المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكياج بسيط لكن انيق


روح الروح
03-31-2008, 06:19 PM
:m22asmilies-com::m22asmilies-com::m22asmilies-com::m22asmilies-com:
الفتاة الأنيقه هي التي تركز على تحصيل افضل طله لها بمكياج قليل ، وقدتلجأ في بعض الحالات الى قلم الأيلاينر الأسود اواحمرالشفاه الأحمر ،لكن ليس الاثنين معا. يمكنك الاستعانه بالصديقات، فهل هن يذكرن جمال عينيك أكثر من جمال شكل شفتيك ،ام العكس؟ وحاولي التركيز على تعزيز جمال ما هو جميل أكثر ، كأن تحددي عينيك بقلم الكحل وتضفي عليهما جوا دخانيا كثيفا لكنه أنيق ، وتحافظي على لون باقي المعالم الأخرى على الوجه طبيعيا جدا
للمبتدئات....
ابدئي أولابتوزيع الأساس بطريقه مناسبه ،وزعي قليل على الوجنتين والأنف والذقن والجبهه. تحتاجين لبشره صافيه تماما من دون ان تبدو مكسوه بطبقات كثيفه من الفاونديشن.ومن الضروري أن تحصلي على النوعيه الأنسب لبشرتك،وتنفقي على كريم الاساس دون تردد.تذكري أيضا ترطيب بشرتك جيدا قبل توزيع كريم الأساس ،لتسهل عليك خطوة توزيع الفاونديشن وثباته بشكل اكثرتجانسا.وأثناء مسح الفاونديشن على البشره،احرصي على أن تكون حركات أصابع اليد نحو الخارج وليس العكس ،ويستحسن دائما،اذا كنت تستخدمين اسفنجه،تبليلها قليلا لتبدو التغطيه شفافه اكثر.
للمتقدمات....
استخدام الايلاينر يمنحك طله دراميه،لكن ان كنت لاتجيدين استخدامه،يمكنك بدل ذلك،الاستعانه بظل العيون الأسود والفرشاة،ابدئي أولابملء الفراغات على طول خط الرموش ثم مددي اللون بواسطة الفرشاه الى الخارج لتحصلي على طلة الموسم.بعدها يمكنك ترك الخط على حاله أو تمرير قلم الايلاينر السائل عليه.
للمحترفات....
أحمر الشفاه باللون الاحمر يزيدك حتما الترف والأناقه،تحتاجين الى لون نقي جدا،وليس مجرد تمرير ملمع باللون الأحمر مع ضرورة تغطية الشوئب بالكونسيلر جيدا على كامل البشره. وعند اختيارك هذه الطله، اجعلي باقي معالم الوجه تبدو طبيعيه جدا وبألوان فاتحه، تكاد لا تميز بمطابقتها للون البشره، واكتفي بقليل من الماسكارا السوداء للرموش.

تألق مترف على مدار السنه
تخللت موضة الموسم العديد من التنانير والفساتين ذات القصات القصيره تماما كمثل موضة الستينات، ويمكنك ارتداء الجوارب الثخينه أيام البرد القارس، أو الاستغناء عنها في الأيام المعتدله، لذا عليك ألاتهملي ساقيك وتواظبي على ترطيبهما وتقشيرهما بمستحضرات التقشير المنزليه مرتين في الاسبوع على الأقل.
للشابات المبتدئات....
احرصي دائما على اعتماد طريقة الصنفره اثناء الاستحمام للتخلص من طبقات الجلد الميت وتحفيز نشاط الدوره الدمويه، وبالتالي منع نمو الشعر تحت الجلد، أما ترطيب البشره فينصح به الخبراء كل يوم بعد الاستحمام.اجعلي حركات التدليك دائريه نحو القلب واعتمدي كريمات ذات خلاصات طبيعيه ومغذيه للبشره. واعلمي ان الترطيب يقلل من مشكلة نمو تحت الجلد،وبالتالي تظل بشرة ساقيك صحيه ونظيفه على مدار السنه.
للشابات في العشرينات....
علاجات التسمير الاصطناعي تظل اصطناعية المظهر في عيون الخبراء، وللحصول على تألق مترف وأنيق، ينصح الخبراء بمزج مستحضر البرونزاج مع كريم الترطيب للحصول على لون خافت وطبيعي. تتخلصين منه وتعودين اليه متى ما شئت.
للمتقدمات في السن....
تفقدي ما اذا كانت بشرتك تبدي أي نوع من الدوالي أو الأورده المحطمه ، وعليك بزيارة أخصائي علاجات البشره للحصول على العلاج المناسب للقضاء عليها، ولاتهملي سافيك لان المشكله تستمر في التأزم فتحرمين من قصات الموسم الأنثويه والانيقه التي تنشد السيقان الناعمه طيلة الموسم.

Mjro00o7
04-01-2008, 03:15 AM
نصائح رائع لبنات حــواء

ينطيك العافيه روح الروح

اسير الجروح
04-01-2008, 01:22 PM
يسلمووووو روح الروح

على موضوعك الرائع

دمت بخير

ضَنٍآنٍيً آلشُوٍَقٍِ
04-01-2008, 01:32 PM
لين الحين ما اشوف الا التماسيح وينكم يالسحالي موضوع يخصكم

روح الروح ما قصرتي ويعطيك العافيه

روح الروح
04-01-2008, 04:33 PM
اولا . لا شكر على واجب للجميع
ثانيا.من جد وين السحالي........... شكلهم مايحبون الزين،،،،،،،،،،،،،،،،،،ن..هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ترى اممممممممممممممممممممممممممممممممممممزح هاا:36_1_1[1]:

@متحديتهم@
04-02-2008, 03:41 PM
انا سحليه جيت

مشكوره يا روح الروح
والصراحه افكار مره رووعه
وما قصرتي يعطيك العافيه
والله لا يحرمنا من جديدك

@متحديتهم@
04-02-2008, 03:46 PM
روح الروح وش قصدت
ليش وش علا بالك حن ما نحب الزين
حن مو بس نحبه نموت فيه
بلاش زعل

روح الروح
04-02-2008, 05:37 PM
مشكوره متحديتهم.....بس ماقصدي شي الا الفكاهه ونا من اوائل البنات الي يحبون الزين والتزين..ههههههههههههههههههههههههه:36_17_5[1]:

أنفاس الورد
04-03-2008, 01:59 AM
روح الروح

يسلموو يالغلا ع النصائح...

لاعدمنا جديدك...

دمــ بو ــتي...

بدر الجنوب
04-03-2008, 04:13 PM
روح الروح مشكوره اختي
نصائح مرره رائعه
تقبلي مروري
اوكم:بدر الجنوب.

روح الروح
04-06-2008, 04:35 PM
الله يعافيكم خفايا وبدر
ومشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييييين
روح الروح

وياك
04-14-2015, 04:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


طرح ...
ولا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأجمل
يعطيك العافيه

تسلم الأيادى

تقبل تحيتى
بارك الله فيك
سنه سعيده
أسعد الله أيامك
فى أمان الله