عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2014, 11:59 PM   #1




أكد مدرب المنتخب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري على أن نيمار ليس لديه مشكلة ولكن المشكلة تكمن في فريق برشلونة بأكمله ، مشيراً إلى أنه يثق في قدرة النجم البرازيلي على تقديم الأفضل في مونديال البرازيل بالصيف القادم . وقال سكولاري في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الكتالونية " نيمار ليس لديه أي مشكلة مع البارسا ، ولكن المشكلة تكمن في فريق برشلونة بأكمله ، وجميع لاعبيه يعانون من مشكلة " .
وأضاف " نيمار سيعود للمنتخب البرازيلي ، وسيقدم نفس الأداء المذهل والمعتاد منه وسترون ذلك في مونديال الصيف المقبل ، وأنا أثق بذلك بشكل كبير ، والبرازيلين أيضاً ، وأراه بمستوى مختلف تماما عما وصفه به موقع كورة أحد الصحفيين الأسبان" .
وأِشار " لقد تحدثت مع خمسة لاعبين في لندن ، أوائل أبريل ( ويليان وأوسكار وراميريز ودافيد لويز من قبل تشيلسي ، وباولينيو (توتنهام ) ، ووجدت ثقة كبيرة بينهما جميعاً ، وذلك سينعكس على المنتخب في المونديال القادم " .
وكان سكولاري قد قرر قبل أسبوعين من كشفه عن التشكيلة الرسمية لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 ، أن يعلن أسماء أربعة لاعبين لارتداء شارة القائد وهم تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) ودافيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) والحارس جوليو سيزار (تورونتو الكندي) وفريد (فلوميننزي).






  رد مع اقتباس