| كافيه الأعضاء تواصل الأعضاء بالكلمات |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
خل المشاعر تقول ( الآه ) وإسألهـا ’’ يسكني الحب .. واضح من عباراتـي ,, وش عاد لجلك حروفي لـو أذللها ’’ عذبني الشوق واسرفـت بخيالاتـي ,, روح ٍ تحبك دخيلك ليه .. تهملها ’’ ياليتك إشوي تشعـر فـي معاناتـي ,, دنياك يمكن عليك تضيـق باكملهـا ’’ الحزن كنه سفيـري فـي علاقاتـي ,, والهم خيّم على حالـي .. وطولهـا ’’ اغديت دربي وتاهت فيـك خطواتـي ,, كل المواعيد مدري ليـش تأجلهـا ’’ سنين احاول وضاعت كـل حيلاتـي ,, متدري اني ( حيـاة الـذّل ) مقبلهـا ’’ لجيتك أسال وادوّر فيـك ضحكاتـي ,, كنك تعمد بيديـك اليـوم .. تقتلهـا ’’ لا تترك الظـن يلعـب باحتمالاتـي ,, الكلمه اللي تحزّ بخاطـرك .. قلهـا ’’ تعال شفني وحـس بحـال لوعاتـي ,, كن الدقايق بدونـك عـام مطولهـا ’’ متى التباشر بقدوم ( الغـلا ) تاتـي ,, فرحة زماني بشوفـك مـا تخيلهـا ’’ خلاص صبري تعـدى كـل هقواتـي ,, اتعبت نفسي ( اعزيهـا .. وعللها ) ’’ ابيك تنسى وتدمـح كـل ( زلاتـي) ,, بعض البشر صعب مانقـدر نزعلهـا ’’ والحين جيتك ابمسح كـل غلطاتـي ,, دنيا ي دونـك وربـي ماتحملهـا = أسجن ذبحني غلاااااااك |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.jro00o7.net/vb/backgrounds/19.gif');background-color:sienna;border:3px solid sienna;"][cell="filter:;"][align=center] ^^ يسلمو ع الاختيار بديـــــت أنساه بديت أنساه.. وأخاف أنساه.. وأخاف أني بنسيانه أخونه.. وأخاف أموت لامني نسيته.. نسيانه صعب .. والأصعب أني اذكره بغيبته وأصير مجنونه.. عذبيني ياجراحي .. لامني بديت أنساه.. وأنسى شوقه ودقات قلبه وكل نبره في كلماته كانت حنونه.. أبي أتألم من قسوتي في معاناته أبي ليالي الشوق له تذبحني أبي ذكراه تعذبني واقتص مني له عشانه اسواط سنين العمر.. زادت من جروح الأيام وتجبرني أنسى أحلى ذكرياتي وكل الصور وطريقة فنه بأسلوبه.. ماهو بكيفي يالغلا أنساك وأنسى لحظات العشق وجنونه الأيام زادت أيام والشهور تسابقها السنين والعمر ينسرق منه إحساس والبعد غالب في فقده شعوره فجأة.. يقطع فقدان الشعور إحساس الذاكرة واسمع لحن صوت يغني بداخل نبضات قلبي موال تبدأ حروفها لحن الكلام وفجأة يرجع الما ا ا اضي..ويقطع حبل أفكاري ويذكرنا بسوالفنا وجمعتنا وليالينا أحط خدي على اليسرى.. وارفع اليمنى للباري ياليت الوقت الي باعدنا يرجع ويلاقينا وترجع الذكريات وأقطع ع روحي عهد طول العمر منساك ولا ارسم ملامح لغيرك بيساري ولا حتى بيمني ولا اسطر بالعشق حروف وكلمات ولو غرقت جروحي في أنيني أوعدك تبقى مكانتك بالقلب ولو تغيرت علي دنياي وزادت سنيني أوعدك ما ينكتب بأوراقي ع مد الحياة غير حروف اسمك ومعاني اشتياقي وحنيني أوعدك ما تخلى عن مبادئي وارسم بملامح الناس الحياه واحتفظ بصورتك مابين رمشي و عيني وشلون أنسى من بقلبه لي مكان وخلاني أميرة قصره ومفتاحه بيديني وشلون أنسى من بغيبته فجر بعروقي أحاسيس الكلام وانسكب دمعي بحبري وصارت لي حروفي وعناويني وشلون أنسى من حل بصمتي لغز الابتسام وصارت لي بها ذكرى الم تزيد من بوحي وحنيني أوعدك ببقى ع العهد طول العمر منساك ما يموت الشوق لك إلا إذا فاضت الروح فيني أسجن لورانس [/align] [/cell][/tabletext][/align]
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طريقه لشحن جوالك بدون شاحن | جروح | عالم الاتصالات | 17 | 02-13-2018 06:54 AM |
| أشحن هاتفك/الجوال بقدمك ! | adnan | عالم الاتصالات | 5 | 06-03-2010 05:04 AM |
| طريقتين لحفظ اي فلاش يعجبك على جهازك بدون برنامج | صرخة أنثى | التصاميم والجرافيكس | 12 | 05-20-2010 12:21 AM |
| مئة حكمه خذا اللي يعجبك وأترك اللي ما يعجبك ... | ضَنٍآنٍيً آلشُوٍَقٍِ | المنتدى العـام | 4 | 03-20-2008 03:08 AM |