المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... شمــــــس الـــــرحيـــل ...


مــــــــــوادع
06-13-2013, 02:21 PM
حبيبي ... هي الآمال فقط .. من يجود بالحياة لذلك القلب اليتيم المسكين

آمال تشرق كعادتها .. بصباح كل يوم وكأن الأقدار قد جمعتها مع شمس آخرى .. خُلقت لتشرق من أجل الناس وخُلقت هي فقط لتشرق من اجلي .. آمال ما ان افتح عيني بصباح كل يوم حتى اجدها وقد استعدت لترافقني الى رصيف الماضي ..فقد عودتنا السنين أن نقف سوياً بانتظارك ولإنتظار عودتك حبيبي .. بحر وسفن ومؤاني وامواج وارصفه وآناااس ترى باعينهم سعادة العصور.. وشقاء الدهور ..لحظات تمر وآيام قبلها مرت .. بل آزمان ..وكل ما حولي قد تغير بتغير الاقدار .. وانا أنظر اليها دون ان اشعر بذلك .. الا حزني .. هو الوحيد الذي لم يجود له الزمان ان يتغير .. واصبح يأخذ من أيام عمري مسكناً له ..



مع اشراقه كل شمس يوم جديد .. لن اخفيك حبيبي ان قلت لك ان روحي اصبحت تسبقني الى ذلك الرصيف .. فلقد شعرت بالآم السنين تطويني ..تسبقني الى مكان كان يبكيه حالي ويبكي حين ترحالي .. كان رجائه ان تاتي لترحم شقائي وتنهي قصه عذاب طالت فصول حكاياتها سنوات..دون ان تجد لها نهايه . سنوات أخذت من أيام عمري ما استحق ان اعيش لحظات فرحه .. ولم تترك لي الا أيام اصابها الهرم .. أيام أصبحت اقرب للموت من ان تعيش لتراك من جديد ..



مع نسمات الهواء وبرد الشتاء مع هجير شمس حارقه مع أصوات وصيحات المستقبلين ودموع المودعين كنت اشعر بوجودك واسمعك ... حتى بكل اللحظات التي كنت انظر فيها الى تلك السفن القادمة من بعيد .. كنت اشعر فيها انني مولود من جديد ..فانت قريب مني .. عايشت لحظات الفراق وانهكتني ليال التعب.. عانيت حبيبي وعانيت .. عانيت حتى من سؤال نبضات قلبي عنك .. متى ستعود ؟؟ كنت أخبرها وبكل مره بانك ستعود قريباً وسنعيش معاً من جديد ..حتى استيقنت انه لا قريب سيآتي بعد تلك الازمان..كنت اسمعها وهي تهمس لي بحقيقة ما تشعر به دون ان تخبرني فتقتلني .. بانه لا قريب سياتي ولا مسافر سيعود ..وبان الشمس ستغرب وبان الرحيل هو المصير .. كانت تجادلني ولم ارد عليها فليس لدي ما اقوله لها .. ماذنبي حين لا املك غير الحزن مسكنا والامل بعودتك زاداً .. اخبرني حبيبي ولآخر مرره ارجوك ان تخبرني متى تعود .. فقد طالت ليال السؤال دون اجابه ..اخبرني فان عشت الى غداً فذلك من رحمه ربي بي .. وان رحلت بعد طول انتظارك فلا ملام سيؤنبني ولا سهر سيؤرقني ..فقد حفظت عهدي ووعدي لك ولم تعود ..
أخبرني ارجوك .. فقلد مللت الاعتذار لنبضي ولعمري .. وملت ازماني مني .. متى تعود واعيش باحضانك ..!! متى تعود متى تعود متى تعود .. فالشروق يسالني والبحر والموج والناس والنبض والايام والامل والالم والسهر وليال الدموع .. كلهم يسالوني .. متى تعود ..؟




ان كنت لا تعلم فغداً لن تشرق شمسي ابداً ... وساعيش على ما تبقى من شموع املي .. وساسهر بآخر ليالي عمري ...قبل ان تنطفي وتغرب حينها بناظري لحظات آملي ...



وحدها فقط هي من ساحفظها حبيبي .. وساخذها معي ...صورتك ... حين اغمض عليها عيني بلحظات غروب اجفاني .. وساودع نبضات قلبي وستودعني قبل ان تشرق على الدنيا شمس اخرى .. شمس الرحيــــــــــــــــــــــــــــــــــل ..

وياك
06-14-2013, 03:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



طرح ...
راااااااااااااااااااائع


تسلم الأيادى

تقبل تحيتى
بارك الله فيك
أسعد الله أيامك
فى أمان الله

الوردة الحنونه
06-14-2013, 02:11 PM
كلمات رائعه مليئه بالأحاسيس
واحرف تعزف بجمال تلك الكلمات
سلمت الانامل على الطرح الرائع
مودتي

هَمَسآت قَلْب
06-15-2013, 09:18 AM
خاطرةجميلة
نابعه من حس عالي
صح احساسك الراقي ع الانتقاء لعذب :154:

ابو خالد
06-15-2013, 10:01 AM
مع اشراقه كل شمس يوم جديد .. لن اخفيك حبيبي ان قلت لك ان روحي اصبحت تسبقني الى ذلك الرصيف

حروف عذبه مرهفه ممتلئه بالإحساس والمشاعر الصادقه

لك http://vb.tgareed.com/images/smilies/26.gif

سميتك غلآي
07-28-2013, 06:12 AM
●●●
يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ..
عَلَـــىْ روْعـــَــةْ طرْحِـــكْ’..
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..
●●●