|
|
#11 |
![]() ![]() |
قبل ما آقول أنا احبك : بغنِّي لك ( أبي إنسان ) :
يحس بــ إحتياجي له | يقدّر قيمة إحساسي ، إذا ضاقت بي الدنيا | ألاقي ( دنيته ) أحضان يلاقي جنّته ( وصلي ) و أشوفه كل جلّاسي ! أبي حضنه يدفّيني إلا من صحت له: ولهان ويملي دنيتي فرحه ، و ينفي [ حزني القاسي ] |
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماعندي شي اقوله إلا اشتقت لك - | غيوم | المــاسنجــــــــــــــر | 9 | 02-13-2018 07:09 AM |
| بقلبي شي ودي اقوله لكن! وشلون ينقال | واتنفسك حلم | عالم الاتصالات | 14 | 06-02-2013 08:08 AM |
| انا بقلبي شي ودي اقوله لكن وشلون ينقال؟! | واتنفسك حلم | عالم الاتصالات | 10 | 11-22-2011 12:06 PM |
| شيء في خاطري | رذاذ الماس | النثر و الخواطر | 9 | 08-15-2009 12:05 AM |