عرض مشاركة واحدة
قديم 04-28-2013, 08:29 PM   #5

افتراضي

اشكر ( أبو خالد / همسات دافئهـ ) على المرور وبصراحه شجعتوني .....

وهذا البارت الثاني


(2)

في مكان ثاني...
كان نايم على السرير,,, صاحي بس لسه ماقام,,,
اندق الباب...
ناصر بصوت كله نووم: نعم,,,,
نواف : فتح الباب وهو يقول صباح الخير,,
ناصر : صباح الخير,, ش عندك؟؟
نواف : يقول لك ابوي اقعد,,
ناصر وهو يقوم من السرير: زين قمنا... اصبحنا واصبح الملك لله....
نواف : انت ماتستحي تقوم قدامي كذا.....
ناصر كان لا بس بس بنطلون وصدره مكشوف .. وعضلات صدره بارزه بشكل خيالي ......
ناصر : اقول لا يكثر ...روح عن وجهي يلا....
عند ساره..
دخلت رغد مكتب ساره..
ساره : بشويش كسرتي الباب..
رغد : عادي بيغرموك اياه... اوووه نسيت عندك واسطه..
ساره : بايخه.. اخلصي تبين شي ... طبعا ساره تتكلم وهي ماتطالعها.. مشغوله بأوراق عندها..
رغد : ارحمي عمرك... ساعات احس انك مثل الآله... قومي نطلع نتغدى...
ساره : مالي خلق... بخلص اللي بيدي...
رغد : انا وش طيحني بوحده مثلك .. ماتشجعين ابد.. بشوف رهف ونسرين..
رهف ونسرين زميلاتهم لكن بقسم ثاني ومايشوفون بعض الا وقت البريك..
ساره : كيفك..
طلعت رغد .. وساره تفكر بكلامها صحيح ساعات احس اني مثل الآله..ماعندي احساس ولا مشاعر اشتغل وبس..
قطع عليها تفكيرها المدير وهو يدق الباب.
ساره : تفضل ..
المدير : السلام عليكم..
ساره وهي تقوم : وعليكم السلام ..
المدير : خلصتي ملف ال..... ؟؟
ساره : لا ماخلصته لسه ..كلها نص ساعه بالكثير ويخلص ...
المدير : ليش يا يبا ماراح تتغدون..
ساره : انا ماراح اتغدى... بخلص الشغل اللي بيدي..
المدير : لا يابنتي روحي اتغدي وغيري جو ... العمر يخلص والشغل مايخلص..
ساره : انشاءالله..
مديرهم هو قريب لهم ..وهو اللي وظفها يعني واسطه بس اهي تحب يعاملها مثل باقي الموظفين.. وتشتغل من قلب... وهو طيب لأبعد درجه يعاملها مثل بنته...
كلمت رغد.. وينكم؟؟
رغد: تحت لسه ماجا السواق..
ساره : طيب انا نازله..
نسرين : غيرت رايها..
رهف : تمام احسن لها من الحبسه ,,, دافنه عمرها بالشغل..
جا السواق وراحوا الشاطئ مول ..
طلبوا غدا وراحوا قعدوا في جهة العائلات الاقسام المغلقه عشان ياخذون راحتهم...

في نفس المكان وبالتحديد تحت في ستار بوكس..
كان جالس يشرب اميركان كافيه...والهوا يطير خصلات شعره...ويفكر..
متى راح اشوفه...ياترى شلون صار شكله الحين.. امه شنو قالت له عني...
وفكره توديه وفكره تجيبه... كل هذا عشان ولده...
وحال ساره ماكان احسن منه
كانت تشوف زميلاتها يضحكون ومو ما همهم شي... بس هي.. ساكته..
من حقهم هم بنات المستقبل قدامهم ..لكن انا خلاص اتهنت حياتي قبل ماتبدى...
رهف وهي تلكز ساره : اللي ماخذ عقلك؟؟
نسرين : شكله حلو؟؟
رغد : اكيد ماتشوفيها صار لها ساعه ولا هي هنا..
ساره : صحيح انكم سخيفين.... مستحيل اتزوج فاهمين...كلهم متخلفين ومايفهمون شي... اوووف تبوني اعيد لكم الموال حق كل يوم
الكل : هههههههههههههههههه.
ساره : اقول لا يكثر خلصو ويلا نمشي مانبي نتأخر..
نسرين: انتي واسطتنا..
رغد : اي صحيح بما ان المدير يقرب لكم.. خليه يعطينا اجازه ثلاثه ايام..
ساره : وليش الأجازه انشالله عسى ماشر..
رغد : ماشر .. بس كذا نريح ..
رهف : لو كلنا ناخذ اجازه ,, ساره ماتاخذ.. ماتشوفينها تمشي آخر وحده..
رغد : اي والله احنا قلنا المدير قريبهم بتتدلع وبتاخذ راتب على الجاهز بس طلعت ماكينة شغل....
ساره : خلصتو؟؟
الكل : هههههههههههههههه
رهف : يلا نمشي بيطلع من عيونها شرار ...
قاموا وكلموا السواق .. ورجعوا للشركه...
الساعه 6 ساره رجعت البيت,,,
دخلت لقت البيت هدوء ...قالت بنفسها اكيد هدى ماجات وتريك ماخذ له غفوة المغرب...شوي الا طالع بوجهها..
تركي : هلا باختي ساره اللي احبها امووت فيها..احسن اخت بالدنيا...
ساره : اخلص كم تبي ,,,
تركي : اللي يطلع منك..
عطته اللي يبي وراحت قبل مايفتح معاها سالفـــــــه مالها خلق هذرته اللي ماتخلص...
دخلت بالغرفه اللي تصلي فيها امها... سلمت عليها وباست راسها...
ام عبدالرحمن : اقول يمه ... ابيك بسالفه..
ساره : خير اللهم اجعله خير ...
ام عبد الرحمن : في ناس متقدمين لك و....
قاطعتها ساره : يمه سكري الموضوع..
ام عبدالرحمن : لكن يايمه ..
ساره : يمه انتي عارفه رايي بهالموضوع لأ يعني لأ ...
ام عبدالرحمن: لكن يايمه هو ولد زين وظروفه الماديه ممتازه...
ساره : وملتزم ومايصلي الا بالمسجد واحسن واحد بأهله واهله ناس معرفين بالألتزام ... تبين اكمل لك الأسطوانه..يمه هذا بس شكل قدام الناس ....لكنه وحش ولا يعرف ربه..
ام عبدالرحمن : بس انا ابي لك الستر .... كلام الناس مايرحم..
ساره : واحنا اش ذبحنا غير خوفنا من كلام الناس..يمه الناس ماعاشوا ولا شافوا البلاوي اللي انا شفتها..يمه تكفين مابيك تفتحين هالسوالف معي مره ثانيه...وقامت...وهي تتحلطم مستحيل اتزوج واخلي واحد متخلف يتحكم فيني وانا موظفه وشايله نفسي مو محتاجه طرطور بأسم رجال
ام عبدالرحمن :حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلموك...انا لله وانا اليه راجعون...
دخلت غرفتها شالت عبايتها ورمت نفسها على السرير...
لفت على الجهه الثانيه شافت صورته.. الله يرحمك يابعد عمري... ماتدري اش قد اشتقت لك ...

نرجع كم سنه لورا...قبل ماتتزوج ساره وناصر .. وقبل ماتتوفى ام ناصر..

في المدرسه الثانويه..
شيماء : قولي والله.. ولد عمتك..
ساره : ايه.. بس انا مااعرفه ولا مره شفته..واهلي شكلهم وافقوا...
شيماء : طيب ماطلب يشوفك؟؟
ساره : لا وهذا اللي مخوفني ..
شيماء : لا تقعدين توسوسين... استخيري وتوكلي على الله..
ساره : انشاءالله..
ومشو.. للفصل لأن الفسحه خلصت...
في الفصل ,,, كانت حصة جفرافيا.. وابلة الجغرافيا ثقيلة دم ( مو جديده كل المعلمات ثقيلات دم)
ساره : قومي كملي الخريطه...
ساره ولا سمعتها كانت سرحانه...ليش قلبي مقبوض... لكن اهلي شبه موافقين.. وهذا ولد عمتي ويقرب لنا من الطرفين.. لكن هو اكبر مني بواجد..عمره 29 وانا 18 ... ياربي محتاره...
شيماء وهي تقرصها : سارووه قومي..
ساره المتها القرصه : وصرخت آآآآآآآآي شيمو ياخايسه...
ماانتبهبت الا الابله وافقها قدامها: اوقفي انتي وياها..
وقفو: آنسه ساره وين كنتي سرحانه؟؟
ساره : ........
الابله : ردي علي ؟؟
شيماء : ابله هي تعبانه شوي اليوم..
الابله : لا والله وبعدين انتي من وكلك محامي دفاع لها ...خليها هي اللي ترد...
ساره : ..........
ساره كانت هاديه في المدرسه مررره اما شيماء ماتسكت عن حقها ولو كانت المديره...
ماراح تردين .. اطلعوا برا..
ساره : لكن ابله.....
الابله : ولا كلمه... برااااااااااااا
شيماء وهم طالعين شاقه الابتسامه : فكه منها دمها مثل البنزين..
ساره : اووف منك .. عجبك الحين كله منك..
شيماء : لا والله ... الا انتي اللي سرحانه بعريس الغفله..
ساره : اسكتي واللي يرحم والديك.. واصله حدي..
شيماء : ليه؟
ساره : مو مرتاحه...
شيماء : طيب كلميه...
ساره : كلمته وهذا اللي قابض قلبي... ماحسيت ب ولا شي .. حسيت انه بوادي وانا بوادي.. كل كلامه مادخل قلبي نفرت منه ... وش اسوي..
شيماء : طبيعي واذا حاسه كذا قولي لأهلك مابيه..
ساره : ماينفع الليله بيجون عشان يحددون موعد الملكه...
شيماء : من جدك...
ساره : ماردت عليها دموعها سبقتها.. حظنتها..شيماء : تعالي نبعد عن الفصل لا احد يشوفنا يفهم غلط .. مو ناقصين اشاعات..
ساره ضحكت من بين دموعها....... ومشوا
عند ناصر كان توه راجع من بريطانيا ودقات قلبه تسبق خطواته...
حبه الكبير لبنت عمته.. شافها قبل 5 سنوات قبل مايروح يكمل دراسته..وحبها من اول نظره. كان عمرها 16 سنه وهو 20...وقال لنوره انه يحبها....لفتت نظره ببرائتها.. جمالها الطفولي وخجلها اللي يذوبه اكثر فيها...

فتح الباب كان مسوي لهم مفاجأه .. انـــــــــــا جيييييييييييت
ندى : نويصر....قامت وهي تحضنه
ناصر وهو يبعدها: وت وت .. شنو شنو.. نويصر .. اصغر عيالك انا.. يور بج براذار.. اخوك الكبير..
ندى : بدينا محاضرات من اول يوم.. وبعدين لا تترجم كلامك افهم نسيت اني درست في مدرسه خاصه من يوم انا بيبي ..
ناصر : قصدك بزر
ندى : وانت الكلام العربي تقلبه انجليزي والعكس..
ناصر وهو يحط اصبعه على راسه : كيفي.. الا وين الباقين..
ندى : طالعين.. يتعشون ..
ناصر : وانتي ليش مارحتي معهم؟؟
ندى : عندي اختبار.. ماتشوفني اذاكر..
ناصر : ايه والتلفزيون شغال والبوب كورن والبيسي جنبك ..الا تذاكرين..
ندى : مااتتت ضحك على نفسها..
ناصر : اقول انا بروح اخذ لي شاور .. على مايجون..
ندى : وش رايك نسوي لهم سبرايس..
ناصر : اوكي..
طلع للدرج.. وندى تطالعه اللله يعين قلبك على اللي بتعرفه عن حبيبة القلب..
في بيت ساره كان الكل فرحان الا هي.... كان قلبها مقبوض.. كانت متعوده تنام اول ماتجي من المدرسه .. بس ماجاها نوم..والبارح مانامت ساعه على بعضها...
هدى : شفيك ساره؟
ساره : ......
هدى وهي تهزها من يدها: ساره ساره؟؟
ساره : هااا عورتي ايدي؟؟
هدى : وجعاه . شفيك.
ساره : اقولك شي..
هدى : قولي..
ساره : انا مو موافقه..
هدى : ايششششششششششش جنيني انتي؟
ساره : مو مرتاحه له وش اسوي؟
هدى : ابوي واخوانك بالمجلس يحددون موعد الملكه والحريم يتكلمون عن الشبكه وانتي تقولين مو موافقه.. تبين ابوي يذبحك..
ساره : ماراح يذبحني ابوي طيب..
هدى : بس ماراح يسكت.. ساره حبيببتي هذا شي طبيعي لأنك ماتعرفينه واول مره تكلمين واحد ماتعرفينه ..لكن بعدين راح تتعودين عليه وتضحكين على نفسك... وبعدين لا تنسي هذا من اهلنا راح يحميك ويحافظ عليك..
تعوذي من ابليس وقومي.. اقعدي مع الحريم ..
ساره : مابي...مالي خلقهم..
هدى : بلا هالعناد اللي ماله داعي وقومي معي..وسحبتها من يدها..
دخلت ساره وكل الحريم التفتو يطالعوها..
كانت لا بسه فستان سماوي ناعم قصير لنص الركبه وفيه وردات صغير لونها ارزق وفيه ربطه من فوق وحاطه غلوس بيج وكحل وماسكارا ...ولا بسه وانتو بكرامه جزمه بوت لونها ابيض ....وشكلها طالع نعوومي مرره ....
ام راشد : تعالي يمه جنبي.. هلا بمرت ولدي.. هلا والله
راحت قعدت جنبها وقلبها مازال مقبوض..
حست بالساعه اللي قعدتها معاهم كأنها سنه...
و اول ماطلعو راحت على طول لغرفتها ورمت حالها على السرير واستسلمت لنوبة بكا.....ليش محد راضي يفهمني..مو حاسين فيني... حتى صورته ماجابوها.. كأنهم ضامنين الموافقه.....وابوي واخواني مبسوطين...
شوي واندق الباب..
ابتسمت ساره تعرف هالدقه زين...اتفضل
دخل بدر وبيده آيسكريم من ماكدونالز ساره تحب ماك فلوري.. وهو اسكريم كيت كات..
بدر (في نفسه) ليش تبكي.؟؟؟
ساره : تدري انك احسن اخو بالدنيا..
بدر : ادري ...
وقعدوا ياكلون وهم يضحكون... ونست ساره خوفها.. هذي عادة بدر اذا لقاها مهمومه او شي مايسألها يسوي اي شي عشان تضحك ويخليها تفرفش .. وهي بعد اول ماتحس انها متضايقه او شي تكلمه... ترتاح معاه لأنه مايسألها ويفتح جروحها... و كملو السهره للصبح... ماكأن وراهم مدرسه..
عند ناصر..
بعد ماخلص شاور لبس له بيجامه وانسدح على سريره في غرفته.. وهو يفكر في بنت عمته... بكره بكلم ابوي عشان يخطبها لي.. خلصت دراسه وجبت الشهاده .. واكيد بشتغل مع ابوي.. اووه نسيت اكلم امي.. على فكره امه اسمها ساره بعد...(اقول لكم ماجمع الا وفق)
ناصر : Hi mom,
ام ناصر : Hi honey…did you arrived ?
ناصر : yes mom
وقعد يسولف مع امه شوي وسكر من عندها..
نسيت اقول لكم ابوه طلق امه لما كان عمر ناصر 6 سنوات واخذه معاه السعوديه ولما صار عمره 12 سنه رجع لبريطانيا وظل يجي السعوديه في الأجازات والمناسبات الرسميه لكن علاقه امه مع ابوه حلوه ويكلمها بين وقت والثاني ..
دخلت ندى : طفي النور يلا..
ناصر : هيه انتي يالعربجيه وراك مطفوقه كذا...
ندى : دقوا يقولون جايين الحين...
ندى طفت النور بدون ماتسمعه وش قال..
وصولوا امها وابوها والتوأم ونوره ..
ندى : بابا عندي لك مفاجأه حلوه...
ابو ناصر : خير يابنتي..
نوره : اخلصي ترانا تعبانين لفينا المارينا كله (وهي تسوي لها حركه عشان تقهرها) ولعبنا التوينز وتعشينا .....مو مثل بعض الناس وهي تأشر لها....
ندى : تخصرت اقول لا يكثر في واحد فوق جا من شوي لو اقول ودني القمر بيوديني ......
الكل سكت......
ام فهد : منو ؟؟؟؟
ندى : وهي ترفع جواجبها حزروا فزروا....مين مين وهي حاطه اصبعها على فمها.......
نوره : ناصرررررررررررررررررررر وهي طالعه الدرج
ندى : وهي تلحقها تعالي ياهادمة اللذات ومفرقة الجماعات لا تروحين كنت بسويها مفاجأه......
دخلت نوره غرفة ناصر ووراها ندى .....
ناصر : وهو رافع راسه خلصتو مناقر.....
نوره : ماردت عليه وراحت وحصنته... وحشتني يا اخوي ...
ونزل معاهم تحت وهم نازلين الدرج هو بالوسط ونوره وندى جنبه طبعا طول الطول ندى تبعدها عنه ...وهي تقول بتشوفين بعد مااخلص امتحانات بخليه يوديني كل مكان....
نوره : اقول تراه محجوز اسبوع.....
ناصر : وهو يبعدهم عنه... ليش محجوز صالة افراح او سياره ... بعدوا عني يلا لايكثر بس
ونزل وسلم على ابوه وعلى ام فهد واخوانه الصغار وقعد معاهم .....طبعا طول ماهمو قاعد معاهم عقله مو معاه .. يفكر فيها.....
نوره : اللي ماخذه عقلك....
ناصر: ابتسم وبانت اسنانه اللي تجنن.....اسكتي لاتفضحينا......
يتبع







  رد مع اقتباس