عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2018, 02:18 PM   #5

افتراضي


. البارت 4
فرح : اخوي فيصل ماكان كذا يوم كان عمره 19 كان انسان فلاوي وبس يضحك كنت اشوف غمازته كان ضحكته ماتفارق شفاهه *وبعبره*بس فجاءه طلع يركض ووجهه شاحب شفتي وجهه الي يحاول يحتضر يشوف موته قدامه ! كذا وجهه فيصل وربي ي ساليا بحياتي ماشفت دموعه الا هالمره دموعه مغطيهه وجهه وكنت الححقه اقول فيصل وش بك وش بك وقف فيصل لاتروح بس ماكان يسمعن كان يترك ايدي ويركب سيارته ومن بعدهه هذا حاله وليومك مادري وش السبب *ودموعه مغطيه وجهه*فيصل من هالحادث وهو ميتتتتت ممممميت ضحكته راحت ابتسامته راحت كسر ضهري نتكلم معاو ماكان يحككينا الكل يحاول فيه سنه وحنى من طبيب لطبيب سنه وحنى من دكتور نففسي لدكتور نفسي *وبشهاق وتاثير* اقولك فيه امممل انه يرجع يمشي بس فيصل رافففض اقولك فيه امممل انه يركض ويلعب اخوي تخلى الكل عنه حتى ابوي وعمامي وربعه الكل تخلى عنه ولا احد يدري وش السبب
ساليا والي صارت تبكي من قوة ماهي متاثره وتضم فرح : فرح حبيبتي تكفين اهدي ربي يغير الشخص من حال لحال ربي كاتبب له هذا القدر نعترض على قدر ربي !
فرح وهي تتنهد بضيق وتمسح دموعه : أنا ابي اخوي يرجع مثل قببل ساليا تكفين ساعديني مالي غيرك
ساليا باستغرب : كيف اساعدك !
فرح : انتي من حركه عفويه خليتيني اشوف ابتسامته الي من سنين ماشفته تكفين لاترديني أنا عندي احساس انك تقدرين ترجعينه لحالته الطبيعيه
ساليا بدهشه : ايش تبغين مني ! بعدين أنا مو محرم له مايصير
فرح بتهور : تزوجيه
ساليا بصدمه وعدم تصديق : كيف مافهمت عليك ؟
فرح : ساليا انتي قلتي بساعدك اتزوجي فيصل وطلعيه بالحاله الي هوا فيه وانا مستعده اسفر امك واعالجها على حسابي
ساليا من قوة الصدمه ماقدرت تتكلم
فرح كملة بترجي : ساليا انتي املي الوحيد حاولي مو خسرانه شيء كله شهرين بس وزواج بورق فيصل ماراح يلمسك وبتعيشين بهالقصر معززهه مكرمه
ساليا بهدواء غريب : وهو ؟
فرح تتنهد : ابوي بيزوجه يقول بجيب له مره تخدمه واتوقع مافيه احد ببيوافق بحاله بس لادرو بفلوسه بيوافقون وهم مغمضين وانا مابي مرة اخوي تحسر فيه
ساليا : خليني افكر بالموضوع *وقامت* يالله استاذن
فرح بحزن : اذنك معك
ساليا قامت ونزلت وهي دموعه بدون اي سبق انذار تذرف ركبت مع سواقهم وراحت لبيتهم وحمدة ربه ان سيف وسند مو فيه
دخلت الصاله وشافت امه تتوجع وهي بالفراش : يمه ساليا جيتي
ساليا ودموعه مو راضيه توقف من تحت النقاب وتحاول ماتبين من صوته انه تبكي : هلا يمه ايه جيت تبين شيء
ام ساليا بتعب : لا يمه بس كلمي لي سيف يجيي يوديني يوليدي بموت من كلاي
ساليا الي ماقدرت تتحمل وانهارت تبكي بحضن امه : يمه ابي تعبك يممممه ابي راحتي لك يمه مابيك تشكين شيء يمهه لو العافيه تنعطى لاعطيتك عافيتي
ام ساليا وقلبه يوجعه على حال بنته وهي بحضنه تبيكي : ياوليدي امر الله ماحنى معترضين به
@@@@@@@@@@@@
كنت افكر بامي قبل نفسي ماكنت ابي شي من الدنيا الا انه تقوم وتبقى لي مابيه تتعذب وباليوم تموت مليون موته تعرفت على فرح انسانه طيبه وطيبته بهالزمن ماراح تنفع ناقصه اشياء كثيره حنان الام وحب الاب وعطف الاخ كلهن فقدتهن صارت مندفعه بشخصيته تثق باي احد ماتهتم للي بيصير تبي تعدل اي شي بس ماتفكر بالعواقب قراره صدمني ماتوقعت بيوم انزوج لمصلحه وبعد كم يوم احمل لقب مطلقه كنت احلم برجال متواضع حنون مرح ..بقوة سيف وبحنان سند وبحب امي كنت احلم برجال يصير لاخواني اخو ولامي ولد ماكنت افكر بيوم اخذ شخص مثل فيصل اللهم لااعتراض والله راضيه انه مايمشي والله راضيه بس مو راضيه بانسان ميت بانسان نسئ ان فيه قضاء وقدر بانسان نسئ ان ربه رؤف رحيم ماكنت راضيه والله شكل الشقاء مكتوب لي لاخر نفس لي
@@@@@@

عند سند وسيف الي كانو متجهين للبيت
سند بضيق : سيف وشلون بندبر فلوس الجامعه وحنى مو قادرين ندبر فلوس لاكلنا
سيف الي كان يحس بضيقة توأمه رد بصبر : ي خوي اذكر الله هذا قدر ربي حنى ازين من غيرنا ناس مو لاقيه مكان يضفهم احمد ربك على النعمه وانا قاعد اسوي المستحيل علشان اجمع فلوس الجامعه ان شاءالله بندبره
سند بقهر : ممممتى ممممتى ي سيف قلي بنجمع هالفلوس من وشو من غسيلي للسياراة بعشره وعشرين ولا من راتبك الالفين *ويكسر* وشلون تبيني اصبر واشوف امي تون قدامي وشلون تبيني اصبر واشوف الي ضفتنا من الشوارع تتالم ؟
سيف سكت ومشى وهو كل ماله يزيد حقد على امه وابوه الي مايدري هم عايشين ولا
دخلو البيت
: السلام عليكم
ام ساليا : وعليكم السلام هلابعيالي
سيف وهو يبوس راسه : وشلونك يالغاليه
ام ساليا بتعب : ياوليدي بخير بس بروح اسوي غسيل التعب مو مخليني اتحمل زيادهه
سيف وهو يقوم : يالله يمه
ولبسها عبايته وراحو
سند وهو جالس بالصاله بهم
جته ساليا وجلست : سند
سند : هلا
ساليا : ابي اقولك شيء بس اوعدني يبقى سر ؟
سند : تكلمي ..
ساليا : اوعديني قبل
سند : وعد
ساليا:سند فيه خطابه عند ام سعود مرت جيراننا شافتني وقالت لي ان فيه واحد اسمه فيصل ال متعب يدور مره واني اعجبته وقالت ابيك له
سند بصدمه : من عايلة ال متعب يخطبك انتي !
ساليا بتوتر : ايه
سند بصدمه قويه : يابوي انتي متاكده انه عايلة ال متعب ماغيره حقات الشركات والعماير الهوامممير ولا ناس غيرهم ؟
ساليا بنفذ صبر : ايه هم
سند الي فرحته ماتوسعه الدنيا : وافقي اخخخختي ماينعوضون جنه وجتتتتك ومنه ندفع عملية امممي خلاص ببشر سيف
ساليا بتوتر : بس
سند ببتسامه : وشو بس هذي سنة الحياه وربي عوضك ي ساليا
ساليا وهي منزله راسه : الرجل معاق مايمشي
سند اختفت ابتسامته : !!!!!!!
ساليا كملة بقوه : سند أنا ابيه موافقه عليه لو كان معاق
سند بحزن : لاساليا مستحيل نزوجك له وهو كذا
ساليا : ليه هذا الي كاتبه ربي له يعني خلاص معاق مايتزوج ؟ ويكون منبوذ من المجتمع !!!
سند بتنهد : لا ي ساليا ماقصدي كذا بس بتتعبين يعني بتلبيسه وبتنضيفه حتى بالحمام اكرمك الله اخر الليل بتقومين تودينه ماراح تتحملين مستحيل اوافق لتعاستك
ساليا باصرار : بس أنا ابيه عاجبن الرجل مصلي ومسمي
سند : تكذبين علي ! مو عاجبك انتي ماتفكرين بنفسك تفكرين بعملية اممي صح
ساليا : ايه
سند : ماعليك ساليا سيف بيدبر الفلوس وانا اشتغل بيديني ورجولي علشان اجمع لي مبلغ
ساليا باصرار : سند أنا ابيه ابيه علشان عملية امي ابيه يدفن فقرنا تكفى سند وقققف معي
سند بذهول : شيلي الفككره من راسك موليه
ساليا ودموعه تنزل بغزاره : انتمم مو اوليا امري أنا ولية امر نفسي انتم مالكككم دخخخل بي *وقامت راحت لغرفته *



@@@@@@@@@@@@@
عند ثامر.
رجعت للشقه وهي ضايقه بي وماني طايق روحي واسأله كثيره مو لاقي له اجابه بس اول مادخلت الشقه لقيت شيء غير نفسيتي ميه وثمانين درجه
ثامر بذهول : عبدالعزيز !!!!!!!!!
ابو ثامر باستهبال : عبدالعزيز بعينك اصغر عيالك أنا يالسربوتي شف كم الساعه ابد شكلي تاركك هناء تسربت ماتدرس
ثامر بضحكه وهو يضم ابوه بقوه : اقول اسكت طالع منه انت
ابو ثامر : اقول عطيتك وجهه قم انقلع جب لي عشاء انت وشقتك من مشوين افرفر ادور ثلاجتكم مادري وينه
ثامر ببتسامه : ابشر ي بو ثامر اصير لك ذبيحهه
ابو ثامر وهو عافس وجهه : لا الله يكرم النعمه
ثامر مطير عيونه : شف شف جزاتي هذا
ابو ثامر وهو يجلس ويمسك الريموت : يالله وسكر الباب وراك
ثامر طلع وهو يتحلطم
طلب من المطعم وجاب عشاء لهم ولطلال على ان طلال يتاخر بس يمكن يكون مو متعشي فجبت له معناء
دخلت وتعشيانا وابوي ماسك خط بالتعليقات علي شوي نتخانق وشوي نتصاحب
ابو ثامر : اسمع ي ولدي الله الله بدراستك واي شيء تبيه قل لي واذا محتاج فلوس قول لي واي شيء يضايقك ولا يكدر خاطرك ابد ارسل لي رساله واوريك فيه
ثامر بضحكه : يابوي تراني كبرت وصرت رجال حال اشغالي بنفسي وانت تدري اني بهالاشياء احب اخلصهن بنفسي والله يهديك لاتحاتي
ابو ثامر : لو اشوف عيالك قدامك لازم اوصيك انت ولدي الوحيد ولد الغاليه الله يرحمه الود ودي احطك بعيوني واسكر عليك
ثامر ببتسامه باهته : الله يرحمه ويخليك لي
ابو ثامر وهو يقوم : يالله بمشي
ثامر بستغراب : وين!
ابو ثامر:وراي طياره بروح فرنسا عندي اشغال لراسي
تضايقة وقته بس ماوضحت علشان مايشيل بخاطره ولا يتكدر : طيب توصل بالسلامه
وقمت سلمت عليه وطلع
@@@@@@@

ثامر ...
بالصبح قمت وكنت مو رايق لشي ابد والحجه معقدهه والاخلاق زفت لبست ورحت للمستشفى ودخلت عند المدير
ثامر : وش صار !
المدير ببرود: غيرنا لك الحاله
ثامر بعصبيه : خخخخير خخخخخير على كيف امك هي !!!!!
المدير : استاذ ثامر حالة الزين للمختصين بعدين كله شهر وينفذ القصاص ونبي نشخصه باقرب وقت
ثامر : أنا افهممم بالمجال اكثر من دكاترتكككك
المدير وهو يسكر الملف : اسف
ثامر فار دمهه وقام وطلع واتصل على ابوه دايمن يطلعه من المشاكل ويسوي الي يبيه لان له اسمه بالبلد
ابو ثامر : وقتك وش تبي امس عندك
ثامر وهو يروح ويرجع من العصبيه : يبه ترا اخلاقي قافله
ابو ثامر عقد حواجبه : خير وش صاير ؟
ثامر بانفعال : مغيرين لي الحاله وانا مابيه تتغير
ابو ثامر براحه : حسبي الله عليك ي ولد على بالي صاير فيك شيء خوفتني خلاص أنا الحين بالاجتماع واعتببر الحاله رجعت لك سلام *وسكر السماعه نظام ابوي اجنبي *
ثامر خذا نفس وجلس بالممر يتحلطم : على كيف امهم يغيرون الحاله استخخ نفس الي يختبر ويحل صح ويشقون ورقت الامتح...
قاطعته: حمدالله والشكر بس استخف بدال ماتعالجن عالج نفسك يالسفيهه
لفيت وشفته وانا انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الزين وهي ترفع حاجبه: عالج نفسك بعدين تعال عالجنا
*وسحبوها الممرضات للغرفه*
ابتسمت هالامور اخذها بروح مرحه مستحيل اني اخانق واهاوش على شخص يبدي رايه بالعكس عادي عندي قمت اخذت اغراضي ورحت للكفترياء الي بالمستشفى
.....






  رد مع اقتباس