الموضوع: روايه مانفترق
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2014, 04:28 AM   #3

افتراضي


البارت الثالث
فتح خالد الباب عشان تنزل من السياره بلحظه دعست على عبايتها وطاحت بس خالد كان موجود ما خلاها الا ويمسكها
خالد:انتبهي مرا ثانيه
عبير حط عينها فعينه ونظراتها كلها كره عتاب خالد شال عينه لانه ماقدر يستحمل نظراتها
اريج نطت من مكانها:عبير صار لك شي
عبير بعد ما شالت عينها من خالد:لا حبيبتي ما فيني شي
رجعت اريج مكانها بعد ما تطمنت عليها
ركبت عبير سياره مشاري بس الكل كان متأثر بالصمت
وصلو البيت ام مشاري وابو مشاري وتركي ماكانو موجودين اسيل راحت غرفتها وفاء راحت للمطبخ
مشاري اللي كان قدام عبير:عبير
التفتت عبير له
مشاري:شفيك
عبير:مشاري الحين تعبانه و مو ناقصه
مشاري احترم رئيها:اوكي
راحت غرفتها عبير وماتدري ليه تبتسم لما تذكر اللي صار لها
راحت اسيل غرفت عبير دخلت بدون ما تدق الباب:عبير
عبير:............
اسيل:توي كلمت وجدان وقالت ايش صار معاك من جد ما يستحي
عبير:............
اسيل تهز بكتوف عبير:بنت اكلم نفسي انا
عبير:اسيل تكفين اطلعي وسكي الباب تعبانه وابي انام
اسيل:كش عليك من اول اكلم مع نفسي وانتي معطيتني الاذن الصقعه
عبير علت صوتها:رووووووووحي
وفاء:ايش في ليه هالصراخ كله
عبير:ياربي اسيل خذي وفاء معاك واسحبي الباب
اسيل حست انها تبي تنفرد مع نفسها:طيب يلا وفاء
طلعو وسكرو الباب وراهم عبير انسدحت على السرير وتلعب بشعرها وتذكر اللي صار معاها ليه خالد بذات ليه شعوري ناحيته غير عن الكل ليه معرف اتحكم بنفسي ليه وهيا تفكر غلبها النوم ونامت
وبالحظه اللي خروجو اسيل ووفاء من الغرفه لقو الكل موجود فيها
راحو وجلسو بعدين شوي عنهم
وفاء:وش فيها تصارخ
اسيل:عشان خالد ولي سواه
ام مشاري:يابنت انتي معاها وش قاعدين تتكلمون فيه
اسيل انتفظت:لالا ولا شي... قامت بتروح للمطبخ
ام مشاري ناظرت لوفاء تبي تعرف وش السالفه
وفاء تهرب من نظرات امها:وانا راحيه
ابو مشاري انتبه انو عبير مو معاهم:وينها عبير مو موجوده قم تروك شوفها وينها
تركي:تيب بابا
راح ومالقى رد رجع
تركي:بابا ما ترد عليا
ابو مشاري:طيب حبيبي اجلس يمكن نايمه
مشاري الي كان لاهي بجواله حس بعطش راح المطبخ سمع وفاء واسيل يتكلمو
وفاء:بس ماله حق يسوي معاها كذا
مشاري طل عليهم:مين
وفاء واسيل يناظر بعض متفاجئين بوجود مشاري بينهم فجأه
مشاري سكر باب المطبخ عشان ما ينتبهو امه و ابوه
مشاري رفع صوته:اقول مين
ما لقى رد راح وسحب يد اسيل وجلسها بالكرسي و هو قدامها:قولي اللي صار الحين
اسيل خافت من نظراته:طيب هدي وانا اقول لك
بعد عنها شوي وجلس بالكرسي اللي موجود جنبها ووفاء لسا واقفه
مشاري:طيب هديت
اسيل:بصراحه خالد هوا
استوقفها مشاري:اسيل تكلمي زين
اسيل:بصراحه خالد قال لعبير وينها اللزقه مو معاكم وهيا تضايقت من اللي قاله بس هذا كل شي <<راحت تهرب خلاص كافي اللي قالتو وسبقتها وفاء
مشاري لسا قاعد يستوعب اللي صار التفت يبي اسيل ما لقاها التفت وراه ما لقى وفاء:وين رواحو ذول
طلع من المطبخ متجه لغرفته شاف السرير طاح عليه ويكلم نفسه:تضايقت بس ليه عادي ياما قلت لها يا الزقه بس ما زعلت اظاهر تحبه بس لازم اتأكد بنفسي
نروح لبيت بو خالد(علي)
في غرفه خالد:ياربي الحين خربت بين اعز اثنين اريج وعبير انا ليش ماانتببه بكلامي قبل مااقولو الحين كيف بترضى ..تعب من التفكير غلبه النوم ونام
اريج كانت جالسه بالاب وهدى وماجد يضاربو على التلفزيون ووجدان بالمطبخ
وجدان تصارخ على هدى وماجد:يابنت انتي وياه وطو اوصواتكم اخوكم نايم
ماجد:اقول لك هاتي
هدى:وخر الحين بجي المسلسل هات
ماجد عصب عليها:طيب اوريك بعدين يا دوبا
هدى:ههههههههه روح روح العب لك سوني احسن لك تراك مو قدي
في غرفه اريج قررت اريج انها تكلم عبير راحت وسكرت باب غرفتها
عبير كانت عند التسريحه تمشط شعرها التفتت لقت تلفونها يدق بنغمه <<الله لا يحرمني منك
راحت وقبل ما ترد شافت اللي كتبه خالد لها ابتسمت بعفويه
عبير:الو
اريج:هلا والله براعي هالصوت
عبير:ههههه اهلين
اريج:كيفك قلبي
عبير:بخير الا اقول ماودكم نروح السوق طفشت وانا بالبيت
اريج:عبير فيك شي
عبير:لا ليه
اريج:والله مدري عنك ما توقعتك تكذبي عليا
عبير ما تفأجئت من اريج انها تعرف بالي تحس فيه:ما كذبت بشي
اريج:عبير انا اذا مااعرفك بصدقك بس اعرفك اكثر من نفسك
عبير دخلت في حاله البكاء:وش تبيني اسوي يااريج اخوك اللي سواه مو شوي بحقي
اريج:ادري واذا صحى بفهم منه
عبيربعد مامسحت الدمعه اللي طاحت منها:بقول لك على شغله
اريج:آمري
عبير:اريج بينا محد يعرف
اريج:تطمني
عبير:اريج انا
اريج:طيب عبير لا تقولي عرفت وش بتقولي
عبيربعدم التصدق:اريج من جدك عرفتي
اريج:ايه عرفت
عبير:طيب بسكر ابوي من اول يناديني بروح له
اريج:طيب باي
سكرت عبير من اريج وهي تسأل نفسها معقوله معقوله عرفت اني احب خالد مستحيل
تركي من ورا الباب:عبيل عبيل بابا يبغاك>>عبير عبير بابا يبغاك
عبير:طيب جايه
راح تركي لابوه:الحين جايه بابا
وبالحظه اللي بدء بو مشاري بالكلام طلت عليهم عبير راحت وجلست جنب ابوها
بو مشاري:عبير بابا فيك شي
عبير:لا مافيني الا العافيه
وفاء وهيا ماشيه رايحه لعند ابوها:وانا ماتبي تسأل عني
مشاري:تبين الصراحه ابوي مااهتم لك
وفاء:وانت وش دخلك بينا ابوي صدق اللي قال
بو مشاري:كلكم نفس الشي ماعليك منه
مشاري:حتى امي تحبني انا اكثر منكم
اسيل:لا يا حبيبي انا اكبركم وتحبني انا
ام مشاري:هههههه انا مااحب الا تروك حبيبي
عبير:تروك تعال شوي
روح لها:نعم
عبير:روح اسحب الجوال من يد مشاري
تركي:طيب
راح له وسحب منه الجوال وهرب لعبير
الكل فطس ضحك الا مشاري
مشاري:تروك ليه كذا
تركي ببرآئه:عبيل قالت لي
مشاري:طيب خلي عبير تشتري لك الشكلاته والحلاو اوريك
تركي سحب الجوال من عبير وراح ركض لمشاري:خذ اثف حلاث مااعيدها
مشاري ضحك على وجه عبير اللي مايتفسر
عبير:تروك
تركي:وث تبين
عبير:ليه سويت كذا
تركي:حل
وفاء:يبه اليوم نبي نروح نتمشى سوا ايش قلت
اسيل:ايه يبه من زمان ما طلعنا
بو مشاري:خلاص الليله نروح
الكل فرح والكل راح لغرفته حتى مشاري اللي كان لاهي بالجوال راح وياهم
في بيت بو خالد
اريج تدق على عبير
طووووووط طوووووط
عبير:الو
اريج:الو كيفك
عبير:كويسا
اريج بحماس:عبير انا مسويه اليوم جمعه بنات تعالو طيب
عبير:والله يااريج حنا متفقين مع ابوي اليوم نطلع سوا
اريج تضايقت عشان ماعندها مثل ابوها يطلعهم ويمشيهم
اريج:اوكي روحو استانسو انا بشوف باقي البات
عبير:اوكي يلا باي
اريج:باي
في بيت نوره ونوير
ابوهم متوفي وامهم ما تهتم فيهم دائما تطلع ما ترجع الا بالليل
نوير كانت جالسه بغرفتها وباين عليها التعب
دخلت عليها نوره وشافتها:شفيك شكلك تعبانه
نوير:مدري الظاهر
نوره:طيب قومي نروح المستشفى
نوير:واي نوره كأنك ماتعرفي اني اكره المستشفيات
نوره:بس للضروره لازم تروحي
نوير حست انها جد لازم تروح ولا بتتعب زياده:طيب نوره بروح للمستشفى بس تجي معاي
نوره:طبعا اجل مين بجي
نوير:خبري السايق وانا بلبس وبنزل
نوره وهيا تسكر الباب:طيب
نوير خلصت من نفسها ونزلت تحت تنتظر نوره تخلص مسكت جوالها تتسلى فيه
ام نوره:وين رايحه
نوير وعينها على الجوال:المستشفى
ام نوره:ليه مين تعبان
نوير:الله انتي ماهمك الا تطلعي وماهمك اذا كنا عايشين ولا ميتين
ام نوره:تكلم زين انا امك
نوير بكل دلع:سوري
اقبلت نوره عليهم:يلا
ام نوره:على وين
نوره:نوير تعبانه بنشوف وش فيها
ام نوره:طيب طمنوني بعدين لا تخلوني اقلق
نوره:طيب يلا نوير
خرجو وراحو للمستشفى





  رد مع اقتباس