عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2018, 07:46 PM   #1


. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيبت انقل لكم رواية مشوقه رومانسيه وزواج اجباري
روايه جميله جداً جداً

بقلم الكاتب / ثامر ال عبد العزيز




الحين بنزل روايه خياليه وفيهآ قصص من واقعي ومن واقع غيري ومثل ماتعودتو علي وعلى اسلوبي بالكتابه وخيالي ولا افكر اني اغير هالشي بنمط كتاباتي .

****


****

بعد نقاش جاد
تقدم لابوها بهدؤ : ياعمي انا طالب يد بنتك تكفى ي عم لاتردن مصلي ومسمي وصايم وقايم
ابو الريم بعد لحظه صمت : البنت لولد عمهآ مالك نصيب عندنآ لاننا مانطلع بناتنا للغريب *وبستهزاء* وشلون بنطلعهن لولد الشارع ؟
سيف بغصه: بس انا عارف من ابوي ومن انا ولده
ابو الريم بغرور وبضحكة استهزاء : تشابه اسماء وبنات عندنا ماكو يالله توكل بالطيب لاخلي البواب يطردك غصب
سيف حس بكرامته انجرحت من هالشي مايقدر يكمل اكثر قام بانكسار وطلع
@@@@
قمت وانا اجمع بقايا من كبرياائي الي كسره بلا رحمه وانا اجر رجولي جر شفتو لما تكون صغير وتحلم تكون دكتور ؟ وتكبر وانت تحلم وتحلم وفجاءه حلمك ينرفض وبطريقه تخليك تحقد وتفكر بالانتقام ايوا الريم هي حلمي عاشت معي طفولتي ومراهقتي وحتى شبابي عاشته معي وانا لاسالوني وش امنيته؟ قلت هي وش حلمك ؟ قلت هي وبلحظه راح كل شي كل شي وبشكل يهز كرامتي عمر الرجل ماختار شي فوق كرامته لو يشوفه يموت بدونه مايختاره طلعت وانا اشوف الريم جالسه عند الباب ولابسه عبايته ومتحجبه ودموعه تسيل وتوجع قلبي ناظرت ملامحه البريئه بغصه والله ي الريم ماكنت احلم اشوف دموعك ليتنا صغار وتبكين واخذ حقك بيدي ويقولون صغير كيفه اخخ ي دموعك شلون تنزل وانا كنت ارجف من احس انك بتبكين شلون تخونين وعدك وتنزل دموعك غاليه يالغاليه طلعت من بيتهم وانا احس خليت روحي وطلعت بجسمي
@@@@@@
ابو الريم بصراخ:هذا الي قدرك ربي عليه !
الريم تبكي .........
ابو الريم :قومي ياحيوانه ادخلي داخل ولو اشوفك معتيه الباب لاذبحك تفهممممين
الريم قامت وهي تروح لغرفته وتبكي بحسرهه على حاله
***********
بحارهه شعبيهه رجع سيف وهو للحين حاقد على اشخاص ولا مره شافهم بحايته كان يمشي بالشارع وعيونه كله حقد ويناظر للفراغ وماسك شماغه وعقالهه بيدهه وفاك اول ثلاث ازرار من ثوبه كان شكلهه يحززنن
طلع له سند من الباب الصغير المتكسر الي يدل على فقر هذي العائله
سند ببتسامه وكانه عارف الرد :سيف ياخوي هونها الي جاب الريم يجيب غيرهه
سيف ببتسامة سخريه :الريم وحده وراحت
سند يحاول يضيع الموضوع :ياخوي خلهآ تولي (وبستهبال كالعاده ) الحين افرش لك على الحوظ حق الددسنن وشاهي وقهوهه ونشوف المار والجاي والله ان هالقعده وانا اخوك تسوا قعدت الملوكك بوناسته
سيف ابتسم ماحب يبين لاخوه انه مكسور:يالله سوها بس بشرط أنا مالمس شيء
شوي وتطلع وحده من بيت جيرانهم ويدل على هيئته ابو عربج بحركاته العربجيه والملقوفه :هلا شباب
سيف بضحكه:يابوي انتي متى تصيرين بنت
ساليا بضحكه:الواحد لاعاش مع شباب يطلع هو شنب يعني لاتحاولونن
سند بستهبال:بدون شنب انتي خاط شنبك
ساليا وهي ماده بوزه :كلتبن انت ومزحك كش وجهه
سيف وهو يبوس راسه:افا اختي شيخة البنات لاتتريق عندهه لاطاكك
ساليا ضحكة ودخلت
وشرايكم نعرفكم على توائمنآ ؟
سيف وسند وساليا
ابطال روايتنآ.
سيف وسند تؤامم بس مختلف بالتصرفات :
اعمارهم 23
سيف :انسان عصبي ذككي بقوهه ماتفوت عليه اي حركه شري يحب المشاكل يحب يمشي كلمته فيه غرور الي يشوف غروره يقول ولد الاكابر مو عايش بحارهه نصه مهجوره ..وسيم طويل مره وبنيت جسمه عريضهه ..اسمر..عيونه رصاصي
سند:انسان فله وماخذ الدنيا استهبال وطقطقه حياته كله وناسه مايحب يشوف اخوانه حزينين ولا يحب يشكي من قلة المال او الاكل يحب يتمشكل نفس اخوه وكثير يدخلون بمشاكل ويطلعون منه مثل الشعره من العجين والسبب اسمهم وفصلهم*نفس سيف بس الفرق عيونه سودا *
ساليا:اختهم عمره 19 فله بزياده عربجيه نوعاآ ما تحب الاستهبال وتعشق اخوانه ماتحب احد يقول لهم شيء حساسه بزياده*سمراء سمار جذاب وملامحه هنديه*
وش رايكم نقول لكم قصة ابطالنآ قبل لانبدا بالروايه علشان تكونون فاهمين وماتتخربطونن !
ابوهم كان رجال غني واسمه بالبلد معروف وكان له سلطه قويهه والكل يعرفه لقوته وقسوته كان يتزوج كثير مسيار ماكان يهتم اهم ماعليه يفضي شهوته ويروح تزوج امهم *مغربيه الجنسيه*تزوجه بالسر تقريبا كانت عاجبته على الاخر كان كاتب بالشرط الزواج تبقين ماتجيبين اطفال وهي وافقت على هالشرط مر على زواجهم كم شهر وبعده امهم حملت وطبعا مو بالغلط هي تبي تجيب اطفال علشان مايتركه ولا يطلقه بالمختصر تجبر نفسه عليه بعد ماعرف سوا سالفهه ويمكن عيالي ويمكن لا والاخ ..
بس لقسوة ابوهم خلاهم باسمه بس وتبراء منهم وتركهم واختفآ طبعا بعد ماطلق امهم
ام سيف وسند ماقدرت تتحمل مسؤليتهم وبالمختصر هي ماتبيهم تبي ابوهم يعيشه بعز بس ماحسبت حساب هذا كلهه
تركتهم بدار ايتام بعد ثلاث سنوات تقريبا جت مره واخذت التؤام مع تصريحاتهم وشهادة الميلاد والاخ..
وهالحرمه ماعنده الا بنت وهي ساليآ تربو مع ساليا وخلاص هم اختهم وهم اخوانه للعلم انهم يدرون انه مو اختهم ويدرون ان ابوهم تبراء منهم وان امهم تركتهم بس مايدرون ليه يفكرون انفسهم عيال حرام او منبوذين ..

{https://is.gd/gkAp7Y}
يعني روحي لك حلآل
من عطآك آلحق فيها
مو عشآنك لك شہور
حآضنتني تقتليني ?~
م هو ذنبي : ي عزيزه
في حيآتي تستہيني
لو يكون آلذنب ذنبہ
م هو ذنبي تخذليني
لا تقولي : مجتمع
لا تقولي لي : ضحيہ ...!
قولي : طفلي لو آموت
م آفكر آتركه
قولي آرفض آنكره
لو هو ناتج عن خطيہ
م هو ذنبہ آتركہ
إصرخي بوجه الحياة
صآرعي موتك عشآني
فكري فيني - وحسي
لآتخليني آعآني !!
خافي ربك ي بنيه
جيت لك نعمہ وجہلتي
ولي نكرتي .. وم شكرتي
م بيدي غير آشكي
للوحيد آللي عطآكك
طفل ناتج عن | حرآم |~
وبه جعلني في حشآك
و آلصحيح اللي بقوله
واسمحي آجرح هواك
لك حرام أقول يمممہ
واللہ لا يسامح خطاك.
@@@@@@@@@@@@@@@@@





  رد مع اقتباس