عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2018, 07:52 PM   #4

افتراضي

[color="rgb(221, 160, 221)"]. .

البارت 3








عند ثامر
: ابيك تقولين لي وش قضيتك ليه قاتله ...... ؟
الزين بشجاعه:لانه يستاهل الموتت
ثامر وهو يحط يدهه على الطاوله ويتركا ببملل :كم الساعه !
الزين بستهزاء :اشوف معك ساعه ليه تسألن ؟
ثامر بحده: جاوبي على قد سؤالي وخلينا نعدي على خير ونكون اصحاب
الزين : 6 »المغرب
ثامر وهو يرجع راسه على الكرسي بتعب : جالس معاك من 8 لين ست المغرب واسألك هالسؤال وتجاوبين بهالجواب نلعب حنى ؟
الزين بضحكه قويه: لان مافيه فايده مني رجعني للزنزالهه وارجع للماما ولا خايف ترسب بالمادهه
ثامر بنظرات تحدي: لو اقولك اني بالجلس هنا مقابلك لاخر يوم بعمري لين تقولين لي السالفه كله ولا انسي انك تطلعين من هالغرفه وللمعلوميه مايهمني هالاختبار كثر مايهمني اكسر راسك وعنادك
الزين وهي تعدل حجابهه وببرود : سو الي تبغاو
ثامر رجل للكرسي وجلس يقراء ملفهه وملفف التحقيق : اوهه القاتل يطلع زوج امكك وبما انك تحبين امك فامك له دخل بقتلك له
الزين *هذا وش يبي يوصل لهه*: ...
ثامر كمل ببتسامه وبمكر : خلاص أجل ي اوهه نسيت اسمك مو مهم المهم الحين ماحتاجك بجيب امك واحقق معه بدالك
الزين بخوف وجلست ترجف نفس حالته اول مره: لالالالا اممممممي لالالا مممماتجججي ماتججججججي *وجلست منهاره*
ماكذب عليكم وقتهه كنت راحمه بقوه بس هذا شغلي ويمكن اقدر اساعده اخليهه تترك هالحاله الي بهه
قمت من مكاني بهدي الوضع بس للاسف هالمره ماقدرت فاستدعيت بالنيرس علشان تعطيهآ ابرة مخدر لانه قامت تكسر كل شيء وتحاول تضرب الممرضات الي دخلو عليهه
كنت اناظر له وهي تفقد الوعي قدامي وسرعان مافقدته تمآمآ شفتو الملاكك الي تتوقع انه مايخطي ؟ شفتو الطفللل الي توه مولود ؟ شفتو الشخص الي ماوصخته الدنيا ؟ هي كانت مثله وقته كنت اردد مو قاتله ماتقتتتتل ماتقققتل ليه قتلت ليه وصخت برائته ؟ليه الدنيا شوهت صورته ؟ كنت واقف ووقته مافكر بالتخرج ولا بالشهاده ولا باني اثبت كلمتي وقته افكر كيف وليه هي هنا ليه قتلت ليهه شوهت يدينه بالدم ليه رمت نفسه بهالمكان ؟
كانو يشلونه الممرضات بقسوهه وكانه حيوان عندهم
ثامر وهو معقد حواجبه: وش هالتعامممل ؟ انتم تتعاملون كذا مع كل المرضاء ؟
درت لي وحده وبكل وقاحهه وكانت جنسيته خليجيه : ايه مالهم عقول ولا ذي قاتله تستحق كل هذا وبعدين انت بمستشفى مجانين يعني لازم تتعامل معهم بقسوهه
جن جنوني من اسلوبههه : انتي باي حق تقولين ؟ انتي تدرين بالعصر العباسي كانو يسمونهم البرائاهه وتجين تقولين كذا ذي اهانه ي هانمم لحق نفسك ولحق المرضاء
...: انت منو علشان تعلمني كيف اتعامل معهم ! مجرد طالب وذا عقاب وحنى الي ننجحك ونرسبك لاتشوف نفسك بزياده
ثامر ببرود نفس المعتاد: شوفي انتي على شكلك واسلوبك معك شهادة ثانوي وشهادة تمريض ماخذتها من جيبك اوكيه ! فلاتجين تقارنين نفسك بي ولاتسوين نفسك فاهمه للمرضاء اكثر مني وللمعلوميه انتي الي تحتاجين علاجج مو هم ! وصدقيني ماراح اطلع من ذا المستشفى الا وانتي مستقيلهه وعلى هالشنب إذا جلستي هنآ
.....: هههههههههه ذولي انتم يالسعودينن تجون وتسون فيهآ ويالله ورني شطارتك
اخذت ورقهه وقربت وسحبت البطاقه الي معلقتها وكتبت اسمه الكامل لي ولزمن ورميت الورقه واخذت اغراضي وطلعت..




****

@@@@@@@@@@@@@@
ببيت ابو الين
كانو جالسين ويستهبلون ويضحكون كالعاده
ليان : ياربي اشتقت لالين قوهه
لمار بستهبال: ليتك رايحه بداله كان ريحتينا
ابو الين بضحكه : لا ي منقع الزين كل شيء الا بنتي العوبا
ليان وهي تتخصر : الحين أنا عوبا تبي تزينهآ اعميتها
ابو الين : هههههههههههههههه لا خلاص كلش الا دلوعتي
دخلت ام الين ووجهه معفوس :ي محمد تعال ابيك
الكل سكت قام ابو الين وراح له
ابو الين :خير ي سميه ؟
ام الين بهم : ي محمد ليان كاسره لي ضهري
ابو الين عقد حواجبه : ليش ؟
ام الين:وش اقول لك وش اخللي كل ماجاهه نصيبه يردنا اننه مملككه على ولد اخوكك وهم نسو السالففه وحنى بعد ونبي هالعقد ينفك وبنتي تتطلق ولا تعيش معهم
ابو الين بهم : واخوي تتوقعين يوافق انهم يتطلقون هو يبي يكسر قلبي تبيني يوافق ؟
ام الين : الله يسلم المحاكم
ابو الين : لا ي سميه وش محاكمه الله يهاديك تبين سمعتنا تخرب ويبين الاول والتالي ونوقف نصيب بناتنا وش بيقولون العالم عيال ال متعب تخانقو
ام الين : وهذا الصدق خليهم يقولون ولا بنتي تعيش مع ناس اغراب
ابو الين بتنهيدة ضيق : أنا اشوف حل بس كتمي على الموضوع
ليان كانت تسمع من وراء الباب وتحس قلبه بيطلع من مكانه /انا وشلون نسيت هالشي وشلون غفلت عنه كل هالسننين ! وشلون قبلته وانا ماعرفهه ؟ وشلون بعيش مع ناس مايخافون ربهمم / سحبت رجوله سحب وراحت لغرفته تحاول تستوعبب الي قاعد يصير
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند سيف كان واقف مع تجار الخليج الي قاعدين باجتماع وكان كلامهم كله الغاز وسيف كان يحاول يركبهن على بعض علشان يحل هالغز
راشد: قول لللهم ان تعدو حدودهم الاشرطه بتوصل للشرطه
.......: وتتوقع ي ابو فاطمه تقدر توقف ضد شركات ..... ؟
راشد بخوف حاول مايبينه بس ماحد كان منتبه ليدينه الي تدل انه متوتر غير سيف : ايه اوققققف إذا هم بيدمروني ادمرهم قبل
....*بضحكة خبث*: كيف بتدمممرهم بببناتتك ولا بهالبودي قارد الي رازهه ؟
سيف ماقدر يتحمل احد يستهزي بوه ومسككه من قميصه ورفعه وقرب وجهه لوجهه سيف*من بين اسنانه*:ثممممن كلامك واعرف من تتكلم عنهه وانت جالس بشركتته لاتخليني اطلعك من هناء بنقالة مستشفى
الكل سككت وابو راشد الابتسامه شاقه حلللققه وجلس وبكل غرور : هه عيد كلامك ي زياد ؟
زياد وهو يحاول يفك نفسه : مالي كلام معكم كلامكم مع ابو نمر
واخذ شماغه الي طاح وطلع وطلعو الي معه
راشد تنهد بضيق
سيف بثقه تخلي الواحد يشك بنفسه : وش بك خايف ؟ ترا هالاشكال نفس حشرات حارتنا لمسه يسوي لك ازعاج بس لما تقرب ماتلاقيهه *وبغمزه* احد يخاف وسيف معه ؟
راشد وهو يمسح وجهه ويبتسم بضيق : ي وليدي مابقى من العمر كثر الي راح ماحد كاسر ضهري غير بناتي
سيف وهو يجلس : كم بنت عندك ؟
راشد بتنهد : ثلاث اكبرهم توه داخله الجامعه والبقيه بالثانوي
يسف ببتسامه : يخليك لهم ويطول بعمرك
راشد : امين
سيف وهو يطلع جواله من جيبه ويضغط على تسجيل ويرجع يدخله : بس سؤال وش فيها هالاشرطه وايش مصلحتهم ؟
راشد : اخخ ي ولدي سؤالف واشياء اكبر من عمرك
سيف ببتسامه : عمري كبير صدقيني ولو تقول لي اي شيء ترا متوقعه
راشد : فيها تسجيلات وفديو لشركات ال متعب يمكن تدمرهم الا ماتدمرهم وبس تقضي على شمممملهم
سيف وهو يعقد حواجببه : ايش اسمهم الكامل ؟
راشد كانه فاق بالي قاعد يقوله : ليش تسأل هالاسأله ؟
سيف بتوتر : ههاه بس كذا
راشد بشك : طيب قوم خلني لحالي
قام سيف وطلع برا المكتب وهو جالس يركب الاشياء ببعض ويكلم نفسه : ياربي لالا الحين الي جاو مندوبين شركته مو هو بس ليه خايفين اففففف خلاص سيف بطل تفكككككر بطل تفككككككر *وهو واقف عند باب المكتب ويضرب براسه بالجدار *بطل تفككر لاتركب الامور وتخبصهم
: بسم الله الرحمن الرحيم سكنننهم مساككنهم
سيف التفت لمصدر الصوت ورفع حاجبه : شايففه جننني هناء ؟
رندا بخوف : ايه احد يكلم نفسه ويطق براسه الجدار مايطلع جني ؟
سيف وهو معقد حاجبه : انتي وش جابك لشركه كله رجال !
رندا وهي تتكتف : وش دخلك ؟
سيف رافع حاجبه : نعم
رندا وهي تمشي وتدخل المكتب : الحلال حلال ابونا والقوم طردونا
سيف استوعب وابتسم بخبث \اوهه هذي بنت راشد شكلها الكبيره جابك الللله /
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند فيصل
كان جالس بكرسيه بالصاله ونفس الحاله
دخلت ساليا وهي لابسه عبايته ونقابه وهي تراعي لهه
فيصل رفع راسه وشافه ورجع نزله ولاكانه موجوده
ساليا وهي تراعي له بصدمه /سبحان الله الزين مايكمممممل ياربي وش فيه كذا /: احم السلام عليكم
فيصل : .........لارد
ساليا باستغراب \ليكون مايسمع بعد/:لو سمحت وين غرفة فرح ؟
فيصل رفع نظره وناظر له بنظرات تخوف ساليا من الخوف مشت وهي تنزلق وتطيح وكان شكله مره يضحك:ااي
فيصل ناظر له وابتسم ابتسامه باهته على جيت فرح
فرح نست ساليا الي طايحه ركزت على ابتسامة فيصل الي ماقد شافتتته من سنينننننننننننننن ودمعن عيونه لاشعوريا
سالينا قامت وهي مستغربه من كل شيء وباحراج : اعتذر
فرح توه تنتبه : اسفه سالينا امشي فوق
راحت سالينا وفرح فوق
سالينا بفضول : فرح وش سالفة الي تحت ؟
فرح بحزن : هذا اخوي فيصل
سالينا : اسفه إذا ضايقتك
فرح : لاياروحي عادي بالعكس نفسي افضفض لاحد بهالموضوع
سالينا بفضول : اسمعك فضفضي سرك ببير
فرح بحزن : .............. [/color]





  رد مع اقتباس