المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح اول فندق للنساء في الشرق الاوسط في السعودية


ابو خالد
03-20-2008, 06:49 PM
الرياض (ا ف ب) - افتتح رسميا الثلاثاء اول فندق للنساء في الشرق الاوسط في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية كما اعلن الفندق في بيان.

وقال البيان ان الامير سلطان بن سلمان عبد العزيز الامين العام للهيئة العليا للسياحة في المملكة افتتح مساء الثلاثاء "فندق وسبا لوذان" في مدينة الرياض.

وقام الامير سلطان بن سلمان وبحضور الامير تركي بن محمد ال سعود ممثل مجلس ادارة لوذان "بقص الشريط ايذانا بافتتاح +فندق وسبا لوذان+ الذي يعد اول فندق للنساء في الشرق الاوسط" وفقا للبيان.

ثم قام "بجولة سريعة في الفندق للتعرف على الاقسام والخدمات التي يقدمها حيث يعد الاول من نوعه في توفير الراحة والخصوصية للمراة في المملكة" بحسب البيان.

واوضح البيان ان "افتتاح الفندق ياتي ضمن اطار اهداف الهيئة العليا للسياحة التي تساهم في تطور نهضة المشاريع السياحية السعودية وبالاخص المشاريع النسائية".

واوضحت الاميرة مضاوي بنت محمد بن عبد الله ال سعود رئيسة مجلس الشركاء في مؤتمر صحافي قبل الافتتاح ان من اهداف لوذان "توفير مكان واحد يقدم خدمات متميزة يضمن للمرأة خصوصيتها وراحتها".

واضافت ان الفندق يتضمن"25 غرفة باشكال متنوعة من مفردة الى مزدوجة وجناح صممت خصيصا لتقدم للمراة الاسترخاء والخصوصية".

واكدت الاميرة مضاوي "ان من اهداف لوذان المشاركة في المسؤولية الاجتماعية بالمجتمع وذلك بدعم انجازات المراة عموما والسعودية خصوصا".

ضَنٍآنٍيً آلشُوٍَقٍِ
03-20-2008, 07:16 PM
في وظايف عندهم ابوخالد
ترا اخوك شقردي واعرفلي كم طقاقه تجي تحيي حفلات عندهم بنص القيمه



احس اني دخلت عرض
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Mjro00o7
03-20-2008, 08:03 PM
واوضحت الاميرة مضاوي بنت محمد بن عبد الله ال سعود رئيسة مجلس الشركاء في مؤتمر صحافي قبل الافتتاح ان من اهداف لوذان "توفير مكان واحد يقدم خدمات متميزة يضمن للمرأة خصوصيتها وراحتها".

.


مالها الا بيتها يضمن خصوصيتها وراحتها

الله يستر من الجاي

اليوم فندق

بكره ما ندري وش يصير

مخاوي الليل
03-21-2008, 12:04 AM
رائع
فصبر السنين كفيل بدروس الحياة الأليمةوكفىبذلك أن يبدلها لحياة ملؤها السعادة والهناء

عقبال السواقه
أسعد الله أيامك دائماً