| الشعــــــــــــر قسم يختص بالشعر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() |
.......... واسأل عيون الوقت لو كـآن كـذآب ..! تلفحني الذكرى بِ دفآهآ علـى الخـد .......... بينه وبين العين آحآديـث / وعتـآب ..! مقدر آدفي من العنـآء رآحـة اليـد .......... امدهآ للضوء وآثـري القمـر غـآب ..! حتى الظلآم الموحش يحدنـي حـد .......... وترحل بي آحلآمي على متنهآ آسرآب ..! |
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارجو التثبيت (كيفية كتابة القصيد والشعر وبحورة) | جريح الامس | الشعــــــــــــر | 2 | 10-14-2016 01:16 AM |
| هجيت باب القصيد والمساء غير /* | الوردة الحنونه | الشعــــــــــــر | 7 | 10-24-2013 01:30 PM |
| صووووت القصيد | اميـر الـذوق والرقه | الشعــــــــــــر | 15 | 06-03-2010 04:28 PM |