القصص والروايات يختص بالقصص والروايات الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2013, 02:13 PM   #1


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم أعضاء منتدى جروح

وحبيت اني انزل لكم رواية " خايف يا قلبي خايف " واتمنى انها تنال اعجابكم,,,
وان شاء الله اذا لقيت تشجيع منكم راح اكمل الباقي
ولا تبخلو علي بالنقد قبل المدح
روايتي تجمع بين الحب الذي يعرقله الخوف..
كوابيس الماضي ترعب احلام المستقبل,,,
وعزة النفس والكبرياء الذي لا يكسرها الا الحب...









(1)

تبعثرت امام ناظريها الأوراق....
وتطايرت افكارها في الآفاق...
فانبرت تبحث عن بلسم...
ينير لها واقعا قد اظلم.......
اضاء لها عشرون شمعة...وشمعه...
هناك ذرفت عينها دمعة...
تذكر نفسها وهي من الحزن تحترق...
لحبيبا قرر ان يفترق...
فودعت عالمها مهرولة إلى البحر.....
تنشد الهروب من لوعة القهر....
لكنها اصطدمت بواقعها....
يلاحقها ويطاردها.......
فتساوت لديها كل الألوان........
واضحى واقعها بلا عنوان.....
فتساءلت؟؟؟؟؟؟؟
لما الحزن يعترينا؟؟؟؟
ويسيطر على جوارحنا ويكوينا.....
فتخور قوانا عند مواجهة الصعاب....
ونغلق علينا الشبابيك والأبواب....
فنرضخ للقدر المحتوم...
لماذا ايها الزمان المغرور؟؟؟؟؟؟؟؟

كان حلم..وتحول الحلم إلى كابوس..واصبح الكابوس ماضي مؤلم.. وصار الماضي وحش كاسر يغرس انيابة في حنايا القلب كلما مرت عليه الذكرى.....ماذا جرى لي..وكأني جردت من احاسيسي..لا اشعر بقلبي ينبض..دموعي وكأنها تحجرت..لماذا اصبحت بهذه العدائية والحقد والأنانية؟؟ ربما لأني اعطيت واكرمت من لا يستحقون؟؟
انا كعود ثقاب تحول إلى رماد..بعد ان اشعل شمعه وذابت واحرقها الصبر..ارى السواد في كل مكان وكل شخص..ولا ارى البياض إلا في شعري الذي شاب من كثرة همومي..
كنت مثل اي فتاة في مثل عمرها..احلم بفارس احلامي..رسمت ملامحه بدقه في خيالي..وتخيلت حياتي معه..تمنيت الحب .. كنت اريد رجلا يحميني من نسمة الهواء...ارتمي بين ذراعيه اذا ضاقت بي الدنيا..رجل يمسح دموعي قبل ان تنزل..رجلا يشعر بها دون ان تبوح له..رجل يعتبرها كجوهره ثمينه لا وجود لمثلها في الكون..هذه كانت احلامها......حب ورومانسيه.. لم تتعدى ذلك..لم تفكر بالعلاقه الزوجيه..ظنت ان ذلك يأتي بعد الحب والزواج..او ان حبيبها لن يخذلها في ذلك...ولكــــــن...........
الساعه 5 الفجر..........صوت الأذان .......صحت ساره من النوم......
راحت الحمام تروشت وتوضت...بعد الصلاة..نزلت لقت امها وابوها يشربون قهوه...(اموووت على ريحة القهوه العربيه من الصبح)..
ساره:السلام عليكم صباح الخير...
ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن: وعليكم السلام ...صبحك الله بالنور...
ام عبدالرحمن: تعالي يمه افطري...
ساره : مو مشتهيه .. بشرب كوفي وبفطر بالدوام...
ام عبدالرحمن : قهوه من الصبح وانتي على لحم بطنك يابنتي لازم تاكلين شي يفيدك.....والخ
ساره: (في نفسها) كل يوم نسمع نفس الأسطوانه,,,,,يالله صباح خير....
وهي طالعه فوق لقت ولد اختها فيصل نازل.....صباحو ياحلو....مارد عليها .......اهي تدري ان ماله خلقها بس تحب تتناقر وياه من الصبح.....
اعرفكم على ساره شوي........
ساره 24 سنه...مخلصة جامعه تخصص حاسب آلي.. موظفه في شركه كبيره وصاحب الشركه من قرايبهم..
ابوها كان موظف في ارامكو وتقاعد...وامها ربة بيت ..الاثنين طيبين حييل ..وام عبدالرحمن ..كل طبية الدنيا بقلبها...وتحب عيالها وعيالهم..
ناس من الطبقه المتوسطه .... لكن اللي يشوف كشخة ساره مايقول كذا..تتعب على شكلها واجد..
عندها 4 خوات..ثنتين متزوجين..(نجلاء) ولدين وبنتين الكبار .(محمد 15.).(جود 14 )هذول الاثنين مطيحين الميانه مع ساره وهي دايم تقول لهم احترموني انا خالتكم اكبر منكم بس مافي فايده ,,لكن اهي مبسووطه من هالشي..و(هدى) عندها ولدين وبنوته البنوته اسمها(لينا سنتين).هاذي روح وقلب ساره ماتقدر ماتشوفها يوم واحد..دايم تقول انها ماتحبها لكن على ميين ..والكبيره ارمله (اماني) وعايشه معاهم وعندها ولد واحد هو (فيصل) او فصيل زي ماتحب تسميه ساره.قريبه من ساره واجد وعلى طول تشكي لها همومها ...والاخيره مو متزوجه (فاتن) واكبر من ساره بسنتين..اما اخوانها فهم 5 .. الكبار2 متزوجين عبدالرحمن الكبير شخصيه ورزه ودايم يوقف معاهم في اصعب المواقف ,,,سعد متزوج وعنده بنيتن موظف كبير في بنك هذا قتيله شي اسمه ساره كان راح يروح فيها وبتعرفون السبب بعدين.. ثلاثه اصغر من ساره....اللي اصغر منها على طول اسمه (بدر19) ساروه مثل مايسميها تموت فيه جميل درجه اولى دايم يقولون لهم هذا مو اخوكم ..ابيض واشقر ..عيونه عسليه وناعسه ورموشه نازله على تحت وخشمه طويل العظمه اللي فوق بارزه شوي وها اللي زايد حلاة خشمه..ووجهه طويل وعظمات الوجه اللي تحت عيونه بارزين مسوي سكسوكه خفيفه .. طويل وجسمه حلو واكتافه عريضه ..... بأختصار عذاااب الولد.. لكن للأسف وجهه دايم اصفر لأن عنده مرض وراثي بالدم.. ودايم يطلعون بآخر الليل او عز الظهر ياخذون فره بالسياره (ناس فاضيه) او يشترون اسكريم من باسكن على حسابها طبعا........ينصب عليها احيانا بس هي تدري وعسل على قلبها......اما الصغار( سلمان) هذا يموت على شي اسمه دبابات,, (تركي) آخر العنقود او الجعده مثل مااسميه دلوعة امه كل يبيه يحصله,, هذااااااااااااااااااااااااااااار درجه اولى وسوالفه ماتخلص ابي اعرف من وين يجيب كل هالسوالف بس اذا غاب عن البيت يترك مكان خالي طبعا راح يصير البيت هدوء... ياحلوهم ....
اما ســــارة,,,,,,,,بطلة القصه
ساره مطلقة مرتين........ومثل ماتقول عن نفسها ماعندها حظ.....وحاقده على كل رجال يمشي على الارض ......بيني وبينكم يحق لها بعد اللي شافته....... نعمووومه بيبي فيس..طولها حلو وجسمها متناسق ..ووجها طويل ..بشرتها حنطية مايله للصفار..وعيونها بنيه ناعسه..خشمها طويل وصغير...اما شفايفها ورديه صغيره لكن مليانه شوي.. شعرها بني طوله متوسط ناعم وقاصه فراوله.. على طول كشخه حتى لو هي قاعده في البيت فيها عناد واصرار اذا بغت شي يصير يعني يصير واللي مايعرفها يقول عنها مغروره, صريحه وماتحب حد يتحكم فيها ... واذا جات تطلع الكحله اهم من العبايه هههههههههه...طبعا وانتو بكرامه ماتلبس الا كعوب عاليه ..صحيح مو ناقصة طول بس هي تحب كذا...عندها صديقه وحده من ايام الثانويه شيماء...وبيتهم قريب منهم يعني رايحه لعندها او اهي جايه لها.....
اما بطل القصه.....
ناصر (31 سنه) مطلق من اكثر من 3سنوات..راح تعرفون ليش مع الاحداث.. شخصيه رزه ..طويــــــــــــــــــــــــــــل...جسمه رياضي عضلات صدره وبطنه محدده..اسمر شوي..او مثل مايقول على نفسه حليب مع كوفي...عيونه خضرا مايله للعسلي ناعسه ورموشه نازله على تحت (يشبهه بدر لحد كبير) وخشمه طويل ...وشفايفه حلوين ..على طول مخفف اللحيه والشنب...ملامحه ماخذه الجمال الغربي والشخصيه السعوديه..انتو تخيلو...اممممم مثل الممثل اللي في لوست اللي اسمه (سوير)...مغروور وشايف نفسه حاط بباله كل البنات بنظره زباله,,ومستحيل يعطي وحده منهم وجه,,,ومايرضى بالغلط ابد..اذا حط الشي براس يسويه يسويه لو مهما كلفه..عنده واسطات ونفوذ كبير .. وحاقد على جنس الحريم(مثل ساره ماجمع الا وفق) امه بريطانيه تزوجها ابوه لما راح بعثه دراسه...وتوفت من 3 سنوات..عنده شهاده كبيره من اضخم جامعات بريطانيا ويشتغل مع ابوه في شركاته (المدير التنفيذي) عاش ببريطانيا اكثر من 20 سنه.. ولما قرر يتزوج رجع السعوديه ..ابوه محمد رجل اعمال معروف وله نفوذ ... له هيبه تحترمه حتى لو ماتعرفه.. متزوج من بنت عمه بعد ام ناصر.. (ام فهد) زوجة ابوه طيوبه وناصر مثل ولدها ومايناديها الا يمه..عندها 3 اولاد و3بنات..فهد الكبير(26) الله يهديه بس...يدرس بالخارج..وراعي بنات وشرب ومخدرات عكس اخوه..الله يحمينا ويحمي المسلمين...اما البنات(بدريه) متزوجه وعندها ولد وبنت..(نوره) مو متزوجه تدرس بالجامعه سنه ثانيه حلوه ورشيقه ونعوومه عاقله..وراكزه....(ندى) وماادراك ماندى تدرس بالثانويه ثاني علمي..ودايم مناقر مع ناصر واختها نوره..مرجوجه وتحب الهبال والرقص والوناسه..وشعارها طنش تعش تنتعش.....اما الصغار (ريان ونواف) توأم ياحبي لهم 5 سنوات بالروضه..يموت فيهم ناصر .. ومايقدر يزعلهم.. يذكرونه بولده اللي ماشافه من زمان..... اما عبدالله ولد ناصر (3 سنوات) ماشافه مو يوم عمره 4 شهور.. امه اخذته معاها بلد اهلها واهو ميت يشوفه بس مايدري وينه ماخلى شي ماسواه.. واذا قعد يفكر يحس حاله بينجن..عشان كذا يطلع كل مشاعر الأبوه في اخوانه الصغار..ونسيت اقولك لكم مضرب عن الزواج..الا وحده تجي بمزاجه(اقول لكم ماجمع الا وفق)
نرجع لساره.....
وفقت عند الدولاب تختار لها ملابس ...شوي ضحكت يعني من بيشوف شنو راح البس...اخذت لها جينز..وتي شيرت اسود..وفقت عند المرايه وهي تطالع .........نفسها...
وفقت امام مرآتي...لم اتعرف على نفسي...من تكون هذه؟؟
هذه انسانه مختلفه..تحسست ملامح وجهي..لم تتغير ..اذن مالذي تغير؟؟تبدل كل مابداخلي..ها أنا اتكسر واتحطم..رغم اني واقفه..ولكن مابداخلي هو اشلاء وبقايا انسانه..احاول ان الملم بقايا اشلاء قلبي..ولكن عبث..اشعر كأني ساعه سرقت عقاربها..ورغم ذلك لم يتوقف الزمن..مانفع هذه الساعه بدون عقارب وكأن حياتي مثل الحفره العميقة..كلما اخذ منها كبر حجمها..عمري الذي يؤخذ وهمومي التي تكبر وتزداد وتعرقل خطواتي..كم تتملكني تلك الرغبه..واشعر كانها نار تستعر في داخلي..رغبتي في الأنتقام من ذلك الحقير..الذي داس على كرامتي..وقتل كل ماهو جميل بداخلي..كم اكره نفسي عندما اتذكر كم كنت سهله بين يديه..ربما لذلك لفظني بعد ان اخذ مااراد مني بالقوة..وداس علي كما تداس اعقاب السجائر......

قطع تفكيرها جوالها يرن...
رغد: هلا سوسو وينك انا عند الباب..
ساره : طيب نازله...اخذت كوب القهوه وشنطتها ولبست جزمتها بسرعه ونزلت وقبل ماتطلع من باب البيت لبست نظارتها الشمسيه الكبيره شانيل..
رغد زميلة ساره بالدوام..يروحون مع سواق واحد اللي هو سواق الشركه...
رغد (21 سنه)بنوته نعومه دبدوبه شوي..لكن مرحه ودووم تضحك وعلى طول تقول لساره لازم نتطلقي للحياة ...بس مافي فايده من كلامها..
ساره وهي تركب السياره: السلام عليكم..
رغد: وعليكم السلام... صباح الخير..روقنا ياحلو...
ساره: ههههههههه
رغد : ايه اضحكي شنو ماخذين من الدنيا,,
رن جوال ساره:الو..
المدير : السلام عليكم ..
ساره : وعليكم السلام...
المدير: شوفي في على مكتبي ملف لشركة... لازم يخلص اليوم ,, وعندك فواتير ضروري ,,,
ساره في بالها : لسه ماافطرنا.... ان شاء الله ...

في مكان ثاني...
كان نايم على السرير,,, صاحي بس لسه ماقام,,,
اندق الباب...
ناصر بصوت كله نووم: نعم,,,,
نواف : فتح الباب وهو يقول صباح الخير,,
ناصر : صباح الخير,, ش عندك؟؟
نواف : يقول لك ابوي اقعد,,
ناصر وهو يقوم من السرير: زين قمنا... اصبحنا واصبح الملك لله....
نواف : انت ماتستحي تقوم قدامي كذا.....
ناصر كان لا بس بس بنطلون وصدره مكشوف .. وعضلات صدره بارزه بشكل خيالي ......
ناصر : اقول لا يكثر ...روح عن وجهي يلا....
ابتدا يوم شغل جديد.......





























  رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 02:49 PM   #2

افتراضي

روايه جميله وفيها نوع من الحماس

في انتظار باقي الروايه

ودي





  رد مع اقتباس
قديم 04-27-2013, 03:38 PM   #3

Smile35

تسلمـــــــــ☻ـــــــــــ] عالروايــــــــــ☻ـهـ اختــــــــــ☻ـــــي الغاليـــــــ☻ـهـ
انــــــ☻ــــــــــا انطــــر جديدك





  رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 08:29 PM   #5

افتراضي

اشكر ( أبو خالد / همسات دافئهـ ) على المرور وبصراحه شجعتوني .....

وهذا البارت الثاني


(2)

في مكان ثاني...
كان نايم على السرير,,, صاحي بس لسه ماقام,,,
اندق الباب...
ناصر بصوت كله نووم: نعم,,,,
نواف : فتح الباب وهو يقول صباح الخير,,
ناصر : صباح الخير,, ش عندك؟؟
نواف : يقول لك ابوي اقعد,,
ناصر وهو يقوم من السرير: زين قمنا... اصبحنا واصبح الملك لله....
نواف : انت ماتستحي تقوم قدامي كذا.....
ناصر كان لا بس بس بنطلون وصدره مكشوف .. وعضلات صدره بارزه بشكل خيالي ......
ناصر : اقول لا يكثر ...روح عن وجهي يلا....
عند ساره..
دخلت رغد مكتب ساره..
ساره : بشويش كسرتي الباب..
رغد : عادي بيغرموك اياه... اوووه نسيت عندك واسطه..
ساره : بايخه.. اخلصي تبين شي ... طبعا ساره تتكلم وهي ماتطالعها.. مشغوله بأوراق عندها..
رغد : ارحمي عمرك... ساعات احس انك مثل الآله... قومي نطلع نتغدى...
ساره : مالي خلق... بخلص اللي بيدي...
رغد : انا وش طيحني بوحده مثلك .. ماتشجعين ابد.. بشوف رهف ونسرين..
رهف ونسرين زميلاتهم لكن بقسم ثاني ومايشوفون بعض الا وقت البريك..
ساره : كيفك..
طلعت رغد .. وساره تفكر بكلامها صحيح ساعات احس اني مثل الآله..ماعندي احساس ولا مشاعر اشتغل وبس..
قطع عليها تفكيرها المدير وهو يدق الباب.
ساره : تفضل ..
المدير : السلام عليكم..
ساره وهي تقوم : وعليكم السلام ..
المدير : خلصتي ملف ال..... ؟؟
ساره : لا ماخلصته لسه ..كلها نص ساعه بالكثير ويخلص ...
المدير : ليش يا يبا ماراح تتغدون..
ساره : انا ماراح اتغدى... بخلص الشغل اللي بيدي..
المدير : لا يابنتي روحي اتغدي وغيري جو ... العمر يخلص والشغل مايخلص..
ساره : انشاءالله..
مديرهم هو قريب لهم ..وهو اللي وظفها يعني واسطه بس اهي تحب يعاملها مثل باقي الموظفين.. وتشتغل من قلب... وهو طيب لأبعد درجه يعاملها مثل بنته...
كلمت رغد.. وينكم؟؟
رغد: تحت لسه ماجا السواق..
ساره : طيب انا نازله..
نسرين : غيرت رايها..
رهف : تمام احسن لها من الحبسه ,,, دافنه عمرها بالشغل..
جا السواق وراحوا الشاطئ مول ..
طلبوا غدا وراحوا قعدوا في جهة العائلات الاقسام المغلقه عشان ياخذون راحتهم...

في نفس المكان وبالتحديد تحت في ستار بوكس..
كان جالس يشرب اميركان كافيه...والهوا يطير خصلات شعره...ويفكر..
متى راح اشوفه...ياترى شلون صار شكله الحين.. امه شنو قالت له عني...
وفكره توديه وفكره تجيبه... كل هذا عشان ولده...
وحال ساره ماكان احسن منه
كانت تشوف زميلاتها يضحكون ومو ما همهم شي... بس هي.. ساكته..
من حقهم هم بنات المستقبل قدامهم ..لكن انا خلاص اتهنت حياتي قبل ماتبدى...
رهف وهي تلكز ساره : اللي ماخذ عقلك؟؟
نسرين : شكله حلو؟؟
رغد : اكيد ماتشوفيها صار لها ساعه ولا هي هنا..
ساره : صحيح انكم سخيفين.... مستحيل اتزوج فاهمين...كلهم متخلفين ومايفهمون شي... اوووف تبوني اعيد لكم الموال حق كل يوم
الكل : هههههههههههههههههه.
ساره : اقول لا يكثر خلصو ويلا نمشي مانبي نتأخر..
نسرين: انتي واسطتنا..
رغد : اي صحيح بما ان المدير يقرب لكم.. خليه يعطينا اجازه ثلاثه ايام..
ساره : وليش الأجازه انشالله عسى ماشر..
رغد : ماشر .. بس كذا نريح ..
رهف : لو كلنا ناخذ اجازه ,, ساره ماتاخذ.. ماتشوفينها تمشي آخر وحده..
رغد : اي والله احنا قلنا المدير قريبهم بتتدلع وبتاخذ راتب على الجاهز بس طلعت ماكينة شغل....
ساره : خلصتو؟؟
الكل : هههههههههههههههه
رهف : يلا نمشي بيطلع من عيونها شرار ...
قاموا وكلموا السواق .. ورجعوا للشركه...
الساعه 6 ساره رجعت البيت,,,
دخلت لقت البيت هدوء ...قالت بنفسها اكيد هدى ماجات وتريك ماخذ له غفوة المغرب...شوي الا طالع بوجهها..
تركي : هلا باختي ساره اللي احبها امووت فيها..احسن اخت بالدنيا...
ساره : اخلص كم تبي ,,,
تركي : اللي يطلع منك..
عطته اللي يبي وراحت قبل مايفتح معاها سالفـــــــه مالها خلق هذرته اللي ماتخلص...
دخلت بالغرفه اللي تصلي فيها امها... سلمت عليها وباست راسها...
ام عبدالرحمن : اقول يمه ... ابيك بسالفه..
ساره : خير اللهم اجعله خير ...
ام عبد الرحمن : في ناس متقدمين لك و....
قاطعتها ساره : يمه سكري الموضوع..
ام عبدالرحمن : لكن يايمه ..
ساره : يمه انتي عارفه رايي بهالموضوع لأ يعني لأ ...
ام عبدالرحمن: لكن يايمه هو ولد زين وظروفه الماديه ممتازه...
ساره : وملتزم ومايصلي الا بالمسجد واحسن واحد بأهله واهله ناس معرفين بالألتزام ... تبين اكمل لك الأسطوانه..يمه هذا بس شكل قدام الناس ....لكنه وحش ولا يعرف ربه..
ام عبدالرحمن : بس انا ابي لك الستر .... كلام الناس مايرحم..
ساره : واحنا اش ذبحنا غير خوفنا من كلام الناس..يمه الناس ماعاشوا ولا شافوا البلاوي اللي انا شفتها..يمه تكفين مابيك تفتحين هالسوالف معي مره ثانيه...وقامت...وهي تتحلطم مستحيل اتزوج واخلي واحد متخلف يتحكم فيني وانا موظفه وشايله نفسي مو محتاجه طرطور بأسم رجال
ام عبدالرحمن :حسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلموك...انا لله وانا اليه راجعون...
دخلت غرفتها شالت عبايتها ورمت نفسها على السرير...
لفت على الجهه الثانيه شافت صورته.. الله يرحمك يابعد عمري... ماتدري اش قد اشتقت لك ...

نرجع كم سنه لورا...قبل ماتتزوج ساره وناصر .. وقبل ماتتوفى ام ناصر..

في المدرسه الثانويه..
شيماء : قولي والله.. ولد عمتك..
ساره : ايه.. بس انا مااعرفه ولا مره شفته..واهلي شكلهم وافقوا...
شيماء : طيب ماطلب يشوفك؟؟
ساره : لا وهذا اللي مخوفني ..
شيماء : لا تقعدين توسوسين... استخيري وتوكلي على الله..
ساره : انشاءالله..
ومشو.. للفصل لأن الفسحه خلصت...
في الفصل ,,, كانت حصة جفرافيا.. وابلة الجغرافيا ثقيلة دم ( مو جديده كل المعلمات ثقيلات دم)
ساره : قومي كملي الخريطه...
ساره ولا سمعتها كانت سرحانه...ليش قلبي مقبوض... لكن اهلي شبه موافقين.. وهذا ولد عمتي ويقرب لنا من الطرفين.. لكن هو اكبر مني بواجد..عمره 29 وانا 18 ... ياربي محتاره...
شيماء وهي تقرصها : سارووه قومي..
ساره المتها القرصه : وصرخت آآآآآآآآي شيمو ياخايسه...
ماانتبهبت الا الابله وافقها قدامها: اوقفي انتي وياها..
وقفو: آنسه ساره وين كنتي سرحانه؟؟
ساره : ........
الابله : ردي علي ؟؟
شيماء : ابله هي تعبانه شوي اليوم..
الابله : لا والله وبعدين انتي من وكلك محامي دفاع لها ...خليها هي اللي ترد...
ساره : ..........
ساره كانت هاديه في المدرسه مررره اما شيماء ماتسكت عن حقها ولو كانت المديره...
ماراح تردين .. اطلعوا برا..
ساره : لكن ابله.....
الابله : ولا كلمه... برااااااااااااا
شيماء وهم طالعين شاقه الابتسامه : فكه منها دمها مثل البنزين..
ساره : اووف منك .. عجبك الحين كله منك..
شيماء : لا والله ... الا انتي اللي سرحانه بعريس الغفله..
ساره : اسكتي واللي يرحم والديك.. واصله حدي..
شيماء : ليه؟
ساره : مو مرتاحه...
شيماء : طيب كلميه...
ساره : كلمته وهذا اللي قابض قلبي... ماحسيت ب ولا شي .. حسيت انه بوادي وانا بوادي.. كل كلامه مادخل قلبي نفرت منه ... وش اسوي..
شيماء : طبيعي واذا حاسه كذا قولي لأهلك مابيه..
ساره : ماينفع الليله بيجون عشان يحددون موعد الملكه...
شيماء : من جدك...
ساره : ماردت عليها دموعها سبقتها.. حظنتها..شيماء : تعالي نبعد عن الفصل لا احد يشوفنا يفهم غلط .. مو ناقصين اشاعات..
ساره ضحكت من بين دموعها....... ومشوا
عند ناصر كان توه راجع من بريطانيا ودقات قلبه تسبق خطواته...
حبه الكبير لبنت عمته.. شافها قبل 5 سنوات قبل مايروح يكمل دراسته..وحبها من اول نظره. كان عمرها 16 سنه وهو 20...وقال لنوره انه يحبها....لفتت نظره ببرائتها.. جمالها الطفولي وخجلها اللي يذوبه اكثر فيها...

فتح الباب كان مسوي لهم مفاجأه .. انـــــــــــا جيييييييييييت
ندى : نويصر....قامت وهي تحضنه
ناصر وهو يبعدها: وت وت .. شنو شنو.. نويصر .. اصغر عيالك انا.. يور بج براذار.. اخوك الكبير..
ندى : بدينا محاضرات من اول يوم.. وبعدين لا تترجم كلامك افهم نسيت اني درست في مدرسه خاصه من يوم انا بيبي ..
ناصر : قصدك بزر
ندى : وانت الكلام العربي تقلبه انجليزي والعكس..
ناصر وهو يحط اصبعه على راسه : كيفي.. الا وين الباقين..
ندى : طالعين.. يتعشون ..
ناصر : وانتي ليش مارحتي معهم؟؟
ندى : عندي اختبار.. ماتشوفني اذاكر..
ناصر : ايه والتلفزيون شغال والبوب كورن والبيسي جنبك ..الا تذاكرين..
ندى : مااتتت ضحك على نفسها..
ناصر : اقول انا بروح اخذ لي شاور .. على مايجون..
ندى : وش رايك نسوي لهم سبرايس..
ناصر : اوكي..
طلع للدرج.. وندى تطالعه اللله يعين قلبك على اللي بتعرفه عن حبيبة القلب..
في بيت ساره كان الكل فرحان الا هي.... كان قلبها مقبوض.. كانت متعوده تنام اول ماتجي من المدرسه .. بس ماجاها نوم..والبارح مانامت ساعه على بعضها...
هدى : شفيك ساره؟
ساره : ......
هدى وهي تهزها من يدها: ساره ساره؟؟
ساره : هااا عورتي ايدي؟؟
هدى : وجعاه . شفيك.
ساره : اقولك شي..
هدى : قولي..
ساره : انا مو موافقه..
هدى : ايششششششششششش جنيني انتي؟
ساره : مو مرتاحه له وش اسوي؟
هدى : ابوي واخوانك بالمجلس يحددون موعد الملكه والحريم يتكلمون عن الشبكه وانتي تقولين مو موافقه.. تبين ابوي يذبحك..
ساره : ماراح يذبحني ابوي طيب..
هدى : بس ماراح يسكت.. ساره حبيببتي هذا شي طبيعي لأنك ماتعرفينه واول مره تكلمين واحد ماتعرفينه ..لكن بعدين راح تتعودين عليه وتضحكين على نفسك... وبعدين لا تنسي هذا من اهلنا راح يحميك ويحافظ عليك..
تعوذي من ابليس وقومي.. اقعدي مع الحريم ..
ساره : مابي...مالي خلقهم..
هدى : بلا هالعناد اللي ماله داعي وقومي معي..وسحبتها من يدها..
دخلت ساره وكل الحريم التفتو يطالعوها..
كانت لا بسه فستان سماوي ناعم قصير لنص الركبه وفيه وردات صغير لونها ارزق وفيه ربطه من فوق وحاطه غلوس بيج وكحل وماسكارا ...ولا بسه وانتو بكرامه جزمه بوت لونها ابيض ....وشكلها طالع نعوومي مرره ....
ام راشد : تعالي يمه جنبي.. هلا بمرت ولدي.. هلا والله
راحت قعدت جنبها وقلبها مازال مقبوض..
حست بالساعه اللي قعدتها معاهم كأنها سنه...
و اول ماطلعو راحت على طول لغرفتها ورمت حالها على السرير واستسلمت لنوبة بكا.....ليش محد راضي يفهمني..مو حاسين فيني... حتى صورته ماجابوها.. كأنهم ضامنين الموافقه.....وابوي واخواني مبسوطين...
شوي واندق الباب..
ابتسمت ساره تعرف هالدقه زين...اتفضل
دخل بدر وبيده آيسكريم من ماكدونالز ساره تحب ماك فلوري.. وهو اسكريم كيت كات..
بدر (في نفسه) ليش تبكي.؟؟؟
ساره : تدري انك احسن اخو بالدنيا..
بدر : ادري ...
وقعدوا ياكلون وهم يضحكون... ونست ساره خوفها.. هذي عادة بدر اذا لقاها مهمومه او شي مايسألها يسوي اي شي عشان تضحك ويخليها تفرفش .. وهي بعد اول ماتحس انها متضايقه او شي تكلمه... ترتاح معاه لأنه مايسألها ويفتح جروحها... و كملو السهره للصبح... ماكأن وراهم مدرسه..
عند ناصر..
بعد ماخلص شاور لبس له بيجامه وانسدح على سريره في غرفته.. وهو يفكر في بنت عمته... بكره بكلم ابوي عشان يخطبها لي.. خلصت دراسه وجبت الشهاده .. واكيد بشتغل مع ابوي.. اووه نسيت اكلم امي.. على فكره امه اسمها ساره بعد...(اقول لكم ماجمع الا وفق)
ناصر : Hi mom,
ام ناصر : Hi honey…did you arrived ?
ناصر : yes mom
وقعد يسولف مع امه شوي وسكر من عندها..
نسيت اقول لكم ابوه طلق امه لما كان عمر ناصر 6 سنوات واخذه معاه السعوديه ولما صار عمره 12 سنه رجع لبريطانيا وظل يجي السعوديه في الأجازات والمناسبات الرسميه لكن علاقه امه مع ابوه حلوه ويكلمها بين وقت والثاني ..
دخلت ندى : طفي النور يلا..
ناصر : هيه انتي يالعربجيه وراك مطفوقه كذا...
ندى : دقوا يقولون جايين الحين...
ندى طفت النور بدون ماتسمعه وش قال..
وصولوا امها وابوها والتوأم ونوره ..
ندى : بابا عندي لك مفاجأه حلوه...
ابو ناصر : خير يابنتي..
نوره : اخلصي ترانا تعبانين لفينا المارينا كله (وهي تسوي لها حركه عشان تقهرها) ولعبنا التوينز وتعشينا .....مو مثل بعض الناس وهي تأشر لها....
ندى : تخصرت اقول لا يكثر في واحد فوق جا من شوي لو اقول ودني القمر بيوديني ......
الكل سكت......
ام فهد : منو ؟؟؟؟
ندى : وهي ترفع جواجبها حزروا فزروا....مين مين وهي حاطه اصبعها على فمها.......
نوره : ناصرررررررررررررررررررر وهي طالعه الدرج
ندى : وهي تلحقها تعالي ياهادمة اللذات ومفرقة الجماعات لا تروحين كنت بسويها مفاجأه......
دخلت نوره غرفة ناصر ووراها ندى .....
ناصر : وهو رافع راسه خلصتو مناقر.....
نوره : ماردت عليه وراحت وحصنته... وحشتني يا اخوي ...
ونزل معاهم تحت وهم نازلين الدرج هو بالوسط ونوره وندى جنبه طبعا طول الطول ندى تبعدها عنه ...وهي تقول بتشوفين بعد مااخلص امتحانات بخليه يوديني كل مكان....
نوره : اقول تراه محجوز اسبوع.....
ناصر : وهو يبعدهم عنه... ليش محجوز صالة افراح او سياره ... بعدوا عني يلا لايكثر بس
ونزل وسلم على ابوه وعلى ام فهد واخوانه الصغار وقعد معاهم .....طبعا طول ماهمو قاعد معاهم عقله مو معاه .. يفكر فيها.....
نوره : اللي ماخذه عقلك....
ناصر: ابتسم وبانت اسنانه اللي تجنن.....اسكتي لاتفضحينا......
يتبع







  رد مع اقتباس
قديم 04-28-2013, 08:30 PM   #6

افتراضي

تابع

يوم الملكه.......في غرفة ساره
ساره كانت ميته من الخوف وقلبها من كثر ماهو مقبوض حاسه انها مو قادره تتنفس.....
وشيماء جنبها,, ماسكه يدها وتقرا عليها وتحاول تهديها...
ساره لبست فستان اخضر لونه تفاحي فااااتح وفيه لمعه ورديه.. مفتوح من الصدر وبدون اكمام او حتى سيور تمسكه وكان واسع شوي من فوق وكل شوي ترفعه.. وفيه من تحت وردات صغاار مرره وكل ماارتفع قل الورد ... ومروله شعرها حاطه ميك اب لبناني... مبين جمالها الطفولي..
لما شافها بدر قال اقول قولو حق راشد (خطيب ساره) ترى بنتنا محجوزه.. جايبه الجمال منين يابت... اخس عليكي مخبياه فين ....
ضحكت ساره وهذا اللي يبيه.. لأنه كان حاس فيها..
جات شيماء وفي يدها كاس مويه وطلع بدر .....
شيماء: هاا شلونك الحين ....
ساره : ماتغير شي..
شوي جات اماني وهدى ونجلاء ..
اماني : يلا ساره عبدالرحمن يقول انزلي عشان الشيخ ياخذ موافقتك وتوقعي.....
ساره : سكتت شوي... بعدين قالت استنو شوي......
هدى : بلا كلام ماله داعي .. وغمزت لها ترى راشد مستعجل.....
غمزه هدى كأنها خنجر بقلب ساره ..... حست برجولها ماعاد تحملها وبمغص.. ومو قادره تاخد نفس... شيماء حطت يدها على كتفها.. سمي بالله وقومي..
قامت ساره ....وهي حاسه بحجر ثقيل على صدرها....
كان سعد واقف عند الباب.... وشافها وهي جايه....
سعد : ماشاءالله ايش هالجمال كله... الله يهني راشد.....وهمس بأذن ساره ترى وصيته عليك وقلت هذي اختي الصغير الغاليه دير بالك عليها.....واذا زعلك او شي قولي لي... وباس جبينها .. يلا حبيتي..
ساره طول ماكان يكلمها منزله راسها.. لأنها حست انها لو رفعت عينها راح تبكي وتخرب المكياج....
وهي داخله تعلقت جزمتها بالسجاده... وبغت تطيح لكن سعد مسكها...
سعد : اسم الله عليك شفيك ؟؟
ساره : وهي تعدل فستانها من فوق لأن بان شوي من صدرها.. ولا شي اخوي..وهي تقول بنفسها(هذي من اولها طيحه على الباب)
دخلت على باب المجلس واخذ الشيخ موافقتها.. ولما جات بتوقع طاح القلم من ايدها..بدر كان واقف.. وعلى طلع قلم من جيبه وعطاها اياه.. ناظرته ساره وهو حس فيها.. شفيها اختي.. ليش مو مبسوطه....
وقعت وطلعت...
وراحت مكان الحريم شيماء كانت تستناها على الباب......
اول ماشافتها مسكتها وهزتها : شوفي ماراح احضنك لأني اعرفك راح تبيكين امشي داخل ..
دخلت على الحريم والنظرات بين اعجاب وحقد وغيره خاصة بنات خالها وبنات عمها... ليش اختارها هي بالذات...
وشوي جات ام راشد وخواته..وسلمو عليها وباركوا لها..
ام راشد : قومي يمه نروح المجلس الثاني الحين بيجي راشد...
ساره حست جسمها شب ناررر...الحين بشوف وجهه.. وبتتعرف عليه عن قرب..كانت خايفه ومرتبكه وحاسه بدوخه لأنها ما نامت ولا اكلت من امس
جلست ,,,,, وشوي دخل راشد.. لما دخل سلم عليها وهو ياكلها بعيونه اكل.....
راشد : الف مبروك..
ساره : ... اللله ....يبارك...فيـــك
راشد انتبه لها ماسكه الفستان من فوق عشان مايطيح ويبان صدرها..
جلس جنب ساره.. وقال لأمه وخواته يطلعوا..
ام راشد : لا اوصيك على البنت الله فيها..
راشد : لا توصين حريص وعيونه مازالت على ساره..
طلعوا .. وهي حست بقلبها طلع من مكانه... مو قادره تتنفس...
انتبهت له وهو يدور في جيبه .. طلع باكيت سجاير وولاعه وقعد يدخن ..
جن هذا فوق ماانا مخنوقه يدخن بعد.......طبعا هذا كله وساره للحين ماشافت وجهه...
بعد ماخلص سيجارته قرب منها...
ساره هنا خلاص ماقدرت تتحمل جات بتقوم مسكها وين يابنت عمتي..
ماردت عليه ورجعت مكانها.. قرب منها اكثر وباس خدها...هي انقرفت من ريحة الدخان.....
رفع وجهها بيده وشافته.. انصدمت...
كان اسمر واجد وخشمه كبير وعيونه صغار وداخله على جوه حتى شماغه مو لابسه زين وشعره طالع من قدام وريحة الدخان تفوح منه.. بأختصار مافي شي حلو ...... اقصد بعيون ساره.....
نزلت عيونها على طول من الصدمه ...... وهو قام يضحك ضحكه نرفزت ساره مررره....
ليش ياربي ليش..... وقعد يسولف معاها ...وهي ترد بكلمه او كلمتين لأنها مو قادره تجاريه بالسوالف الماصخه تبعته.....
كان كل كلامه عن النت وعن الهكر وكيف انه قدر يخترق ايميلات ناس واجد... وكيف انه يدوام يوم بالاسبوع والمدير مايقدر يكلمه... وطول اليوم نايم.. حست انها انسان فاضي من جوا ماعنده شخصيه حتى بدر اخوي شخصيته اقوى منه.. ولا نظره جاده للحياة وقال كلام
انصدمت منه اكثر.... راشد: طبعا بعد الثانويه راح تقعدين بالبيت..
ساره : رفعت وجهها تطالع فيه.. ليش..؟؟
راشد : مافي فايده من الدراسه مصيرك تقعدين بالبيت....
ساره : بس انا ابي اكمل دراسه..
مارد عليها.. لأنه كان مركز عيونه على صدرها اللي بان شوي من فوق .. جا جنبها ومسكها من خصرها بطريقه تخوف حست كأنه هجم عليها... حاولت تبعده لكن ماقدرت .. وقام يبوس فيها في خدودها وشفاتها ورقبتها.. وهي خلاص مو قادره تتحمل... وتحاول تبعده بس مو قادره
شوي اندق الباب..
ساره : تنفست بقوه الحمدلله...
راشد : اوووف من هذا المزعج .. الواحد ماياخذ راحته مع زوجته... وهو يناظر ساره نظرات تحس وكأنها بدون ثياب.....
عدلت ساره فستانها ورتبت شعرها شوي.. لأن الافندي حاسه..
دخلت ام عبدالرحمن : السلام عليكم
وعليكم السلام.....
ام عبد الرحمن :جيت ابارك لكم ودخل وراها بدر وسلمان وتركي
ساره حست براحه لما دخلوا..... بعدت عنه .. وهو استغرب ..ليش تبعد عني ماكانت مبسوطه؟؟
وقعدوا شوي.. يسولوفون معاه ..بدر حس في اخته..
بدر: اقول يالنسيب مو ناوي تمشي ترى البنت عندها بكره مدرسه..
ساره ضحكت بداخلها (كانت ناويه تغيب هي وشيماء وبدر,, ايه بعد اخو العروس ووصيفتها على قولة شيماء)
راشد : طيب .... وصل حده..
ولما مشى قرب لساره وهمس : مافي بوسه لبكره .....
ساره استحت ونزلت راسها مو قادره على قربه منها وعلى ريحة الدخان ماعنده اسلوب ابد.. ولا يعرف يتعامل مع البنات ابد...
على طول راحت ساره لغرفتها بدلت ملابسها... ولبست لها دشداشه قصيره بينك فاتحه وفيها دبدوب كبير بالوسط فكت شعرها وقعدت قدام التسريحه تشيل المكياج......


عند ناصر......
نوره : ناصر ابيك بسالفه..
ناصر : خير وش عندك......
نوره : انت ناوي تكلم ابوي عشان تخطب هيفاء صح....
ناصر : ايه نعم.. ليش تسألين..
نوره : لكن هيفا مو مثل مانت فاكرها تغيرت واجد
ناصر : كيف يعني..
نوره : هيفاء سافرت مع امها الكويت لأهل ابوها ورجعت وحده ثانيه غير اللي شفتها وعرفتها من قبل..........تغير فيها كل شي اخلاقها وتفكيرها.. وحتى كلامها ...لو تشوفها الحين ماراح تعرفها..
ناصر : لا تقولين كذا عن بنت عمتك... وبعدين احساسي مايخيب...
نوره : بس يااخوي ابي مصلحتك صدقني .. صارت وحده ثانيه.....
هيفاء لما كبرت شوي مشت مع رفيقات سوء.. صارت تكلم وتطلع مع شباب وتدخن وكل شي عندها عادي وماعندها اي طموح بالدراسه ولا بأي شي همها السوق والشباب والفلوس وبس.....
وناصر كان يبي بنت جاده وهاديه عندها طموح وتفكيرها راقي...
ناصر : نوره لكن انا احبها وهي تدري بهالشي..... ويمكن اللي تقولين عنه طيش مراهقه..
نوره : صحيح انك انسان متحرر زي مايقولون لكن بتظل رجل شرقي وماراح ترضى باللي تسويه..
ناصر : اسمعي انا احبها وانشاءالله بعد الزواج راح تتغير.....
نوره : لا تخلي حبك لها يضعفك...
ناصر : لا تشيلين هم......
نوره : والله انت اللي بتشيل هموم اذا مشيت ورى قلبك.....
ناصر : اتمنى يخيب ظنك...
نوره : ياريت....
ناصر قام وراح لأبوه المكتب اللي بالبيت
ناصر : السلام وعليكم السلام
ابو ناصر : وعليكم السلام حياك يبا
ناصر: الله يسلمك .. يبا بغيتك في سالفه......
ابوناصر: عارف ياولدي.. تبي بنت عمتك..
ناصر : ايه يبا..
ابوناصر : خلاص ياولدي بكره انشاءالله اكلم عمتك واكلم عمامها (ابو هيفاء توفى لما كان عمرها سنتين وربتها امها وخالها ابوناصر)عشان نروح نتقدم لهم رسمي وماراح يلقون احسن منك..
ناصر قام وباس راس ابوه : الله يطول بعمرك ...

على المخده....
كان ناصر مبسوطه ويفكر في الزواج.. وساره كانت تبكي....على حظها
كرهت خطيبها......وهي اذا كرهت شي مستحيل ترجع تحبه مره ثانيه.....
ناموا اثنينهم..
ناصر مبسوط
وساره دمعتها على خدها.....
اليوم الثاني كان يوم اربعا....
صحت ساره الصباح ونزلت لقت امها واماني ..
جلست معاهم وهي سرحانه...
نزل بدر :الحلو وين سرحان..
ساره : بدير الله يقطع سوالفك...
بدر: ههههههه اقول انتي عازمتنا على فطور اليوم صح
ساره : مستغربه من اللي قال؟
بدر : محد قال لكن انتي عروس وعندك مهر وانا طالب بأول ثانوي .. يعني ...
ساره : هههههههههه طيب وكم بدر عندي وين تبي تفطر مالك الا سندويش فلافل بريال.
بدر: لا والله ....والله مايردني الا سينابون او كوستا.ولا اقولك ستار بوكس عشان تفلسين مره وحده
ساره : ههههه يفداك والله
رن التلفون
ردت اماني: هلا صباح الخير .. اي موجوده لحظه.. ساره شيماء..
ساره : هلا شيوم.. لا تقولي افطرتي..
شيماء : الناس تسلم تصبح شي.. مافطرت الفطور على حسابك ياحلوه...
ساره : طيب تعالي على بال مااجهز ونروح المارينا مع بدر..
شيماء : مسافة الطريق...
بدر : يمه عطيني مفاتيح سيارة ابوي..
ام عبدالرحمن لا يايمه روحوا مع السواق..
بدر: يمه انا مو بزر اعرف اسوق والرخصه باخذها بعد كم شهر..
ام عبدالرحمن : لا يايمه انا اخاف عليك من نسمة الهوا..خلي السواق يوصلكم برضاي عليك
بدر : انشالله تامري امر....
جات شيماء وسلمت عليهم وطلعت لساره غرفتها..
ساره :هلا وغلا وحشتيني..
شيماء : علينا .. اخاف عريس الغفله ياخذك مني..وتعالي ايش هالحلاوه من الصبح اثاري الزواج يحلي وانا مدري(وهي تغمزلها)
ساره كانت لا بسه بطلون ابيض وتي شيرت احمر ومفتوح شوي من فوق وفيه زخرفه ناعمه من جنب بالابيض
ساره غصت بالكلام ونزلت راسها: اي عريس اي هم..
ورفعت راسها كنها طنشت : اقول خلينا ننبسط اليوم ولا حقين على النكد
شيماء :استغربت في وحده تتكلم كذا بعد اول يوم ملكه..ليش ساروه تتكلمي كذا وش صار ,,
ساره : اقولك بعدين هذا بدر ينادينا.....يلا ننزل
نزلو شافوا بدر لا بس بنطلون جينز ازرق وتي شيرت ابيض ولا بس كاب ازرق ومكتوب عليه بالابيض
شيماء : اقول سروه ماتزوجيني اخوك طالع يجنن
سارره: ههههه اصغر منك بسنتين ونص
شيماء : عادي كلي شي مباح في الحب والحرب
ساره : مالت عليك امشي بس
بدر: يلا ماتخلصون سوالف وتعيبين على تروك مسكين
نزلوا وركبوا مع السواق..
وراحوا المارينا يفطرون... طبعا ماخلو شي ماطلبوه عناد في ساره بس
بدر : وش رايكم نقعد للغدا ونتغدا..
شيماء : والله فكره.. انا موافقه..
ساره : لا والله تبون تفلسوني. مافي غدا..
في المارينا تحت كان يدور على المحلات يبي يشتري هديه لبنت عمته او اللي بتصير خطيبته......
اخيرا..اشترى لها خاتم ناعم على شكل ورده وبداخلها فص وردي على شكل قلب..

طلعوا من المارينا وهم مبسوطين..
لكن كان في اثنين قبلهم ناغزهم

ناصر من كلام اخته نوره

وساره من اللي جاي مع خطيبها

البارت الثالث قريب انشاءالله

.





  رد مع اقتباس
قديم 04-29-2013, 04:22 PM   #7

افتراضي

"(3)


بعد ما طلعوا من المارينا قالت ساره لبدر قول للسواق ينزلنا عند البحر شوي
بدر : طيب
نزلوا عند البحر وقفت ساره واخذت نفس طوييييييييييييييييل لكن مازالت مخنوقه.. ومن غير ماتدري طاحت دمعه على خدها.....
انتبهت لها شيماء: ساره ماراح تقولين لي اشفيك....
ساره : وهي تبتسم رغم دموعها.... حتى لو قلت ماراح يفيد..وش تبيني اقولك.. اني كارهته ومو قادره حتى انطق اسمها.. هذا ماعبر مشاعري ونسى اني لسه صغيره وكل همه نفسه وبس...... قرفت منه كرهته
شيماء : تعوذي من ابليس وانتي ماقعدتي اياه الا مره وحده بس... يمكن يطلع حبوب وتكتشفي فيه اشياء تخليك تحبينه ...
ساره : مستحيل.... مو قادره.....
بدر: يلا نمشي..
في مكان مو بعيد
كان قاعد على الصخور القريبه من البحر.....
كان لابس تي شريت زيتي وماسك على اكتافه شوي من فوق وبارز عضلات اكتافه.. ومحلي لون عيونه الاخضر.. وبنطلون بيج .. والهوا يطير خصلات شعره اللي نازله شوي على وجههه......
كان محتار... كلام نوره خلاه يفكر مره ثانيه....معقوله هيفاء تسوي كذا... بس هي تدري اني احبها..

كانوا بنات مارين من جنبه......عباياتهم بتتفجر من كثر ماهي ضيقه عليهم
ياي شفتيه يجنن ..... تهقين يعطي وجه..
قام وراح لسيارته لأنهم سدوا نفسه... هذولا بالسعوديه ويسوون كذا اجل لو برا ش راح يسوون..الله يحمي بناتنا.....

في بيت ساره
شيماء : يلا انا بروح بيتنا توصين شي....
ساره : اقعدي تغدي معانا...
ام عبدالرحمن جات وهي تقول: ساره وانا امك ليش ماقلتي لزوجك انك راح تغيبين عن المدرسه كذا تخليني اكذب عليه...
ساره : بدينا بالتحكم.. ليش اش قال؟
ام عبدالرحمن: عيب يابنتي هذا زوجك.. سألني متى تجي من المدرسه واضطريت اكذب عليه على العموم هو بيجي يتغدا معاك
ساره : انصدمت شششششششششششششششششششنو...ليش من اللي عزمه؟؟
ام عبدالرحمن : هو قال غداي عندكم قلت له حياك ويايمه من حقه زوجك ويبي يشوفك
شيماء : اجل انا اروح بيتنا احسن.. باي
ساره : باي تيك كير..
طلعت ساره لغرفتها.. وقعدت عند الباب على الأرض ..شنو راح اسوي .. مو طايقه حتى طاريه..
تعوذت من ابليس وهي تسمع الأذان .. قامت اخذت لها دوش سريع وتوضت وصلت الظهر..وقفت عند خزانتها..
امممم شنو البس.. امس هجم علي لأني كنت لا بسه عاري شوي.. وش اسوي طيب الفستان كان واسع ومامداني اضيقه..المهم..طلعت لها تنوره سودا طويله..وبدي اسود.. ولبست فوقه بلوزه قماشها دانتيل لكن ثقيل شوي يعني مو شفاف لونها عنابي ومموج بالوردي والبيح.. واكمام ثلاث ارباع.. ولبست وانتو بكرامه صندل اسود كعب..جاي سيور على شكل ضرب ..
فكت شعرها.. ولبست حلق طويل شوي وحطت لها غلوس عنابي وكحلت عيونها وحطت ماسكارا.. دخلت فاتن كانت توها جايه من الجامعه..
(فاتن اكبر من ساره بسنتين لكن مغروره شوي وشايفه حالها شوي ودايم حاطه ببالها ان ساره ماتعرف ولا تفهم شي يمكن لأن ساره اجمل وانعم منها لكنهم في النهايه خوات وقلوبهم على بعض)
فاتن : شنو هذا يامجنونه.
ساره ببرود: شنو ؟
فاتن : في وحده تلبس حق زوجها كذا؟
ساره : وش تبيني البس اجل روب نوم؟
فاتن : ماقلت روب نام ياخبله لكن لبسك كأنك رايحه جامعه.. حتى في الجامعه ماالبس كذا...على الاقل البسي له مثل ماتلبسي لما تروحين لشيماء..
ساره : يبيني كذا او كيفه.. وبعدين شيموتي غيرر..
فاتن : غبيه وماتفهمين شي ,, لازم تلبسي شي مغري عشان يذوب فيك..
ساره : (في نفسها .ناقصه يعني) مو شغلي انا عاجبني كذا..
فاتن: مالت على وجهك ... وطلعت..
نزلت ساره وراحت لأمها المطبخ..
وشوي اندق الجرس .. راح فيصل ولد اماني يفتح الباب.. وجا وهو يقول..جا (راشد)
ساره : (في نفسها يارب صبرني)
ام عبدالرحمن : يمه روحي استقبلي زوجك..
ساره : ماابي .. ونادت تركي..تركي..
تركي : نعم..
ساره : ممكن طلب.
تركي : شنو؟
ساره : روح دخل راشد المجلس..
تركي: شوفي بما اني توني جاي من المدرسه وجاي مشي والشمس حاره تشق الراس .. وتعبان وللحين ماتغديت وانتي اختي الصغيره.. تصدقي شفت في الشارع اليوم واحد ..غير السالفه.......
ساره : قاطعته وهي تأشر بأيدها ..هيه اخلص روح دخله المجلس بعدين اعطيك اللي تبي..
تركي : انتي قلتيها اللي تبي..
ساره: مسكته من كتوفه ولفته على الجهه الثانيه ودفته وقالت روح ناقصتك انا....
امها استغربت منها وقالت: يمه جهزت الغدا وديه مع الشغاله..
ساره : زين يمه....
تركي جا وهو ماد يده : سلم واستلم..
ساره : اخلص اش تبي.
تركي: ابي استخدم الكمبيوتر حقك..
ساره : روح فوق سوي اللي تبي.
راح تركي وراح وراه فيصل الصغير.....
دخلت المجلس ووراها الشغاله وهو قاعد مريح على الكنب ويدخن سيجاره..حتى ماقام سلم عليها..طالعها من فوق لتحت بنظرات تحرق والكعب مخلي جسمها يطلع يجنن حتى لولا بسه عبايه تجنن..
حطت الغدا وطلعت الشغاله.. جلست بعيد عنه شوي وقالت له اتفضل تغدى..
راشد : وهو ينفخ دخان السيجاره .. تعالي جنبي عشان تفتحي نفسي..
ساره: انا ماحب ريحة الدخان..
قام ومسكهامن ايدها وسحبها لعنده: لازم تتعودي , كانت نص قاعده في حظنه..بعدت وجلست على الكنب..وهي تكح..
راشد : ادري انك كذابه .. ولازم تتعودي على الريحه..
بدى يتغدى بدون حتى مايعزمها..
طالعته وهو ياكل..كان ياكل بأيديه وماطالع حتى في الملعقه.. كان ياكل بطريقه همجيه وكريهه ..وساره مامدت يدها ابد..
صحيح اهلها ناس مو ناس من الطبقه المخمليه لكن يعرفون الذوق
راشد: يتكلم وهو ياكل .. تغدي حبيبتي شفيك..
ساره : وهي منقرفه خلاص.. لا شكرا شبعانه..
راشد: اخذ قطعه لحم كبيره ودخلها بفم ساره بالقوه..
ساره غصت وقامت تكح ... وهو كمل غداه.. ولا همته..
شربت ماي.. ولا اكلت شي..
بعد ماقام غسل ايده وهي رفعت الصحون.. طلع سيجاره وقام يدخن..لقى كتاب على جنب,, كان كتاب شعر بالعربي الفصيح اسمه 100 قصيدة غزل..(كتاب شعر رووعه)
وفتح اول صفحه لقى مكتوب اسم ساره..
راشد : انتي تحبين الشعر..
ساره : تحمست اخيرا فتح معاها موضوع تقدر تتكلم فيه.. ايه احب اقراه وعندي محاولات شعريه..
راشد: رمى الكتاب بعيد على الارض.. وقال هذا كلام فاضي وانتو البنات تحبون دووم الكلام الفاضي والغزل..
ساره : تقطع قلبها على كتابها.. وكملت كلامها ليش الشعر حلو.. وانا احب اقرا لشعراء سعودين مثل اسير الشوق والأمير عبدالرحمن بن مساعد و....
قاطعها وهو يمسك كتوفها ويقربها منها ......ووووووو
خلاص ماقدرت تتحمل.. كفايه,,,,, شوي بيشيل ملابسها.. بعدت عنه.. وهي مفزوعه..
راشد : وهو مريح على الكنب وهو يسكر ازرار ثوبه.. بعدين راح تتعودين على هالاشياء.. وراح اخليك تحبيني غصب عنك..
يلا مع السلامه..
ناظرته ساره وهو طالع..
معقوله الي قاعد يصير لي...
رتبت ملابسها وشكلها وطلعت فوق لأختها اماني..
ساره : اماني ابي جوالك (ساره لسه ماشرت جوال قالت بعد الثانويه)
اماني : راشد راح؟
ساره : بدون نفس .. ايه.. يلا عطيني الجوال....
اخذت الجوال وراحت لعند غرفتها ودقت على سعد..
سعد : هلا ام فيصل..
ساره : انا ساره..
سعد : هلا سارونه .. هلا بالعروس.. آمري حبيتي...
ساره هنا خلاص ماقدرت تكتم دمعتها ولا الغصه اللي حاسه فيها وتكلمت بصوت كله بكى : متى راح تجي؟
سعد : ليش حبيتي ش صاير؟؟
ساره : كل خير ..
سعد : خوفتيني .. صاير فيكم شي ..
ساره : لا تطمن سالفه خاصه فيني..
سعد حس ان اخته فيها شي وقال : طيب انا جاي المغرب انشاءالله.. اهم شي انتي لا تزعلين نفسك.. كم سوسو عندنا.
ساره: ضحكت من بين دموعها.. تسلم يارب.. في امان الله

في بيت هيفاء
ام هيفاء: اقول اليوم جاي خالك ناصر وولده ناصر يخطبوك..
هيفاء : ماردت عليها مشغوله بالجوال اللي بيدها..
ام هيفاء: وهي تهز كتفها اكلمك انا..
هيفاء باستهتار: طيب طيب انتي تدري انه يحبني من زمان وانتي اكيد موافقه وين راح تلقين واحد احسن منه مال وجمال لا ويحبني بعد..
ام هيفاء : يعني موافقه..
هيفاء : ايه وانا طالعه الحين بروح مع منال صاحبتي.. تشاو

طلعت من البيت وركبت السياره..
هيفاء : هاي
خالد: هلا والله بالعسل كله..
هيفاء ضحكت ومشوا.....
خالد : العاشق الولهان رجع من السفر..
هيفاء : وهذا صاحبك تقول عنه كذا .. ايه رجع واسمع النكته.. بيجي الليله بيخطبوني..ههههههههههههه
خالد : والله من جد..وش راح تسوين..
هيفاء : بوافق عليه وين القى احسن منه..
خالد : وانا....
هيفاء: انت بالقلب ومن قالك بعد مااتزوج بقطع علاقتي فيك..
خالد : هذا العشم فيك.ههههههههههه

عند ناصر الأبتسامه شاقه وجهه..
كان لابس ثوب اسود فيه خطوط دقيقه بيضه بالطول ولا بس غتره بيج ..ومسوي سكسوكه وطالع عذاب.....
دخلت ندى : اوووووووووف منو هذا ...اقول اخوي وش رايك نسوي زي الفراعنه؟؟
ناصر : وهو يعدل الكبك ..وش نسوي يعني..؟؟؟
ندى : في زمن الفراعنه كان عادي عندهم الاخ يتزوج اخته.. وانت اخوي وتجنن وهيوف ماتستاهلك .. اتزوجك انا احسن... وش قلت نجيب الشيخ ومابي منك مقدم ولا مؤخر راضيه فيك على علاتك.. رضيت بك زوجا .....
ناصر : شال مخده من على السرير ومسكها من كتفها وهو يضربها بالمخده ..ياغبيه احنا مسلمين وش فراعنته يامرجوجه... وانا ناوي على عمري اخذ وحده مثلك زي الجيلي مستحيل يثبت مكانه...
ندى : يبه تعال حق ولدك..
دخلت عليهم بدريه وهي ماسكه مبخر...ش صاير
ناصر هنا ترك يد ندى وانحاشت على طول...
نوره : اللي كانت جايه معاها..ماتعرفين خبال اختك...
بدريه : بسم الله عليك من العين يااخوي... وهي تبخره
ناصر : تقول خساره فيك هيوف..
بدريه ماكانت تدري عن اخلاق هيفاء شي..
بدريه : ماعليك منها .....
نوره : وهي حاطه يدها على فهما وتتكلم بصوت واطي.. صادقه والله..
ماسمعها وراح لأبوه اللي كان يناديه..
ابوناصر : جاهز يبا..
ناصر : وهو شاق الحلق .. ايه يبا...
ابوناصر : توكلنا على الله.......
في بيت ابوعبدالرحمن...
كانوا جالسين بالصاله..
ام عبدالرحمن وابوعبدالرحمن..اماني وولدها بحضنها.. وفاتن تسولف معها..
تركي وسلمان يلعبون بلايستيشن وسلمان كل شوي يفوز على تركي ..وتركي يعيد من اول يقول هذي السياره مو اوكي..بزارين ماعندهم سالفه ...
شوي جات هدى مع اولادها.. مهند واكرم.. مهند بعمر فيصل (5 سنوات)واكرم (3 سنوات)..(لسه ماجابت لينا) وقعدوا يسولفون ويشربوا قهوه..
نزل بدر وهو يغني لما شاف اخوانه الصغار يلعبون..ياعيني ع الجمايس لماتتقابل آآه..جاموسه راحت تقابل جاموسه مالتهاش لأتها بأره ياليل ياعين...آآآآه جاموسه
(هاذي الأغنيه من مسرحية العيال كبرت)
شوي دخل سعد..السلام عليكم
وعليكم السلام..
قاموا عيال هدى واماني وسلموا وحبوا خشم خالهم..
راح لأمه وابوه وسلم عليهم وحب راسهم...
ناظر فيهم مالقى ساره معاهم..
سأل فاتن : وين ساره ؟
فاتن : نايمه من العصر..
سعد : طيب
طلع لها غرفتها.. ودق الباب وهو يقول بصوت واطي .. ساره..
ساره : بصوت كله بكى .. مابي اكلم احد..
سعد : انا سعد.. وفتح الباب لقى ظلام فتح الانوار.. انفجع لما شافها..
كانت مطفيه النور.. وجالسه على السرير متكومه على نفسها وهي حاظنه مخده وعيونها متورمه من البكا ولا بسه بلوزه رقبه..مع ان الجو مو مو بارد واجد.. بس كانت تخبي الآثار اللي تركها عريس الغفله..
سعد : ساره شفيك؟؟
جلس جنبها على السرير.. وهو يمسح على شعرها..
سعد كان اهدى شوي من عبدالرحمن,, يعني يقدر اكيد يساعدها..
ساره : وهي تشاهق وتبكي.. سعد انا .......انا......
سعد: شنو ياحبيبة قلبي قولي ولا تخافين...
ماقدرت خلاص رمت نفسها في حظنه وهي تبكي...
حاول يهديها وبعد ماهدت شوي..جاب كاس مويه..
سعد : هديتي الحين؟
ساره : وهي تشرب الماي.. ايه
سعد : طيب قولي لي وش الي مضيق صدرك..قالها وهو يمسح على خدودها,,
ساره: انا,,,,,,,,,
سعد : اسمعك......
ساره : انا مابي راشد...
سعد : طيب ليش ماصار لكم يومين..
ساره: ماحبه ومااقدر اتكلم معاه...
سعد : ساره حبيبتي انتي توك صغيره وماصار لكم شي.. وش راح يقولون الناس..وباقي العايله بعد بيتكلمون عليك..ولا تنسي اهم شي انه ملك عليك يعني لو اصريتي على رايك راح تكونين ....(مطلقه)
ساره : بلعت ريقها(مطلقه).. طيب وش اسوي..
سعد : انا راح اتفق معاك.. حاولي معاه اسبوع او اسبوعين انتي وطاقتك.. واذا ماتغير شي انا اول واحد يوقف معاك.. حلو كذا..
ساره : لكن يا اخوي....
سعد : انتبه لأثر في رقبتها.. واذا كان على جرأته معاك انا اكلمه..
ساره : حست انه عرف ليش ..عدلت بلوزتها.. وقالت اللي تشوفه يااخوي..
قام وحب راسها وقالها.. يلا غسلي وجهك وانزلي اقعدي معاهم ..
ساره : انشاءلله..
نزلت ولما شافها بدر وسلمان..قعدوا يصفرون...
سلمان: هلا وغلا بالقمر...
ساره : هههههههه
سلمت على هدى وقعدت جنب فاتن يسولفون..
بعد شوي بدر ينادي ساره
بدر : تعالي العبي معاي نيد فور سبيد (سباق سيارات)
ساره : طيب مع اني ضامنه الفوز بس يلا..
بدر: نشوف يا شوماخر على غفله..
سلمان : لا عبدالله باخشب هع هع هع
جات ساره واخذت القير .. وجلست جنب سلمان
كانوا حاطين مخدات على الأرض وجالسين عليها..
سلمان : شوفي خذي هذيك السياره انا من شوي اخذتهاو كسرت تريك وغلبته..
تركي : لا تصدقيه ترى غشاش..
تهاوشوا اثنينهم وساره وبدر يضحكوا ويلعبوا ولا همهم..
ساره كانت قريبه لأخوانها الصغار واجد وساعات يكلموها كأنها واحد من العيال وعلموها على السيارات السبورت والدبابات...هههههههه




في بيت عم هيفاء ابو عادل
ابوعادل: هلا ومرحبا.. زارتنا البركه..
ابوناصر : الله يحييك ويسلمك....
ابوعادل : البنت موافقه..
ابتسم ناصر..
وكمل ابوعادل كلامه: والأم شرطت الملكه والزواج بيوم واحد لأنها مستعجله عندها سفره للكويت بعد شهر ونص.. وش قلتو..
ابوناصر : خير البر عاجله .. واحنا اهل مو اغراب...وش قلت ياولدي..
ناصر: اللي تشوفونه ...كان مبسوط.. اخيرا ياهيفاء بتكونين زوجتي..
عند الحريم
ام عادل : الا وين بنتك؟؟
ام هيفاء: مدري كانت هنا.. ونادتها.. هيفاء..
هيفاء كانت تكلم واحد من اخوياها بجوالها الثاني اللي امها ماتدري عنه(البنت رايحه فيها)
اكلمك بعدين باي..قفلت الجوال وخبته بجيبها.. وراحت لأمها.
نعم يمه..
ام هيفاء: اقول يمه عمك وخالك يسألو عنك
هيفاء : ليش؟
ام عادل : المعرس يبي يشوفك..
هيفاء : بضحكة دلع ..ههاااي .. طيب..
ام عادل : بتروحين لهم كذا..
هيفاء: اش فيها؟؟
ام عادل : عمك وخالك هناك...
هيفاء كانت لا بسة برمودا وباينه ركبها وتي شيرت احمر صارخ نص بدون اكمام..وباين صدرها بشكل ملفت ومغري وكأنها متعمده يبين ورايحه جايه قدام عمها وعيال عمها كذا..
ام هيفاء : عشان بس تسكت ام عادل.. هيفاء يمه روحي البسي لك قميص..
هيفاء : بدون نفس اهو مصيره يشوف كل شي ..وراحت
ام عادل استغربت من جرأتها..هالبنت ماتستحي..
لبست قميص .. وراحت للمجلس ودخلت..
هيفاء : هاي جايز..
ابوعادل وابوناصر وناصر يطالعون في بعض....
ابوناصر : وعليكم السلام شلونك يابنتي..
هيفاء جلست في كنبه مقابل ناصر وحطت رجل على رجل وفتحت زر القميص وبان صدرها ...متعمده..
ناصر كان اهو الخجلان يطالعها..صحيح هو عايش برا ومتعود على هالمناظر.. بس هنا بالسعوديه.... صعبه شوي.. الا واجد.....وهذي عروسة المستقبل..يمكن بعد الزواج تتعدل..(صدق الللي قال الحب اعمى)
وطول ماهي جالسه حاطه رجل على رجل وتحرك رجلها اللي فوق وتلعب بشعرها وتاكل علك وتتطلع صوت ينرفز..
ابوعادل ماقدر يتحملها اصلا اهو يبيها تتزوج بسرعه لأنه مو قادر يشيل مسؤليتها ولو ماابوها وصاه عليها كان تركها هي وامها...
ابوعادل: قومي يابنتي..
هيفاء: بلامبالاة وهي تتعلك.. ليش انا مو مستعجله.. وراكم شي..
ابوعادل ناظرها بنظره ..وفهمتها وقامت وهي تتمايل بمشيتها..
ابوناصر : اجل حنا نمشي .. مع السلامه..
ابوعادل : الله يسلمكم..
طلعوا وفي السياره ناصر اللي كان يسوق.. كان سرحان.. معقوله هاذي هيفاء الي كنت اعرفها..مو مصدق... ماانتبه الا صوت البوري.. فتحت الاشاره وهو مامشى..
ابوناصر : انتبه للطريق ياولدي..
ناصر : انشاءالله.
وصل ابوه البيت..
وراح لمكان يحبه ويذكره ببيتهم ببريطانيا..
راح للبحر..
وقف عند البحر.. كان يحب البحر ويرتاح لما يتنفس هواه..شال شماغه ونزل من السياره.. فتح ازرار ثوبه.. اخذ نفس عميق.. واخذ حصاة ورماها في البحر..واخذ ثانيه وثالثه ورابعه لين تعبت يده..جلس على الرمل وحط راسه بين ايديه وهو يضغط عليه..وش اسوي..مااقدر اتراجع.. رن جواله..
نوره دقت عليه بعد ماقال لهم ابوها عن اللي صار..
ناصر: هلا نوره..
نوره: وينك.. سمعت صوت الأمواج.. وعرفت انه متضايق حييل..
ناصر: تبين شي؟
نوره : لا انتبه لنفسك.. ماحبت تطول معاه كلام لأنه تعرفه اذا كان متضايق مايحب يكثر كلام... في امان الله
سكر بدون مايرد عليها....
ظل لين الفجر..وسمع الاذان ..
شاف مسجد قريب.. صلى الفجر جماعه وبعد الصلاة.. صلى ركعتين لله واخذ قرآن وقرأ كم آيه عسى الله يروح ضيقة الصدر اللي فيه..
وبعدين رجع بيتهم.. مالقى احد وراح لغرفته.. ورمى نفسه على السرير ونام..

عند ساره....
ماجاها نووم..
نزلت تحت تصب لها شاي.. شافتها امها اللي كانت جالسه على سجادة الصلاة
ام عبدالرحمن : ساره يمه ليش مانمتي؟
ساره: ماجاني نووم..
ام عبدالرحمن : صليتي الفجر؟
ساره: ايه يمه..تامرين شي..
ام عبدالرحمن : تعوذي من ابليس واقري قرآن وحاولي تنامين ..اليوم الجمعه وخواتك بيجون يتغدون هنا..
ساره : كأن طاري خواتها خفف من همها .. انشالله..
طلعت لغرفتها وسوت اللي قالتها امها. . ونامت.....
صحت الساعه 11 الظهر على صوت الباب يندق بقوه...
ساره : منو؟
سلمان : انا..خطيبك يبيك على التلفون..
ساره : اوووف هذا شنو يبي...زين نازله الحين..
قامت بسرعه وهي لابسه بيجامه ساتان القميص لونه بنفسجي غامق وفيه قلب على الجيب اللي فوق لونه وردي والسروال لونه وردي فيه قلوب صغار لونهم بنفسجي... نزلت واخذت السماعه
ساره : الو .. الو.. لفت وهي تقول سلمانوه مافي احد والله لأوريك يالنذل..الا..
سكتت لأن راشد كان جالس بالصاله ويطالعها من فوق لتحت وهو يعض على شفاته..
راشد : ماراح تسلمين علي.. انا اللي قلت لسلمان يناديك...
ساره: نزلت راسها..
راشد : انا عازمك على الغدا برا ..
ساره : بس ...اليوم خواتي كلهم وحريم اخواني بيجون يتغدون..
دخل سعد سمعها ش قالت لراشد .. كسرت بخاطره ساره..
سلم على راشد وقال له : اسمح لي يالنسيب خليها تتغدى معانا اليوم العايله كلها موجوده ومانستغني عن ساره..
راشد :عصب و ماقدر يرد على كلام سعد..طيب بس الليله امرك ونتعشى سوا...
ساره : طيب..
راح راشد ,, تنفست ساره بأقوى ماعندها.. وراحت حضنت سعد,, الله يخليلك لي ولا يحرمني منك..
دخل عبدالرحمن ومعاه زوجته وعياله بعد شوي جات هدى ونجلاء ... واجتمعت العايله... وساره جلست معاهم.. وتناست راشد شوي..
ناداها بدر سارووووووووووووه
ساره : نعم نعم وش فيك صجيتنا..
بدر : وهو يحرك المفاتيح اللي بيده .. تجين معاي..
بدر: وين؟
بدر: عبدالرحمن وابوي تعرفين مايتغدون الا بلبن وبما ان عبدالرحمن تعبان قالي اروح السوبر ماركت اجيب.. تجين ناخذ لفه في هاللواهيب..
ساره : ضحكت هههههههه.. اكيد بروح البس وبجي..
بدر: طيب انا استناك برا ..
راحت لبست وهي طالعه شافت سلمان.. قالت وهي ماسكه ذقنها هين ياسلمانوه اوريك اذا جيت..
سلمان : يمه وراح داخل....
ركبت السياره ومشوا وطول الطريق ماسكتو من الضحك بدر يعرف كيف يخليها تفرفش.. راحوا السوبر ماركت اخذوا بيسي حق الغدا وخذت ساره شيبس وشوكولاته وبدر اخذ له بايسون وبزر .. وهم عند الكاشيير..
بدر: ساروه نسيت اللبن..
ساره: صدق انك خبل.. يلا نروح نجيب.. مشو وهو يفحط بالعربه.. امشي عدل لا يطردونها..
بدر: هم الخسرانين........
حاسبوا ورجعوا البيت...

عند ناصر.....
نوره : يمه الساعه 12 الظهر للحين ماصحى ناصر؟
ام فهد : والله مدري روحي شوفيه..
نوره راحت لغرفته.. هو ماينام كثير 5 ساعات كفايه عنده.. دقت الباب.. مارد عليها.. فتحت الباب لقت المكان ظلام رفع راسه منو؟
نوره : انا وش فيك يااخوي للحين ماقمت؟
ناصر: روحي عني فيني النوم...
عرفت نوره ان فيه شي حتى اسلوب كلامه يتغير اذا كان متضايق.. وينام ساعات زياده..
نزلت وهي تقول حسبي الله عليك يا هيفا....





  رد مع اقتباس
قديم 04-29-2013, 04:25 PM   #8

افتراضي

المغرب.. صحى ناصر و هو حاس بصداع مو طبيعي من كثر النوم.. نزل المطبخ قال للشغاله تسوي له كوفي.. وراح للصاله لقى خواته جالسين قدام التلفزيون... وماتكلم ولا كلمه.. لين جابت الشغاله الكوفي وشرب نصف الكوب...
ناصر : جيبي لي حبوب بندول.. مصدع مررره
نوره : وهي تطالع فيه .. طيب اخوي انت ماكليت شي .. اتغدى او كل شي خفيف بعدين خذ الحبوب...
ناصر : لا يكثر ..مابتجيبينهم والا خلاص مابي منك شي...
نوره : طيب طيب اقوم اجيبهم..
جابتهم وعطهتم اياه.. اخذ وحده.. وبعد دقيقه اخذ الثانيه.. ورمى العلبه على الطاوله وقام راح فوق..
ندى : هذا للحين ماتزوجوا وكذا اجل شلون لو تزوجو؟؟
نوره : تنهدت ... الله يستر..
راح واخذ له دوش بارد عشان يصحصح.. يمكن يطلع اللي شافه البارح حلم....

عند ساره .. بعد ماصلوا المغرب....... جلست تكلم شيماء على التلفون ..
شوي الا الجرس يندق بقوه..
راح تركي وفتح الباب..
دخل راشد ولقى ساره تتكلم في التلفون..
راشد : وانا صار لي ساعه ادق ويطلع لي مشغول.......
ساره : سكرت التلفون وقامت وقفت ونزلت راسها... هلا راشد..
راشد : روحي البسي بنروح نتمشى..
مشت ساره بدون ماترد عليه...
راحت ولبست مستعجله.. لبست فستان ناعم بني وقصير شوي من قدام وطويل من ورا .. كان محتشم شوي من فوق اكمامه تغطي الاكتاف مثل مايقولون جابونيز,,, وحطت كحل وماسكارا وغلوس وردي مايل للبني ,, ولبست وانتو بكرامه صندل كعب بيج وفيه ورده بنيه صغيره من جنب ولبست دبلتها ونزلت...
ركبت السياره وهو حط شريط اغاني ماعجبها ابد مطرب قديم وكلمات الاغاني سخيفه..
كانت طول الطريق ساكته.. وهو يتكلم شوي ويسكت.. وكل شوي يسألها انتي ليش ماتتكلمين..
راحوا الراشد.. وكلكم تعرفون الراشد..
راشد : ش رايك نتسوق شوي وبعدين نتعشى..
ساره : اوكي.
تمشوا شوي .. ساره شافت ساعه عجبتها.. وهو انتبه لها... جا وهمس بأذنها : ترى ماحملت فلوس كفايه لا تاخذي شي غالي..
ساره : في نفسها .. جايبني الراشد ويقول ماحمل فلوس كفايه.. ياناس الراشد الي يجي بس يتمشى اقل شي يحمل الف ريال.. وهذا يقول.. لاحول ولا قوة الا بالله.. ساره خلاص انسدت نفسها وماشرت شي..
قالها نطلع فوق تنعشى.. طلعوا فوق وكله مطاعم كان مليان شباب وكلهم عيونهم على ساره... هو حس بنظراتهم لها.. وقال يلا نمشي مافي عشا.... وش رايك نروح بيتنا اوبيتكم نقعد.. فهمت ساره هالشي .. قالت له تو الناس نتمشى شوي,,
ماعبرها وراح للسياره.....
ركبت وهي خلاص مو قادره ..
راحوا لبيت عمتها ام راشد .. وسلمت عليها وعلى بنات عمتها...
وقعدوا معاهم شوي.. بعدين راشد صرفهم ..
ساره : ليش تو الناس ...
راشد : وش تبين فيهم...وهو يقرب لها...
ساره : ماتدري من وين جابت الشجاعه وقالت هالكلام.. ماتحس ان تو الناس على هالاشياء؟
راشد : بعد شوي وهو مستغرب.. ليش؟ وبعدين انتي شرعا زوجتي...
ساره : عارفه لكن لسه ماتعرفت عليك.. وانت ماتعرف اي شي عني...
راشد وهو يفتح عبايتها... كل شي يجي بعدين..
ساره : تبي تبعده عنها .. وماقدرت.. وفجأه قامت وقفت...
وقالت: ابي اروح البيت...
راشد : شافها متضايقه قال مافي فايده... وقام وصلها بيتهم ونزلت بدون ماتقول شي..
وهي داخله البيت شافت سعد.. مسكها من كتفها ...
سعد : شفيك..
ساره وهي تبكي: خلاص.. لا اسبوع ولا حتى ساعه ... ابي افك الخطوبه..
سعد : حضنها.. وقالها .. طيب عشاني.. كملي اسبوع..
ساره : عشانك بس..وراحت لغرفتها...
سعد : طلع جواله ودق على راشد.. ممكن اشوفك اليوم؟
راشد : اكيد... تحب اجيك بيتكم؟
سعد : لا انا اجيك..
راح لبيتهم.. في البدايه كلمه عن اخته كيف هي خجوله مرره حتى من اخوانها..
راشد : طيب وشنو تبيني اسوي لها يعني؟
سعد : البنت لسه صغيره.. خف عليها شوي....... يعني حركات الشباب مالها داعي هالوقت على الاقل تعرف عليها شوفها شنو تحب وتكره.. يعني اشياء شخصيه فيها.. والشغلات الباقيه لاحق عليها بعد الزواج انشاءالله.....
راشد : طيب.. في نفسه(يعني قالت لك كل شي)
مشى سعد... وراشد لسه ماغير رايه.. اكيد في شي ثاني....
اليوم الثاني
في المدرسه.....
شيماء : ماسكه ساره من شعرها.. يالخاينه امس تسكرين التلفون في وجهي وبعدين اتصل تقولي اماني انك طالعه مع خطيبك.. اشوف من الحين بديتي تنسيني ..لازم تعدلين ...
ساره : ........والله انك فاضيه..
شيماء : ساروه شفيك؟
حكت لها ساره عن الي صار امس في الراشد...
شيماء: جن هذا ........ صحيح انه مايستاهلك....
ساره : خلاص انا قررت..
شيماء : انتي ادرى بمصلحتك.......
.........
عند ناصر ..
ابوناصر : شفيك يبا عسى ماشر؟
ناصر: والله اني مو عارف شقول لك....
ابوناصر : خير انشالله...
ناصر : انا غيرت رايي... ماعاد ابي اتزوج هيفاء.....
ابوناصر : وقف ... انت شنو تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر : وقف .. يبا .. اللي سمعته...
ابو ناصر : وش تبي عمامها يقولون عنا مالنا كلمه... خاطبين البنت وشفناها ... شوف لا اسمع هالكلام مره ثانيه سمعت.... هذي بنت عمتك و يتيمه وانت اولى فيها من الغريب.....
ناصر : نزل راسه مافي فايده......
راح ابوه وهو رمى نفسه على الكنب محتار ويحس الارض تدور فيه.....

......
رجعت ساره من المدرسه لقت امها جالسه بالصاله وحاطه يدها على خدها...
سلمت عليها : يمه شفيك؟
ام عبدالرحمن : اخوك بدر تعبان شوي.....
ساره : ووينه الحين..
ام عبدالرحمن : في غرفته .. تو جاي مع ابوك من المستشفى..
راحت له على طول... دقت الباب..
بدر: بصوت تعبان.. مييــ ـــن؟
ساره : انا..
بدر : ادخلي ساروه... ودخلت وكانت لسه بمريول المدرسه البني...
لقت نايم ووجهه اصفروعيونه ذبلانه وفي يده اثر ابر ومغذي وعلى الكمودينه حبوب وادويه....
بدر : وش هاللبس كأنك سياره كابريس قديمه..
ساره : ههههههههه اللي يرجك.. شلونك الحين؟
بدر : والله اللي يشوف مريولك مايشوف خيرر.. الحمدلله احسن..
ساره : طيب اخليك الحين تريح .. باي
بدر : باي يالدبه....
ساره : والله لو ماكنت تعبان كان وريتك.....
بدر : ههههه.. ونام..
طلعت ساره من عنده وقلبها يتقطع عليه .. يمزح ويسولف معاهم حتى وهو تعبان .. مايبي يبين لهم قد ايش تعبان ويتألم.....
راحت لغرفتها وبدلت ملابسه وانسدحت على السرير.. تبي تنام لها شوي ماقدرت......
نزلت تحت لقت امها وابوها واماني واخوانها يتغدوا,, وتركي فاتح سالفه ......
راحت المطبخ سوت لها سندويش جبن وشاي وهي طالعه الدرج سمعت التلفون يرن...بعدما دخلت غرفتها ..سمعت الباب يندق
ساره : مين؟
تركي: انا ودخل.......خطيبك يبيك على التلفون..
ساره : قوله نايمه...
تركي : لا والله تبيني اكذب.. تكتف.. اسمحي لي..
ساره : تروك حبيبي انت...
تركي : امممم .. بعشرين...
ساره : حرام عليك..
تركي : اجل .. بروح اقول له تقول انها نايمه... وبحط شوية بهارات من عندي..وهو يرفع حاجبه
ساره : خلاص بعطيك اللي تبي بس روح...
راح وهي تنهدت بقوه......
دقايق ونامت....

عند ناصر ...
ابوناصر : لازم اليوم نروح بيت ابوعادل نحدد موعد الملكه والزواج...
ناصر : اللي تشوفه يبا...
قام وراح لغرفته.. مسك جواله ودق على امه في بريطانيا... فضفض لها هي امه واخته وصديقته وكل شي.. بعدما سكر من عندها حط راسه على المخده.. يبي ينام... انتبه للعلبه الصغيره اللي على التسريحه,, الخاتم اللي اشتراه هديه لبنت عمته.... طالع فيه ....وضحك على نفسه..... سكر العلبه ورماها بكل قوته على المرايه ..... تكسرت المرايه...... وطاح الزجاج على الارض
جات نوره : شفيك اخوي؟؟
كان حاط ايدينه على التسريحه ومنزل راسه
انتبهت للعلبه وللخاتم اللي طاح من العلبه..
ناصر : مازال منزل راسه ..بصوت واطي لكن كله عصبيه وقهر.. مافيني شي ,,.
نوره : لكن اخوي..
ناصر : بصراخ.. روحي عني
طلعت نوره.. وهي ميته خوف على اخوها لا يصير فيه شي...
بعد يومين ..
اليوم ملكة ناصر وهيفاء وبعد اسبوع الزواج.. امها مسعجله وكأنها تبي الفكه منها عشان تبي تتزوج..
ناصر كانت عيونه ذابله ودايم سرحان.. لبس ثوب ابيض وشماغ.. وراح مع ابوه بيت ابوعادل.. بعد ماخلصوا مع الشيخ جو خواته عشان يدخل يلبس هيفاء الشبكه..
اول مادخلوا انصدموا من لبسها.. اذا ساره بان صدرها غصب عنها هاذي متعمده تبين مفاتنها.... كانت لا بسه فستان احمر مخصر على جسمها كله.. ومن فوق فيه سيور في الرقبه لكن فتحة الصدر واسعه مره.. والفستان قصير فوق الركبه بواجد وعليه قطعة دانتيل شفاف طويله ومفتوحه من قدام من الوسط ..يعني وجودها زي عدمها.. طبعا المكياج قوي مرره والروج احمر مثل الدم
ناصر انذهل من اللي شافه.. حتى مو منزله راسها ولا مستحيه.. حلاة البنت بخجلها...
دخل ولبسها الشبكه بدون مايقول ولا كلمه طبعا هي كانت تحاول تقرب منه وتتلصق فيه بس كان ثقيل معاها..
بعد ماطلعوا خواته.. جلست و حطت رجل على رجل.. وبانت فخوذها .. ناصر انحرج ولف على الجهه الثانيه.....
شوي وكلمها بدون مايطالعها: شلونك مع الدراسه...
هيفاء انجت على صوته القوي بس فيه بحه شوي: نص نص..
ناصر : يعني شلون نص نص؟
هيفاء : ليش ادرس واتعب عمري.. ابوي ترك ورث وخير وانت ابوك عنده فلوس ماتاكلها النيران.. وشو له الدراسه والتعب والهم..
ناصر : انصدم من كلامها .. بس على الاقل خذي شهادة الثانويه..
هيفاء : وش اسوي فيها اعلقها على الجدار.... وانت لو ما ابوك مدير الشركه كان للحين ماسك شهاداتك وتلف من مكان لمكان تدور وظيفه.....
ناصر : سكت.....ماعنده كلام يقوله بعد اللي سمعه.....
هيفاء : بحماس .. الا ماقلت لي وين بنروح شهر العسل..
ناصر : وين ودك تروحين؟
هيفاء : امم نروح باريس او روما.. اهم شي بلد اجنبي عشان الواحد يرتاح من العبايه والحجاب اووووووف.....
ناصر : انصدم اكثر ولف عليها...ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء : ذابت فيه رغم ان عيونه ذبلانه الا انه وسيم ... قالت بدلع ليش انت مو متحرر؟؟؟
ناصر : متحرر؟؟ اسمعي انا عايش عمري برا ايه .. بس هذا مو معناه اتخلى عن ديني واخلاقي والعادات والتقاليد الي تربينا عليها.....
هيفاء : لا تتكلم مثل الشياب وبعدين امك مو سعوديه..
ناصر : مو سعوديه اي نعم .. لكنها اسلمت بعد ماتزوجت ابوي... وربتني احسن تربيه.....
هيفاء : حركت يدها بلا مبالاة .. وانا اللي اقول بتزوج واحد متحرر وفري طلعت خرطي مثلهم.....
ناصر : قام وقال لها.. شوفي احترمي نفسك ولا تقلين ادبك معي فاهمه .. وطلع..
هيفاء على طول طلعت جوالها ودقت على خالد وقعدت تسولف وتضحك معاه...
ناصر ركب سيارته.. وهو خلاص مو قادر يتنفس فتح النوافذ وفتح ازرار ثوبه الي فوق..
بيرجع البيت لكنه غير رايه وش راح يقولون اهله .......
راح لستار بوكس يشرب قهوه يمكن يتعدل مزاجه...
دخل ستار بوكس وطلب له اميركان كافيه ..
جاب الجرسون القهوه وحطها.. وناصر يفكر ويحط دماغه بينشل من التفكير.. وبردت القهوه وهو مالمسها.. في نفس المكان
كان واحد جالس في الزاويه على طاوله.. وماسك الجوال ويكلم وهو يبتسم..
خالد : هههههههه وليش قام وراح عنك؟
هيفاء : مدري عنه الغبي... بس فكه منه مالي خلقه ...
خالد : الا ماقلتي لي متى ....
هيفاء : قلت لك بعد مااتزوج مايصير ادخل وانا مو بنت بنوت.....
خالد : في نفسه .. من وين نازله الاخلاق اليوم.. قال : طيب قلبي انا بروح اجيب لي شي اشربه .. اكلمك بعدين..... باي..
هيفاء : باي ياحبي وعطته بوسه من السماعه..
خالد : سكر التلفون وشوي بيتفل عليه.. انتبه لناصر اللي كان قاعد ووجه مبين عليه التعب والهم .....
خالد : ناصر .. هلا الحمدلله على السلامه .. مبروك..
ناصر : قام بشويش.. هلا خالد الله يسلمك... من وين سمعت؟
خالد : ارتبك . . هااا.. لا شدعوه هذا شي مايتخبى ماتبينا نفرح لك..
ناصر : تسلم.. عقبالك
خالد : والله ودي اقعد اسولف معاك لكن مستعجل..
ناصر : لا شدعوه .. خذ راحتك..
خالد : مع السلامه ..
ناصر : مع السلامه ..
طلع خالد وركب سيارته وكلم هيفاء.. اتحداك من شفت من شوي..
هيفاء: منو ؟
خالد : خطيبك المملوح..... وقعد يسولف معاها.. ولا همه انها صارت خطيبة صاحبه,, او اللي كان صاحبه,,,,,

ساره لها يومين مطنشه مكالمات راشد.. وبدر صار احسن..
بالليل كانت قاعد مع فاتن وبدر وتركي .. طبعا تركي ماسك سالفه وهم كل شوي اسكت عورت راسنا وهو يقول بس هالسالفه اكملها.... الا التلفون يرن .. محد قام.. قامت ساره وببالها يمكن شيومه..
ردت : الو..
راشد : الو السلام عليكم...
ساره : وعليكم السلام..
راشد : بجفا.. ليش صار لك يومين ماتكلميني..
ساره : ببرود .. عندي امتحانات..
راشد : طيب ابغى اشوفك اليوم..
ساره :......
راشد : الووو
ساره : معك.. طيب بس لا تطول لأن عندي امتحان بكره..
راشد : امتحان شنو؟
ساره : رياضيات..
راشد : طيب نص ساعه وجاي..
سكرت السماعه بأقوى ماعندها.. حتى مايدري اذا كانت علمي او ادبي .. لو يدري كان عرف انها كذابه.. كيف رياضيات وهي ادبي..
راحت ولبست لها بنطلون جينز و قميص كاروهات اسود وابيض طويل فيه حزام ابيض من الخصر.. ولا حطت لها مكياج ولا شي ونزلت وقالت للشغاله تجهز الشاي والقهوه والطفايه (لازم) وقعدت تستناه.....
جا راشد ودخلته المجلس وجلست بعيده عنه شوي.. وهو ماقال شي ..
راشد : وش هالكلام اللي قاله سعد؟؟
ساره : اي كلام؟
راشد : انتي عارفه..
ساره : سكتت.......
راشد : المفروض ان هذا شي طبيعي لكن انتي تبين تسوين مشكله وبس..
ساره : فترة الخطوبه عشان الازواج يتعرفون على بعض.. وهالاشياء تجي بعد الزواج.. وانت ماتعرف عني ولا شي..
راشد : طيب تكلمي عن نفسك..
قعدت تتكلم عن نفسها لكن حسن انه مو معاها وسوى كذا عشان بس يسكتها.. وهو كان يناظرها بلا مبالاة وبرود.. وكل شوي يسألها اسأله ترفع الضغط..
قعد ساعتين طلع روح ساره من ثقالة دمه.. وبعدين قالها انا ماشي .. قامت على طول.. تبي الفكه..
راشد : مافي بوسه تصبرني..
ساره : لفت وجهها وماردت عليه..
سحبها لعندها وباسها بالقوه في شفاتها.. حاولت تقاوم وماقدرت.. بعد ماخذ اللي يبي ابتسم وراح
راح ..
وعلى طول راحت الحمام ورجعت اللي ببطنها... لاعت كبدها من ريحة الدخان اللي ماليه انفاسه.... خلاص لهنا وخلاص.....
يوم ثاني ......
تهاوشت ساره مع فاتن.... هواش خوات عادي..
شوي دق راشد وقالها بجيك الحين..
قالت طيب.. مابقى الا يوم واكمل اسبوعين وبعدين اكلم سعد ينهي هالموضوع..
ساره متعوده على اخوانها صحيح كل واحد فيهم شخصيه قويه ويهز البيت بكلمه منه لكن اذا بكت مايقدروا على دموعها حتى لو على شي تافه كل حنُية الدنيا فيهم ..
جا راشد وقعدت في كنبه منفرده.. وهي ساكته ومبين عليها انها متضايقه..
راشد : اش فيك ؟
ساره : ولا شي..
قرب لها وجلس قدامها ..لازم اكون انا اول واحد يعرف همومك ومشاكلك نسيتي اني زوجك..
ساره هنا ماقدرت تمسك دموعها.. بكت وهو يطالعها بلا مبالاة..
قالت له عن هوشتها مع فاتن..
شوي الا هو يضحك بصوت عالي .. ضحك ضحك ضحك حتى ساره رفعت عيونها تطالعه.. مستغربه.. ليش يضحك؟؟
راشد : انتو البنات تبكون على اتفه الأشياء.. يلا قومي غسلي وجهك وتعالي جنبي ابيك شوي....
ساره .. مستحيل .. شنو هذا .. ماعنده شخصيه .. ولا يراعي مشاعري ... مستحيل اعيش مع شخص مثل هذا طول عمري..
بعد مامشى بيتهم
ساره راحت تنام وهي مصممه تنهي هالخطبه....

عند ناصر....
طول الأسبوع اللي بين الزواج والملكه ماكلم هيفاء وهي ماهمها عندها الف واحد غيره تكلمه,.
اليوم زواجه...
طبعا هيفاء سوت حفلة خطوبه وزواج كبيره بعكس ساره اللي كان خطوبتها عائليه..
في صاله من صالات الدمام الفخمه دخلت هيفاء وفستانها يظهر اكثر مما يخفي من فوق.. اغلب الناس انتبهوا لها انها كانت عاديه مافيها خجل العرايس.. دخلت على موسيقى كلاسيك.. وبعدها دخل ناصر كان يومين مو نايم وعيونه ذبلانه.. ولابس الثوب والشماغ والبشت .. كل البنات حولوا انظارهم عليه .. وهو ماشي كله شموخ وكبرياء ..وهو يناظر عروسته.. وهي تطالعه من فوق لتحت..
بعد الزفه راحوا للفندق ..
ناصر: مبروك ..
هيفاء : الله يبارك فيك .. وهي حاطه عينها بعينه.....
ناصر : طيب ماودك تبدلي ثيابك عشان نتعشى؟
هيفاء : بدلع ماصخ ..شرايك انت تبدل لي
ناصر : شنو؟؟؟؟؟؟
وبعدين قال .. لا ..عشان تاخذي راحتك..
هيفاء : طيب دقايق بس..
راحت للغرفه وهو رمى نفسة على الكنبه ومو مصدق اللي يشوفه ويسمعه..
شوي نادته هيفاء.. ناصر حبيبي ممكن تجي..
قام وهو يجر رجوله جر: نعم..
هيفاء : ممكن تفتح لي فستاني..
ناصر: وانتي ليش ماتفتحينه؟
هيفاء: اخاف يخرب اظافري .. ولفت له..
ناصر : انقرف من حركتها.. فتح السحاب بسرعه.. وطلع..
دقايق ورجعت لا بسه روب نوم قصير وشفاف.. يظهر اكثر ممايخفي
ناصر طالعها: اللهم طولك ياروح.. بتتعشين كذا وهو يأشر بأصبعه عليها من فوقها لتحتها..
هيفاء : وليش لا .. وبعدين انت زوجي .. حتى لو اتعشى بدون ملابش عادي..
ناصر :.................................................
قام وسفههها وراح لغرفة النوم يبدل ثوبه .. لبس بيجامه سودا وراح للصاله وطلب لهم العشا.. طبعا طول العشا هيفء تتدلع عليه .. لقمني.. ذوقني وهو خلاص مو قادر......
بعد ماتعشوا قعدوا قدام التلفزيون وهي لاصقه فيه.. وهو مستغرب من حركاتها.. معقوله وهذي اول مره اقعد معاها.. هي انجنت عليه تغير عن آخر مره شافته قبل كم سنه زادت حدة ملامحه ونظراته.. وعطره اللي يدوخ ..
هيفاء : انا بروح غرفة النوم..
ناصر : طيب انا بطفي التلفزيون وبجي..
راحت .. وهو دقايق وراح للغرفه.. استغرب من اللي شافه..
لقاها منسدحه على السرير و........
هيفاء : شفيك ؟؟ ماراح تقرب مني..
ناصر : ...............
تقرب منها......
وفي النهايه قام وطلع من الغرفه....
هيفاء : وهي مقهوره.. شفيه هذا لا يكون عاجز وانا مدري....
ناصر: اش فيني ... ماقدرت اقرب منها.. معقوله اكون عاجز او فيني شي.. لكن اسلوبها وحركاتها مايرضى فيها اي رجال شرقي...
شوي جات وقعدت في حضنه...
هيفاء: شفيك حبيبي .. ماعجبتك....
ناصر: ولا شي بس....
هيفاء: شنو ....
ناصر : خلاص يلا نروح الغرفه...
وراحوا وطفوا النور...........

في اليوم الثاني .. صحى ناصر قبلها اخذ له دوش.. وقعد بالصاله..
اللي صار امس مو رغبه مني فيها عشان بس اثبت لها اني رجال...
لكن ليش انا مو بسوط.. هذي حبيبة القلب ...
صدقت نوره... لكن الحين هالكلام ماينفع خلاص هي الحين زوجتي...
كان حجز لهم رحله الى باريس وروما وجنيف....
رن جواله... كانت اخته نوره اللي متصله....
ناصر : هلا نوره..
نوره : بصوت كله بكى.. ابوي ..ابوي....
ناصر : وقف.. بصوت عالي .. شفيه ابوي؟؟؟؟
نوره : دخل في غيبوبة سكر......
ناصر : انا جايكم الحين ... سكر الجوال قبل ماترد عليه...
راح لهيفاء.. يصحيها..
هيفاء قومي يلا..
هيفاء: شنو شتبي..
ناصر : قومي نروح بيت ابوي.. ابوي بالمستشفى.....
هيفاء قامت: لا والله وشهر العسل..
ناصر : ووده يعطيها كف .. اقولك ابوي بالمستشفى تقولين شهر عسل...
هيفاء : بس انت وعدتني....ولا انت مو رجال ولا قد كلمتك .. قالتها وهي تطالعه بنظرات احتقار..
ناصر : وش قصدك؟
هيفاء : ولا شي بس ماله داعي اذكرك .. بالبارح.....
ناصر : مسكها من كتفها بقوه .. شوفي والله لو ماكنتي بنت عمتي كان علمتك الأدب .. فاهمه
هيفاء : وهي تبعد يده بلا مبالاة ..... اووووه فكنا ياشيخ رووح لأبوك لا تبكي عليه.. وانا مالي خلق مستشفيات..
تركها ناصر لأن مافي فايده من الكلام معاها...
راح لبس له بنطلون جينز وقميص ابيض وفتح الازرار الثلاثه اللي فوق وجاكيت اسود.. وطبعا ماننسى ساعته الفخمه اللي مستحيل يطلع بدونها.....
شافته هيفاء وهو طالع ... ذابت على لبسه ووسامته حتى وهو معصب يهبل..
لكنه مايملى عينها...
ناصر : انا رايح اشوف ابوي وراجع ولا تتحركي من مكانك.. فاهمه..
هيفاء : بدلع .. اوكي حياتي.......
طلع بدون مايرد عليها.. كلم نوره : ابوي بأي مستشفى..
نوره : اخوي ماله داعي تجي ابوي صار احسن ....
ناصر : اخلصي انا في الطريق.. قالت له وين وراح..
ولما وصل لقى خواته وام فهد وفهد اخوه ..
فهد : تو الناس.. يلا انت استلمهم انا بطلع وراي شغل...
ناصر: في نفسه .. مستحيل يتحمل مسؤلية شي ابد لا ويقول شغل اي شغل وانت طول ليلك سكران تنهد الله يهديك بس.....
جا لعند ابوه وحب راسه..
ابوناصر: ليش جيت ياولدي وانت معرس...
ناصر : افا انت ابو ناصر مافي اغلى منك.. ارتاح ولا تشيل هم الشغل..
ابوناصر: ليش ماراح تروحون شهر العسل..
ناصر : اي سفر وانت تعبان.. كل شي يتأجل ..اهم شي عندنا صحتك وراحتك..
ابوناصر: فهد يمسك الشغل..
ناصر : يبه انت عارف ان فهد عمره مادخل الشركه ولا يعرف شي فيها.. لا تشيل هم وارتاح.....
سكت ابو ناصر وام فهد... هذا اللي ربته اجنبيه وعاش طول عمره برا يطلع رجال من ظهر رجال.. واللي تربى ببلد الأسلام والمسلمين يطلع راعي بنات وشرب.. كله من اصحاب السوء..... الله يهدي الجميع......

عند ساره اهلها بعد ماعرفوا انها تبي تفسخ الخطبه.... امها زعلت منها وخواتها تعبوا وهم يكلموها وعبدالرحمن عصب عليها..... بس مافي فايده خلاص هي مصممه.....
ام عبدالرحمن : يابنتي انتي توك صغيره وبتتطلقي؟
ساره : اتطلق الحين احسن مما اتزوجه وارجع لكم بعد كم شهر وعندي ولد او حامل.. يمه افهميني انا مستحيل اتجاوب معاه...
سعد : خلوها على راحتها....
ام عبدالرحمن : العايله بتتكلم بسيرتنا.. وبتصير مشاكل..
ساره : ماهمني...
راحت تكلم شيماء
شيماء : هااا
ساره : وجعاه.. قومي تعالي..
شيماء : مو جايه اهلك الحين تلاقينهم معصبين والجو عنكم مكهرب.. سوري لا تزعلي مني ... تعالي انتي....
ساره : ياغبيه انتي قلتيها الجو مكهرب.. يعني مستحيل اطلع...
شيماء: خلاص خليها وقت ثاني..
ساره : اوكي باي.....
راحت غرفتها وجلست على سريرها.. وهي تفكر اللي اسويه صح او غلط...
بصير مطلقه.. يمكن ماحد يرضى يتزوجني بعدها.... يووه احسن فكه.. اخلص ثانويه واكمل دراسه واشتغل احسن.......
شوي قطع عليها تفكيرها اماني اختها : تلفون لك ..
ساره : منو؟
اماني: راشد..
ساره : شنو يبي؟؟
اماني: ماادري انزلي كلميه...
ساره : وهي تقوم مالي خلقه اش يبي بعد اكيد سعد وعبدالرحمن كلموه..
نزلت وخذت السماعه وهي مو طايقه تتكلم او تسمع صوته...
راشد : السلام عليكم..
ساره : هلا وعليكم السلام..
راشد : صحيح اللي قاله لي سعد تبين ننفصل؟
ساره : ببرود .. ايه..
راشد :طيب عطيني سبب..
ساره : احنا مستحيل نتفاهم مع بعض.. ومختلفين في كل شي..
راشد : عصب من برود ساره.. وقال طيب خذي رقم خالي (اللي هو عم ساره) وتفاهمي انتي معاه انا ماافهم في امور الطلاق والزواج...
ساره اخذت الرقم وسكرت التلفون وراحت غرفتها تبكي.. طاح اكثر واكثر من عينها.. يعني ماعنده شخصيه ومايقدر يخلص اموره بنفسه.. شنو هذا مو رجال.... صممت اكثر واكثر على رايها...

هيفاء بعد ماطلع ناصر مسكت الجوال الثاني وقعدت تكلم خالد.. شوي رن جوالها العادي كان ناصر متصل فيها.. لحظه خلودي اشوف البيه شنو يبي.. ضحك خالد : طيب..
هيفاء : هلا حبيبي..
ناصر : جهزي اغراضك بجي آخذك مافي سفر..
هيفاء : بعصبيه.. وليش انشالله؟؟
ناصر : احترمي حالك .. وابوي مريض .. اي سفر واي هم..
سكره بوجهها .. وهي قعدت تسب فيه وتلعن .. وسكرت مع خالد ودقت على امها..
هيفاء : شفتي.. ماراح يوديني شهر عسل..
ام هيفاء : ليش؟؟
هيفاء : يقول ابوه تعبان..
ام هيفاء: اكيد بتروحون بعد مايقوم ابوه ولا تنسي انه ماسك امور الشركه..
هيفاء : طيب يلا باي بقوم اجهز اغراضي.. جهزت اغراضها ولبسي فستان اسود ضيق فوق الركبه.. دقايق وجا ناصر.. واخذ الشنط بدون مايكلمها ونزل معاها..
عند المواقف ناصر كان يعدل الشنط وهي واقفه جنب السياره ماركبت.. هب هو قوي طير عبايتها وبانت سيقانها.. وبالصدفه شباب مارين وقعدوا يصفرون.. وهي طبعا ضحكت..
انتبه ناصر للموقف اللي صار راح ومسكها من كتفها وركبها السياره بالقوه ولما ركب السياره قال وهو معصب: انتي ماتستحين على وجهك.. ليش ماركبتي السياره على طول.. وتضحكين بعد..بصراخ .. ردي؟
هيفاء : اوووف.. لاتقعد تنفخ علي من الصبح ... كفايه انك ماسفرتني بعد تنفخ علي.. فضلت ابوك وشركتكم علي وناستي ..
ناصر : اسكتي ومابي اسمع صوتك.... مشوا لين وصلوا البيت ونزلها وراح للشركه....

بعد اسبوع...
طلع ابوناصر من المستشفى .. واليوم موعد المحكمه عشان ساره تتطلق من راشد..





  رد مع اقتباس
قديم 04-29-2013, 05:40 PM   #9

يسلمــــــــــــــــــ♥ـــــــــــــوووووووووووووو وو
مشكووووورة عالروايــــــــ♥ـــــهـ :151:





  رد مع اقتباس
قديم 05-19-2013, 07:52 PM   #10

افتراضي

ابدعتي في تسلسل الروايه
باانتظار جديدكك القادم

مودتي






  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل ياقلبى ماأمنى نفسى وياك النثر و الخواطر 16 02-20-2015 07:52 PM
وتقولى ياقلبى نحب *** وياك همس القوافي وفيض المشآعر( خاص بأقلآم آلاعضاء ) 2 01-25-2015 05:12 PM
موسوعة كاملة عن انواع الخبز واتنفسك حلم بالهناء والعافيه 14 11-09-2009 09:42 PM
صلاة لمدة سنة كاملة بـ 2000 ريال!!! "دفا الروح" الصـــــــــــور 10 05-16-2008 11:11 PM



الساعة الآن 08:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas