقاء صعب ويحمل الكثير من الندية والإثارة، متمنيا أن يقدم وزملاؤه المستوى الحقيقي وأن يحالفهم التوفيق في حصد البطولة الغالية، وشدد على أن الهلال يبحث عن إنجاز يهديه لجماهيره، أما زميله محمد الشلهوب، فاعتبر المواجهة بمثابة الفرصة لاستعادة الفريق للبطولات مجددا وقال: لن نفرط في اللقب.
في المقابل، قائد فريق الاتفاق ولاعب وسطه علي الشهري إن المباراة تحتاج للهدوء والتركيز، ممتدحا المدرب توني وقال انه مدرب كبير ساهم بتأهلنا للمباراة النهائية، وأشار إلى أننا اليوم نلعب أمام فريق كبير ومليء بالنجوم والأسماء.
أما لاعبو الدفاع فقد أكدوا أيضا صعوبة اللقاء، حيث صف لاعب الهلال عبد العزيز الخثران المباراة بأنها حاسمة ولا مجال للتعويض وسنسعى لتحقيق الفوز على الاتفاق وحصد الكأس، مبديا تفاؤله بتحقيق الفوز.
من جهته أكد المدافع ماجد المرشدي على صعوبة اللقاء، مؤكدا أنه وزملاءه اللاعبين عاقدون العزم والإصرار على تحقيق الفوز وحصد اللقب، واصفا المباراة بأنها صعبة للغاية فنحن مطالبون بتحقيق الفوز لإسعاد جماهيرنا وما يصعب مهمتنا هي رغبة الطرف الآخر في اللقاء للبحث عن الكأس.
أما مدافع الاتفاق جمعان الجمعان فقال: إن اللاعبين جاهزون للمباراة ولن يفوتوا هذه الفرصة وسيبذلون كل ما لديهم من أجل الفوز وإسعاد الجماهير الاتفاقية، أما المدافع راشد الرهيب فقال: إن شاء الله سنواصل المشوار نحو تحقيق الكأس ونعوض خسارة البطولة الخليجية و اللاعبون جاهزون والروح المعنوية عالية، ولم يبق لنا إلا التوفيق والفوز وتحقيق الكأس.
من جانبه، أكد قائد الفريق الهلالي والحارس المخضرم محمد الدعيع جاهزيته الفنية من أجل الذود عن شباك فريقه، وقال إنه سيبذل قصارى جهده لحماية العرين الهلالي، مؤكدا صعوبة لقاء النهائي اليوم، وقال سنواجه فريقا صعبا يسعى لتحقيق اللقب كما هو حال الهلال، الأمر الذي يضمن للمواجهة أن تظهر بالمظهر اللائق الذي يعكس سمعة وتطور الكرة السعودية. من جهته أشار حارس الاتفاق عدنان السلمان إلى أنه سيواجه اليوم اخطر هجوم لاسيما وجود ياسر القحطاني وليلو، وقال: إنه سيقف سدا منيعا أمام كل الهجمات الخطيرة ووعد ببذل المستحيل للذود عن مرماه خاصة انه يلعب أول نهائي محلي مع فريقه.
هذا، ويعتبر لقاء الاتفاق والهلال الخامس هذا الموسم بين الفريقين اللذين تنتظرهما مباراتان أيضا، وكان اللقاء الأول في ذهاب نصف نهائي البطولة الخليجية للأندية فتعادلا في الدمام 1-1 ثم التقيا إيابا في الرياض وفاز الاتفاق 1-0 وبلغ النهائي، وفي بطولة الدوري الممتاز لعب الفريقان المباراة الأولى في الرياض وانتهت هلالية بهدفين نظيفين ثم التقيا في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وانتهي اللقاء بفوز الهلال أيضا بالنتيجة ذاتها.
وهما سيتواجهان مجددا بعد غد الأحد في الدمام في المباراة الثانية لكأس الأمير فيصل بن فهد على أن يلتقيا للمرة السابعة هذا الموسم في الثاني والعشرين من شهر ربيع الأول في الدمام أيضا ضمن المرحلة الـ20 لبطولة الدوري.
================================================== =======
ان شاء الله تكون هلاليه

اتوقعها 3-1 للهلال

اسير الجروح
03-07-2008, 04:45 PM
امممممممممممممممم انا

اتوقعهااااااااااااااااااااا

للهلال

2-1

Mjro00o7
03-07-2008, 04:58 PM
ان شاء الله هلاليه

3-1

مداوية القلوب
03-07-2008, 08:53 PM
اتـــــــــــوقع الكـــــاس هـــلالــــــــي يــــــارب
2-1

مداوية القلوب
03-07-2008, 11:08 PM
واللـــــــــــه انك خــــطــــــيـــــــــر ياولــــد

ومــــــبرووووووك فــــوووز الزعـــــــــــــــــــيم

كـــــــــانت هنــــــا
http://up104.arabsh.com/my/830b905.jpg

اسير الجروح
03-07-2008, 11:40 PM
مبرووووك فوز الزعيم

ويستااااااااااهلون

ضَنٍآنٍيً آلشُوٍَقٍِ
03-07-2008, 11:47 PM
ألف ألف مبروك للزعيم

وتستاهل الجائزه رجيتك لا تخليني

مخاوي الليل
03-09-2008, 10:14 AM
ألف ألف مبروك لزعيم

ألف ألف مبروك رجيتك لا تخليني تستاهل



هلالي قديم
مجموعة انسان