مسابقات والعاب يختص بالمسابقات والالعاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2017, 01:17 PM   #31


الصورة الرمزية ابو خالد
ابو خالد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (07:52 PM)
 المشاركات : 22,553 [ + ]
 التقييم :  2689
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : White
مزاجي:
افتراضي



العاطفي تفضل هون لو سمحت


 
 توقيع : ابو خالد



رد مع اقتباس
قديم 01-02-2017, 01:20 PM   #32
::+:: مشرف ::+::


الصورة الرمزية العاطفي
العاطفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2106
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (08:45 AM)
 المشاركات : 7,104 [ + ]
 التقييم :  201
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هلا وغلا
استاذي ابو خالد
منووور المكان

على خشمي يا ابو خالد

بس لي رجعة وتحت امرك يا الغلا

وهذه بوسه على خشمك اموووح ريحتك دهن عود يا ابو خالد

ههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2017, 01:22 PM   #33


الصورة الرمزية روح الورد
روح الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2096
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : 11-14-2018 (02:29 AM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  478
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Pink
مزاجي:
افتراضي



هالموضوع مناسب له كونه يحب الاكل


 
 توقيع : روح الورد



رد مع اقتباس
قديم 01-02-2017, 04:40 PM   #34
::+:: مشرف ::+::


الصورة الرمزية العاطفي
العاطفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2106
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (08:45 AM)
 المشاركات : 7,104 [ + ]
 التقييم :  201
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





كم وجبه تآكل بـ اليوم

رسمي ثلاث وجبات رئيسية
وليش مركزين على الاكل في اول سؤال
الخوف اعضاء جروح كلهم دبه مثل اختي قطرات
هههههه فديتكِ خيتوه لا تزعلين

وش وجبتك المفضله آللي مآ تقدر تستغني عنهآ

وجبة الغداء الاهم عندي


أنت من النـآس آللي يتغلقون إذا جآعوا

لا اشدعوه ويقول المثل ما يجوع انسان وامه بالبيت
الخير واجد ولله الحمد

أول مآ تدخل السوبر مآركت أي قسـم تشوف بطنك يوديك له بدون شعور

ما افكر في نفسي لان معظم الوقت اروح السوبر ماركت لحاجيات الاهل

هل صحيح مقولة الطريق إلى قلب الرجل معدته

انا اختلف بحكم اني عاطفي

الطريق إلى قلب الرجل ( الفكر ، والعقل ، والاسلوب )
استقبلني ولا توكلني


مآ رأيك في قول إذآ بغيت الحرمه ترضى عليك ودهآ لـ المطعم

برايي قول لها نروح السوق يا حبها للسوق والتسوق
نصف راتبها هذا اذا عندها راتب عطورات واكسسوارات

إذآ دخلت البيت و أنت جوعآن مره ومآ لقيت الأكل جآهز وش ردة فعلك
اعبر حالي باي شي موجود العاطفي بسيط جداً
بس انا شاك فيكم كل اسئلتكم عن الاكل ليكون بو خالد عازم الاعضاء ويبحث عن البسيطين علشان ما يخسر كثير الظاهر الميزانية محدوده جداً

وش الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم

البيت طبعاً
بو خالد لا تجيب لنا من المطعم ترى يمدحون بطبخ البيت
انت كريم ونحن نستااهل


تحب تآكل لـ حآلك أو تآكل مع جمآعه مع ذكر السبب


مع جماعه اكيد الروح تحب الارواح وبوجودكم تنفتح نفسي

إذآ كنت من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحب

احب الرز اللي بالحشو اكثر من الكبسه بس اذا مصرين على الكبسة ما عندي مانع بس الله الله بالحاشي

لو كنت معزوم / تحب تكون العزيمه مفطح ولآ بوفيه

يعني يا بو خالد تلمح لو كنت معزوم انت اول اعزمنا واللي يطلع منكِ راضين
واذا بتشاورنا خليها بوفيه ولا تنسى حلا ام علي


أنت من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم وش تحب تآكل


شوكلآتآت وَ لآ شيبسآت وَ لآ فوآكه

اذا شبعان ما احب ازيد بس اذا كان ولابد افضل الفواكة


إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآر من الأعضآء يآكل معك عشآن تنفتح شهيتك

بصراحة وبدون مجاملة هناك اربعه من الاعضاء غمروني بلطفهم واخلاقهم
وأكيد بوجودهم تنفتح نفسي وبدون مجاملة
بو خالد
قطرات
بسوومه
وروعة الاحساس


وش الطبخه آللي تضبطهآ و ودك تعزمنآ عليه

بصراحة محرجة وموهذا قدركم بس العين بصيره واليد قصيره
احسن واحد يعمل بيض مسلوق وكذلك شاي لبتون
يعني اذا بتشرفوني ومصرين تاكلون من يدي خلوها فطور وشكلكم بعدها بتروحون بوفيه خخخخخ

تـحب تحط شطه بالاكل
لا ما احب الشطة ولا الكتشب ولا حتى ريحته سبحان الله عندي مثله مثل التدخين

اتمنى استطعت الاجابة على الاسئلة التي معظمها عن الطبخ والاكل وان شاء الله كنت خفيف الظل عليكم
واشكر ابو خالد على دعوته كنت اتمنى طرح اسئلة عامة خارجة عن موضوع الطبخ يكون افضل واكثر متعة للمشاهدين مره اخرى اشكرك يا ابو خالد واهنيك على هذا المنتدى الرائع وعلى الاعضاء المميزين والمرحين والمبدعين واتمنى اكون دائما عند حسن ظن الجميع

تقبلوا تحياتي واحترامي
العاطفي



 

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2017, 04:53 PM   #35


الصورة الرمزية روح الورد
روح الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2096
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : 11-14-2018 (02:29 AM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  478
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Pink
مزاجي:
افتراضي



انا دووبه اوك اوك
الوزن نقدر نتحكم فيه بس الطول كيف للقصرين ؟؟


 
 توقيع : روح الورد



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 11:18 AM   #36


الصورة الرمزية ابو خالد
ابو خالد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (07:52 PM)
 المشاركات : 22,553 [ + ]
 التقييم :  2689
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : White
مزاجي:
افتراضي



شكرا العاطفي على تواجدك في الموضوع

اذا ممكن الاخت قطر الندى تشرفنا هون


 
 توقيع : ابو خالد



رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 11:23 AM   #37
أنثئ من خيال


الصورة الرمزية قطر الندئ
قطر الندئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (08:15 PM)
 المشاركات : 3,309 [ + ]
 التقييم :  93
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



هههههههه ابوو خالد
دايم احب انا اوقع الناس
واليووم وقعتني ..

حلوه اللعبه مررره
وان شاءالله .. اليوم قبل باكر راح اجاوب

وابشررر بعزك بوخالد


 
 توقيع : قطر الندئ

.

‎"مهما كانت بقعة العتمة التي بداخلنا ..

‎فهناك دائما مساحة نور تحتاج الى من يكتشفها


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2018, 07:27 PM   #38
أنثئ من خيال


الصورة الرمزية قطر الندئ
قطر الندئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (08:15 PM)
 المشاركات : 3,309 [ + ]
 التقييم :  93
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



كم وجبه تآكل بـ اليوم

ثلاث واحيان ثنتين




وش وجبتك المفضله آللي مآ تقدر تستغني عنهآ*****
الكبسه يم يم
والبشميلا


أنت من النـآس آللي يتغلقون إذا جآعوا*****
لاااا

أول مآ تدخل السوبر مآركت أي قسـم تشوف بطنك يوديك له بدون شعور*****
قسم الشوكلاته .. والمخلل


هل صحيح مقولة الطريق إلى قلب الرجل معدته*****
اممممم للبعض وليس كل الرجال
فاغلب الرجال لاتنطبق عليهم هذه المقولة ابداا



مآ رأيك في قول إذآ بغيت الحرمه ترضى عليك ودهآ لـ المطعم*****
امممممم صحيحه اذا كانت لتغيير الروتين
ولجو رومنسي .. اما اذا كان عن الاكل لاااا
لاتهتم المراة بالاكل كثر ماتهتم بالمشاعر


إذآ دخلت البيت و أنت جوعآن مره ومآ لقيت الأكل جآهز وش ردة فعلك*****
احاول اصبر نفسي باي شي قدامي
لين يجهز الاكل


وش الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم
البيت افضل…
ولكن لاضرر اذا صار تغيير مره كل اسبوع هههه


تحب تآكل لـ حآلك أو تآكل مع جمآعه مع ذكر السبب*****
افضل اكل لوحدي .. لانو اذا كان معي احد ويشغلني بالكلام
اقعد اكل وماحس بنفسي



إذآ كنت من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحب*****
كبسه لحم وكبسة الدجاج ..
وطبعا لما تكون من يد فوفو شي ثاااااااني


لو كنت معزوم / تحب تكون العزيمه مفطح ولآ بوفيه ؟
مفطح ههههههه


أنت من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم وش تحب تآكل

شوكلآتآت وَ لآ شيبسآت وَ لآ فوآكه*****
عادي كل شي حلووو وينفع .. اذا كنت جوعانه او ودي احلي


إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآر من الأعضآء يآكل معك عشآن تنفتح شهيتك*****
امممممم هنووده الدبه
والعاطفي .. مفرفشين ويفتحو النفس
ابو خالد احسه عاقل وينفع اشرب قهوة معه
ههههه


وش الطبخه آللي تضبطهآ و ودك تعزمنآ عليهآ*****
البرياني .. الزربيان .. مطفااية سمك

تـحب تحط شطه بالاكل*****
يم يم اااكيييد وخصوصااا ع الاندومي




مووضووع حلو ولعبه احلا
مشكور بو خالد ع الدعوة


 
 توقيع : قطر الندئ

.

‎"مهما كانت بقعة العتمة التي بداخلنا ..

‎فهناك دائما مساحة نور تحتاج الى من يكتشفها


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2018, 09:59 PM   #39


الصورة الرمزية ابو خالد
ابو خالد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (07:52 PM)
 المشاركات : 22,553 [ + ]
 التقييم :  2689
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : White
مزاجي:
افتراضي



نورتي الموضوع ربي يسعدك

لنا لقاء مع عضو آخر


 
 توقيع : ابو خالد



رد مع اقتباس
قديم 12-08-2018, 03:03 PM   #40
أنثئ من خيال


الصورة الرمزية قطر الندئ
قطر الندئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (08:15 PM)
 المشاركات : 3,309 [ + ]
 التقييم :  93
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



نورك سابق ^_^


 
 توقيع : قطر الندئ

.

‎"مهما كانت بقعة العتمة التي بداخلنا ..

‎فهناك دائما مساحة نور تحتاج الى من يكتشفها


رد مع اقتباس
إضافة رد
كاتب الموضوع ملاك الروح مشاركات 39 المشاهدات 1681  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

توزيع وتركيب سهارى ديزاين  


الساعة الآن 12:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Sa2HosT.CoM
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com