المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوكستر آر إس 60 سبايدر" جديد بورش في إيطاليا


عيونك دنيتي
10-13-2013, 03:03 PM
بوكستر آر إس 60 سبايدر" جديد بورش في إيطاليا



http://www.el-awael.com/news/images/up/885710343592372.jpg
برلين: قامت شركة "بورش" الألمانية بعرض نسخة جديدة من سيارة "بوكستر" الرياضية ذات المحرك متوسط الحجم خلال معرض "بولونيا" للسيارات في إيطاليا الذي يقام في شهر ديسمبر المقبل.
وسوف تعيد سيارة "بوكستر آر إس 60 سبايدر" الجديدة إلى الذاكرة أيام بطولات "بورش" في رياضة السيارات خلال فترة السيتينات من القرن الماضي من خلال ألوانها وتصميمها وخصائصها وفلسفتها.
وأوضحت الشركة أن طراز "بوكستر آر إس 60 سبايدر" الجديد يأتي ليرتكز على المكانة العالية التي تمتعت بها تلك السيارة ذات المقعدين والمحرك متوسط الحجم الخاصة بالسباقات والتي حققت الكثير من النجاحات البارزة.
وسيتميز هذا الطراز الخاص الجديد من "آر إس 60 سبايدر" بشكل بارز عن طراز "بوكستر إس" عبر المقدمة التي ترتكز على مجموعة التصميم الرياضي لدى "بورش" وتتوفر كميزة قياسية.
وأشارت الشركة الألمانية في تقرير أوردته صحيفة "الغد" الأردنية إلى أن نظام العادم المعدّل الذي يتكون من العادم الرياضي وينتهي بأنبوبين مزدوجين في مؤخرة السيارة يسهم في تعزيز قوة المحرك لتصل إلى 303 حصانا وتساعد الصفائح الحافظة للمسافة في تحديد موقع العجلات من قياس 19 بوصة في مكان رئيسي ضمن أقواس العجلات كجزء من تصميم "بورش" الرياضي.
و يضمن نظام بورش للتحكم الفعال بالتعليق Porsche Active Suspension Management (PASM) والذي يأتي كتجهيز قياسي توفير تجربة قيادة رياضية ومريحة في كافة الأوقات.
وتعتبر الخصائص والتجهيزات في هذا الطراز الخاص متميزة ومتطورة جداً. فعتبات مدخل الأبواب المصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ تفخر باسم "آر إس 60 سبايدر" مطبوعاً عليها، إضافة إلى مقبض رياضي جداً لناقل الحركة، وفرزات خاصة على سطح القسم الوسطي من المقاعد الرياضية وجوانب الأبواب الداخلية إضافة إلى عجلة القيادة ومقبض مكابح اليد ما يعزّز من البيئة الرياضية والخاصة للمقصورة الداخلية للسيارة.
وقد تم تخفيض مستوى لوحة أجهزة القياس في هذا الطراز الخاص، وتضفي الدائرة الوسطية الكبيرة لقياس سرعة المحرك إلى جانب العدادين الدائريين في الخارج لمسة فريدة ما يوفر بيئة رياضية متميزة حتى في المقصورة الداخلية للسيارة.

وياك
10-13-2013, 07:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

طرح ...
رااااااااااااااااااااائع


تسلم الأيادى

تقبل تحيتى
بارك الله فيك
أسعد الله أيامك
فى أمان الله

واتنفسك حلم
10-14-2013, 04:37 AM
مواصفات رائعه

يعطيك العافية يالغلا

لاعدمناك

سميتك غلآي
11-22-2013, 04:17 PM
يعطيكك العافيةة
بــ إنتظـآر جديدكك ..~