الموضوع: روايه مانفترق
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-2014, 04:25 AM   #2

افتراضي

البارت الثاني
رغد عرفت مين وتأففت بينها وبين نفسها
رغد بدون ما تلف:نعم
فيصل:ممكن دقيقه
رغد تتمنى احد يجي عندها:اسفه
فيصل:رغد قلت دقيقه
رغد:طيب اتكلم نعم
فيصل يناظر يمين ويسار:هنا
رغد:ايه اصلا خلاص اللي بينا انتهى مدري وش تبي تتكلم فيه
فيصل مسك يدها:تعالي هناك الطاولة
رغد شالت ايدها بسرعة:أوكي امشي
فيصل:اسف
جلسوا على الطاولة وقعد يبربر لها ليه سوآ كذا وانا اسف
رغد:خلاص فيصل تعودت منك تغلط وبكلمتين حلوين ارضى فيهم بس لا يافيصل رغد اللي تعرفها ماتت اللي قدامك وحده ثاني ماتعرفها
قامت تبي تروح مسك يدها: والله والله احبك بس تدرين بأهلك مستحيل يرضو فيني وإنا ماسويت كذا إلا عشان ماابي اتعلق فيك اكثر وبعدين اشوفك مع غيري
تنهدت رغد وبعدين جلست : تعال تدل البيت وش درآك يمكن يرضوا انت ماتدري
فيصل :الا ادري رغد اهلك ما برضوا وانتي تدري
رغد:حتى لو مارضوا هذا نصيبي وإنا راضيه فيه بس لا فات الفوت ما ينفع الصوت ابوي بزوجني ولد صاحبه
فيصل: لا مستحيل
رغد: تأخرت يا فيصل وينك من زمان
فيصل: انتي لي انا فاهمه ولالا
رغد:تكفى مابي مشاكل وبعد ايش تقول كذا بعد ما صار الجد
فيصل: انا بكره عند ابوك واتفاهم معاه
رغد: لحضه جوجو تدق
فيصل: طيب انا بروح بس تكفين اذا دقيت تكرمي وردي
رغد: يصير خير
راح وخلاها مع وجدان بالجوال
اماني راحت عشان امها معزومه عند صديقتها وتبي اماني معاها وهيا ما تطيع جلست النسوان راحت عشان ترضي امها
رغد: هلا جوجو
وجدان: وينك اختفيتي فجأة
رغد: كنت مع فيصل
وجدان كانت تمشي وقفت: ايش
رغد: تعالوا وانا اقول لكم
وجدان: طيب جايه انا و بيرو
رغد: انا قدام الباسكن
وجدان:طيب باي
وجدان دقت بعد ما حكت لي عبير السالفه والكل تجمع عند رغد وحكت لهم السالفه
اريج:يعني بكلم عمي حمد
وجدان:متى
اسيل:انا ماني راضيه
هدى و ندى و نوره:وانا
وفاء وعينها على الجوال:ليه تروحي له
عبير:نسيتي اللي سواه فيك
نوير:لاحول ولا قوه الا بالله
ابرار:طيب رغد اذا جاء وخطبك بتوافقين
اسيل ناظرت لي ابرار:طبعا لا
رغد تطالع بكل بنت :خلصتو خلصتو كلامكم اقدر الحين اتكلم
البنات نظراتهم كلها تحولت على رغد
هدى:رغد حبيبتي لو يحبك كان خطبك من زمان بس مايحبك
رغد صوتها ارتفع شوي:والله الظاهر القرار قراري وفيصل بكلم ابوي بكره وبعدها لكل حادث حديث
وجدان حست اذا كملو البنات بتنفجر رغد:خلاص بنات كل شي بيوضح لما فيصل يكلم عمي سكرو الحين على الموضوع
بعد صمت طويل اسيل:جيعانه بنات
عبير ناظرت للساعه:ياويلي امي قالت 11 الحين 11ونص ياربي
وفاء:ومين برجعنا
ابرار و هدى و ندى و نوره و اريج راحو يشترون من باسكن
اسيل:دقي على مشاري
عبير:لالا انا معرف اتعامل معاه انتي وفاء دقي
رغد:طيب اجلسو قولو لها البنات اصرو علينا نجلس
اسيل:مابتصدق
نوير:الا ليه ماتصدق اصلا بعد ما يجو البنات بنروح خلاص طفشنا
وجدان:ايه والله حتى انا طفشت شكلي بدق على خالد
راحت وفاء بعيد شوي عن البنات والباقي جالس بالطاوله
وفاء:الو
مشاري:يانعم
وفاء:وينك بالبيت
مشاري:لا مع خالد وش بغيتي
خالد يأشر على مشاري مين
مشاري اشر له دقيقه
وفاء:طيب تعال عشان محد برجعنا من السوق
مشاري:ماشاء الله مخططه الاخت
وفاء:شفت كيف لا جد ماامزح اذا فاضي انت وخالد تعالو خذونا عشان كمان خواتو معانا
مشاري:طيب ياقلق وينكم الحين
وفاء:بالبــ......
مشاري:طيب شوي وجاين<<سكر على وجهها
بعد ما سكر مشاري من وفاء
وفاء تناظر بالجوال ومبلمه
ابرار و نوير لما شافوها راحو عندها
ابرار تضحك على شكلها:هههه شفيك
وفاء لسا مبلمه:سكر بوجهي
ابرار:مين
وفاء بعصبيه:مين يعني مشاريوه
ابرار:ههههههههههه ليه
نوير:اكيد عشان قلتي له تعال خذنا
وفاء هزت راسها بأليجاب
ابرار:ههههه لا ايش رائيك ضاربته مشوار تبينه يتكلم ويقول لك باي
وفاء وهيا تمشي :وانتي ليه بس واقفه معاه
نوير تغمز لوفاء:يمكن
فهمتها وفاء وفطسو ضحك
وقفت ابرار:مالت عليك انتي وياها لانه دائما الحق معاه>>مشت وراحت للبنات
عبير:يابنت كلمتيه
وفاء وهي تجلس:ايه كلمتو يالبنت
اريج وهي تحط الباسكن على الطاوله:ايش رايكم نروح نمشي
وفاء:ههههههه بجي معاه خالد
اريج برطمت
هدى:هههههه انثبري انسه اريج مافي داعي
اريج:اففففف
عبير تأشر على اريج:شفيها برطمت هذي
وجدان:هههه عشان لو تأخرت دقيقه راح وخلاها
هدى:ههه سواها فيها من قبل
رغد:بنات بروح الحمام<<اكرمكم الله>>احد بجي
وجدان:انا بجي
عبير و اريج:وانا
رغد:انثبرو محد بجي الا جوجو
عبير:كش عليك انتي والجوجو حقك
اريج تقلد صوتها:محدبجي الا جوجو
هدى تناظر اريج:اريج شخبار ماهر
ندى:شخباري ماهر والله مرا حتى حنا ما ندري عنه
اريج عصبت:كيف يعني ما تعرفي اخته وما تدقي وتتطمني عليه
هدى:لا جد شخباره
اريج نزلت راسها بأسى:وانا وش دراني...رفعت راسها:اسألي اخته
اسيل تعدل جلستها:لا يعني ما عرفتي شي عنه او قال لك
اريج:لا من زمان ما اتصل
نوره:اقول لا تقلون المواجع
نروح شوي عند وجدان و رغد
وجدان:رغيد حبيبتي ياروح قلب وجدان لا تتكلمين مره ثانيه مع فيصل
رغد:يا قلبي مستحيل ارجع له لو ايش ما سوا بسوي زي ما سوا فيني
وجدان:المشكله اعرفك تصدقي بسرعه يقول لك كلمتين حلوين وتسامحينه
رغد:هبله انا ولا هبله انا خلاص يا وجدان تغيرت رغد الضعيفه راحت الحين جات رغد غير
وجدان:طيب اسكتي الحين مانبي احد يعرف
عبير و عينها على الجوال:يلا وصلو
نوير و نوره قالو للسوق يجيهم وجاهم قبل ما يروحو البنات
في سياره خالد وجدان و رغد و اريج و عبير و هدى
وفي سياره مشاري اسيل و وفاء و ندى و ابرار
في سياره مشاري وفاء جالسه بجنبه :وفاء
وفاء:خير
مشاري مركز على السواقه:تكلمي زين
وفاء:هذا اسلوبي
مشاري طالع بالمرايه وجات نظراته لي ابرار ما عرفها بس مااهتم:شفيها وفاء
ابرار خقت على شكله نزلت راسها :عشان سكيت على وجهها
مشاري:اما عاد عشان كذا
وفاء:.........
مشاري:ههههههههههه
وفاء علت صوتها: وقف
مشاري عصب:لا تصارخين
ندى:هذي محد يقدر يتفاهم معاها
اسيل:الله يعينك
ابرار و عينها على المرايه:طولي بالك حبيبتي
وعم السكوت بالسياره
وبسياره خالد خالد:غريبه اليوم اللزقه عبير مو معاكم
اريج ضربته من راسه:ياخبل وراك
خالد:ايش
عبير بدت الصدمه تأثر عليها
وجدان ضربت خالد من راسه:ماعندك اسوب ارق من كذا
عبير دخلت بحاله الصياح والبكاء
خالد التفت على ورى وراسه بالارض:اسف مو قصدي
هدى تعطي عبير المناديل:خذي وماعليك من كلامه
عبير و هيا مازالت بالبكاء: رغد دقي على خالد يجي ياخذني من هنا
اريج:لا عبير خلاص الحين نوصل البيت
وجدان:رغد سوي اللي تبيه
رغد:طيب
خالد سكت ماقدر يقول شي
رغد:السلام عليكم
مشاري:ياهلا
رغد:مشاري ممكن تاخذ خالد يبي يكلمك
مشاري:اوكي
رغد عطت خالد الجوال
خالد طلع من السياره عشان يتكلم براحته
مشاري:في شي خالد
خالد:لا مافي شي بس تعال عند اول بوابه للسوق
مشاري بدون ما يفهم السالفه:طيب جاي
سكر مشاري من خالد وقبل ما يعطي الجوال لوجدان كتب لها
(سامحيني مو قصدي لا تزعلي مني زلت لاني مو عارف كيف قلتها )
عطى الجوال لوجدان وعبير ما زالت بالبكاء والصيح
خالد يبي يتكلم قاطعته اريج:تبي بسكاتك
وصل المنتظر بس خالد ما حكالو شي لانو لو قال له بتصير مشكله وهو مو ناقص





  رد مع اقتباس