المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الداخلية يكرِّم "السبيعي" بــ 100 ألف ريال وراتب 3 أشهر ونوط الإنقاذ


عيونك دنيتي
03-25-2013, 07:45 PM
وزير الداخلية يكرِّم "السبيعي" بــ 100 ألف ريال وراتب 3 أشهر ونوط الإنقاذ







http://sabq.org/files/news-image/149760.jpg?1364204563






عبدالعزيز العصيمي, عبدالله البرقاوي - سبق- الرياض: كرَّم وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الجندي أول عبدالله بن بدحان السبيعي، من منسوبي الدفاع المدني بمحافظة جدة، بمكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال، كما وجَّه بصرف راتب ثلاثة أشهر ومنحه نوط الإنقاذ، وذلك تقديراً لشجاعته، وما قام به من عمل بطولي وتضحية أسهمت بعد توفيق الله في إنقاذ حياة طفلة حاصرتها ألسنة اللهب والدخان أثناء تعرض منزل عائلتها لحريق مؤخراً بمحافظة جدة.




وقد تسلمها نيابةً عنه مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري بمكتبه، صباح اليوم الاثنين، حيث أعرب عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من ولاة الأمر في هذه البلاد، الذين عوَّدونا على تقدير وتكريم كل من يقوم بمثل هذه الأعمال الجليلة والإنسانية.



وأبان الفريق التويجري أن هذا التكريم يؤكد ما يوليه ولاة الأمر من عناية واهتمام بسلامة كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه وأمنهم.



أوضح ذلك الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني العقيد عبدالله بن ثابت العرابي الحارثي، الذي أكد أن من أولويات أعمال الدفاع المدني الحفاظ على سلامة الأرواح، حيث تجلى في هذا الموقف نبل الرسالة وأداؤها، مشيراً إلى ما قام به الجندي أول "السبيعي" من تصرف تمثل بخلع كمامة التنفس التي كان يرتديها ووضعها على الطفلة حفاظاً على سلامتها.



من جانبه، عبر الجندي أول عبدالله السبيعي عن عظيم شكره وامتنانه لوزير الداخلية على هذا التكريم، وأكد أن التضحية والفداء صفة عُرفت عن جميع رجال الأمن في هذا البلد، وهي نابعة من إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن وقادته.



وأضاف أن هذا التكريم ما هو إلا حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة أمن هذا الوطن وأبنائه وكل من يقيم على ثراه وسلامتهم.



يذكر أن "سبق" كانت قد انفردت قبل أكثر من 12 ساعة بنشر تقرير عن صدور توجيهات عليا بتكريم "السبيعي" تكريماً يليق به.

ابو خالد
03-25-2013, 10:28 PM
موقف رجولي

جزاه الله خير ﻷنقاذه الفتاه وكثر الله من امثاله

يعطيك العافيه ع الخبر

واتنفسك حلم
03-26-2013, 02:57 AM
جزاه الله خيرا يستاهل التكريم

يعطيك العافية يالغلا على الخبر

لاعدمناك

هَمَسآت قَلْب
04-06-2013, 07:49 AM
كفووووووووو والله فديت سبيع كلهم
عوافي ي قممر