المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب "سعودي" يغرر بطالبة ثانوية ويفقدها عذريتها في فندق بمكة


عيونك دنيتي
04-19-2013, 11:14 AM
شاب "سعودي" يغرر بطالبة ثانوية ويفقدها عذريتها في فندق بمكة


http://sabq.org/files/news-image/157282.jpg?1366313651


فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تبحث شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة المنصور وإدارة البحث والتحري الجنائي عن شاب سعودي (28 عاماً) غرر بفتاة مالية قاصر، وهتك عرضها باسم الحب.

وتلقى المركز شكوى رسمية وبلاغاً من والد الفتاة وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور، بأن ابنته القاصر (15 عاماً) الطالبة في المرحلة الثانوية تعرضت لاعتداء جنسي وحشي من شاب غرر بها عندما تعرف عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكون معها علاقة محرمة بعد أن أوهمها أنه مغرم بها حتى وقعت في حبائل العشق والغرام وشجعها على الهروب من المدرسة.

وأوضح الأب أن الجاني حضر لمدرستها واصطحبها ليختلي بها في فندق بشارع "أم القرى" قدم للقائمين عليه بطاقة عائلته، وقال إن الفتاة زوجته، ثم استغل صغر سنها وافترسها فأفقدها عذريتها.

وتفاجأ الأب باتصال من إدارة المدرسة والسؤال عن ابنته المتغيبة عن الصف لهذا اليوم الذي وقعت به الجريمة.

وعند عودته للمنزل بعد صلاة العصر لاحظ على ابنته الاضطراب، وبعد إلحاح الأسرة الشديد لمعرفة سبب غيابها عن المدرسة، أخبرتهم بأنها كانت برفقة شاب هربها من المدرسة واختلى بها في الفندق.

واتصل الأب بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور، وأبلغهم بالجريمة، وعرفت البنت والدها والهيئة على الفندق الذي اغتصبت فيه.

وجرى التواصل مع الشاب عن طريق الفتاة لتحديد موعد للقاء به مرة أخرى، عندها كشر عن وجهه القبيح وسبها وزجرها وأكد سفره للرياض موقع سكنه، وأوهمها أنه من أهل الرياض.

وطلب والد الفتاة إحالة الدعوى للوجه الشرعي ومعاقبة الشاب المستهتر الذي تسبب في الاعتداء على ابنته القاصر وعليه تم إكمال اللازم من قبل الهيئة وإحالة كامل أوراق القضية لمركز شرطة المنصور.

وتم التعرف على هوية الجاني وجار البحث عنه لتقديمه للعدالة من جراء جريمته الشنيعة.

ابو خالد
04-19-2013, 11:35 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل في مثل هؤلاء

سينال عقابه ان شاء الله

يعطيك العافيه ع الخبر

واتنفسك حلم
04-22-2013, 05:14 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيه

ان شاء الله ينال عقابه في الدنيا قبل الآخرة

يعطيك العافية يالغلا على الخبر

لاعدمناك

شموخي قهر عذالي
04-25-2013, 05:14 PM
حسسسبي الله عليهة

AL KING
04-28-2013, 09:48 AM
الله لا يوفقه