قديم 04-10-2011, 01:10 PM   #1

افتراضي

ياواصلن قطعي وقاطع وصالي

ارجوك اسمعني وكلمه وجاتك

ان كنت ما اهمك وخاطرك سالي

تعال صارحني وبرر سواتك

وان كنت ماخذني قصيد وتسالي

ماحب اكون بيوم من تسلياتك

حرف الكاف





  رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 08:13 AM   #2

Smile35

كذبة غيابي يا هنى الروح خداعة
حتى الصبر في بعادك راح وخلاني
قلت اتحمل واتاري الروح منصاعة
يا كيف اصبر وفيك الحب ناداني
الشوق جاني وقلت السمع والطاعة





  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو التثبيت (كيفية كتابة القصيد والشعر وبحورة) جريح الامس الشعــــــــــــر 2 10-14-2016 01:16 AM
هجيت باب القصيد والمساء غير /* الوردة الحنونه الشعــــــــــــر 7 10-24-2013 01:30 PM
صووووت القصيد اميـر الـذوق والرقه الشعــــــــــــر 15 06-03-2010 04:28 PM



الساعة الآن 08:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas