المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :’ حديث المقهى :,


هنادي محمد
11-15-2018, 02:39 AM
:








يانادل المقاهى.!

شرع لي ابوابك.!

وادعو زبائنك.!

الحساب مدفوع مقدماً.!
فناد بهم.! واحضرهم.!
واجعلهم يشعلون قناديل الفرح.!
ويغنون الاشواق على مسمعي.!

أمـا
سـ اتخذ في المقهى مكانا قصيا.!
واتابع من بعيد.!

سـ اطرب على ايقاعهم.!
واغني بمشاعري بعيداً.!

سـ اناجي هذا المتربع بصدري.!
واكتب له.!
ثم أقتحم جموعهم وارقص بينهم.!
من أجله.!
لـ / فهد سالم :154:

هنادي محمد
11-15-2018, 03:03 AM
:








الزعل .
يؤثر على الشهيه
الخوف وَ الغيره ؛
تؤثر على نبضات القلب
الحرمان ؛
يولد الاكتئاب

# ف رفقاً بمن تحبون

*يَ نادل :
قهوة عربيه من فضلك ..
وسمعني مريت داره لـ/ لفالح الطوق
http://www.jro00o7.net/vb/images/icons/wilted_rose.gifhttp://www.jro00o7.net/vb/images/icons/wilted_rose.gif

هنادي محمد
11-15-2018, 07:49 AM
-"


http://www.mekshat.com/pix/upload04/images196/mk19047_vvv.jpg

‏رؤياكِ طبٌ للقلوبِ فكيف لو …
‏صارت سماؤكِ بالغيومِ ملبّدة ☁💛


:


* يَ نادل اشتقت للحرم حيل :(

قطر الندئ
11-15-2018, 07:56 AM
تكتمِلُ حياتُنا بأشياء ، و تنقُص بأخرى ، ليست مسألة حظ ، إنّما هي أقدار يُعطي اللَّه كلّ ذي حقّ حقّه .. فالحمد للَّه دائماً و أبداً

دلع
11-15-2018, 12:11 PM
اجرامك شيء هنوو
الناس يمدحووك ونااذمك خخخخ


مبدعه دووم باختيارك للمنافذ انتي ورددد من بيتنا لابيتكم :)




















كأني مت
كأنك كنت حقاً من بعضي
وحين قتلتك في نفسي
لم أدري أني انتحرت !

غاده السمان

هنادي محمد
11-15-2018, 01:32 PM
-



اهنن ف الدلع الغاليه
تمونين انتي على هنو خذي راحتش :)
جعلني فدا قلبش انا ؛)

هنادي محمد
11-16-2018, 12:06 AM
-"










الخيبة ي نادل
ان أغمض عيني عن زلاته كثيرا
ثم يخبرني بأنني معه سيئه جداً

|:

دلع
11-16-2018, 04:37 PM
يا نادل
اريدهاسودااءمُره

أيقتلك الغياب؟!
أنا يقتلني الحضور الباهت
الذي يُشبه العدم!

هنادي محمد
11-17-2018, 11:50 PM
:






يَ نادل :
ابي حل ..
احس جبال المملكه كلها ع صدري
:(

دلع
11-18-2018, 08:11 AM
يانادل

كن كاتم اسرار
لاتشي بماترى اوتسمع

،


بعض مني انعزل عني. .
.وبعض مني هجرني. . .
و بعض مني ينتمي إلي وهو يزعجني. .
.و بعضي ينافر بعضي
وبعض مني قد قضى نحبه ...

العاطفي
11-18-2018, 05:31 PM
https://www.i7lm.com/wp-content/uploads/2018/10/الحب-2.jpg

قطر الندئ
11-18-2018, 07:02 PM
ستكونُ لي أنتَ يوماً !
وسأكون لكَ كلٌّ شيءْ ,,
فقط !!
عِندما يَقول ربي " كُن "*****

دلع
11-19-2018, 05:29 PM
يانادل

هل لي بسؤال.
اماضجرت
من ملامحهم الممسوخه
من روائح النفاق والمجاملات
من الساقطين والساقطات
من المتملقين والمتنمقين
ومن باعة الهوى المتجولين

ام هي لقمة عيشٍ مُرة
ك مرارة كوب القهوة

.........................

هنادي محمد
11-20-2018, 01:41 AM
:




ي نادل
سيمضي ما كان صعبًا بلُطف الله دون أن تشعر
https://abs.twimg.com/emoji/v2/72x72/1f33f.png

العاطفي
11-20-2018, 07:53 AM
يا نادل

اسمح لي

أكتب سطور الحب وابوح بالحب
لكن قلبي يترك البوح ويروح

مهما كتبت القلب ما ينفعه طب
إلا بقربكِ يا هوى القلب والروح

والسموحة منك يا نادل واعمل لي قهوه اريح راسي من الصداع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قطر الندئ
11-20-2018, 08:41 AM
كيف أناديك عمري والعمر فاني إنت غير الناس عندي ولك غلا ولا لك ثاني .

العاطفي
11-22-2018, 06:04 AM
فز قلبي وانضبط جو القصيد
في حضورك صار جوي شاعري

تلهم احساسي يا الذوق الفريد
حضرتك بالحيل يسعد خاطري

دلع
11-22-2018, 09:14 AM
أسمع يانادل

تلك الحكايات المُبعثره على الطاولات
تُثقل خُطى الصباح
أمسحها جيداً رفقاً بـ الماره ..

العاطفي
11-22-2018, 04:00 PM
ليت الدنيا كلها بس شتا
‏ وغيمة مطر وقهوه وانت

هنادي محمد
11-23-2018, 12:49 AM
:








قلهم يدعون لي ي نادل .. :(

العاطفي
11-23-2018, 09:04 AM
في زحمة الكون الوسيع .. صارت لي عيونك وطن !

قطر الندئ
11-24-2018, 07:13 PM
وين أودي شوق قلبي والوله*****
لو غديت بعيد عني ماأسمعك*****
تملك احساسي وفكري تشغله*****
ترحل طيوفك وفكري يجمعك
هاك قلبي ..
هاك ليتك تقبله*****
خذ سنين العمر أوخذني معك*****
انت تالي العمر وانت أوله
من يقول اني نسيتك يخدعك. ..

دلع
11-27-2018, 08:54 AM
يانادل

ركني القديم
وفنجان قهوتي

وكماقال درويش ؛

تُنسى،
كأنكَ
لم تكُنْ....

العاطفي
11-27-2018, 01:41 PM
لا مـن دعـانـي هـاتـف الـحــب لـيـلـه
أرشف واقهوي خافقك عذب الاذواق

قطر الندئ
11-27-2018, 01:52 PM
مصيونَه من حسنهآ يخجل الضي

. . . . فيهآ الحلآ , فيهآ الترَف , و اللبآقه !

لو ينتثر من ريقهآ فـِ آلبحر شَيْ
.
. . . يصير كل البَحر , " حلوٍ مذآقه " !

العاطفي
11-27-2018, 06:01 PM
من قدم الطيب يلقىّ الطيب قدامه
و دايم الناس بافعالها قبل اساميها

قطر الندئ
11-27-2018, 06:42 PM
====

أحّب الليل
لـ أنك ( قمرته / وضيّـه ) !

=

العاطفي
11-28-2018, 06:21 AM
أنتِ قهوتي الصباحية..
اشتهيك في صباح كل يوم وأحتسيك رشفة رشفة
وأشعر مع رائحتك برائحة البُن تترسب على جسدي
وأنا أتكوّر في كف يدك كحبوب القهوة..
تسكن فنجاني وما أجملها رائحة وما أجمله صباح

دلع
11-30-2018, 09:50 AM
طال غيابها
يانادل

،



الصادقون ï»» يعرفون التصنع..
كلما هموا بالتلون.. فضحهم بياض قلوبهم !"

دلع
12-08-2018, 08:22 AM
يانادل

ركني القديم
وقهوتي المرة


آحيآناً نُصِرُّ على آلصمتِ لآن ،
هُنآلک آشيآءً لآ يُعآلِجُھآ آلكلآم

العاطفي
12-10-2018, 06:49 AM
قهوتي فالصبح مع حضرة سموك
هذي أجمل شـي والله في حياتي
يجتمـع جـو الصـباح بـ زين جـوك
والصباح اللي بدونك .. ليه ياتي ؟

دلع
12-11-2018, 08:08 AM
و حينَ افترقنا تمنيت
سوقاً يبيع السنين.. يعيدُ القلوب و يحيى الحنين!

فاروق جويدة

العاطفي
12-11-2018, 09:31 AM
تعال عندي أبيك بــ سالفه قرب
بـ آعلمك وش يسر القلب و يضره
الحب تدري وشنهو اسأل مجرّب
الحب قهوة بدو حلوه و هي مره

قطر الندئ
12-11-2018, 09:37 AM
تلك التي تنتظرك رغم انشغالك عنها ؛ لا تخسرهآ !

العاطفي
12-11-2018, 09:53 AM
هي غايتي بالأمس واليوم والغد.. ونفسي على غيـرها تراها بخيله

قطر الندئ
12-11-2018, 09:55 AM
خل السوالف أنا مشتاق لعيونك.عجل وشف لك طريقه نلتقي فيها.لاتخلي الشوق يذبح حال مجنونك.لاجتك فرصه طلبتك لاتعديها إترك هلابك وكيف الحال وشلونك.جلسه معك تسوى الدنياومافيها..

العاطفي
12-11-2018, 10:01 AM
يـازيـن يـاحلـوك ويـاخـــف دمــــك
لياهـرجـت مـن الجسد تنزع الروح

اليا امتزج هــرجك وضحكك بفمك
اوتار صوتك تمزجه ضحك ومزوح

ويرق صوتك واصغي السمع يمك
والفكـركله يلحـق الســــمع ويروح

جـم الجمـال ارحـم غــريق بجمك
القلـب مما يـاسـع السمع مجــروح

لمحـت لمحــه منك وزاد همــــك
نضرت والمغطى عـن الخــد مفتوح

لولا الحيا والخـوف والله لاضمك
كلك يـابـو غــره لها بـالنضـر بــوح

لا وهنـي اخــوك وابوك وامــــك
اللـي مامنهم واحــدن منك مـــذبوح

قطر الندئ
12-11-2018, 10:54 AM
أدورلك شبيه بس في طرياك وأنا ياوين ألقى لك كلام بك يجملني أبسكت دام كل اللي بقوله فز وجاك تصور هالكلام اشلون من حبك هرب مني رحمت البدر بوجودك حشا ماهوب متهني تصدق ... لودرى هالنحل عن طعمك وعن ملفاك ترك كل الزهور وجاك وخوفي انه (يشاركني)

العاطفي
12-11-2018, 12:03 PM
كالشمـــس لا
كالبـــدر لا
كالنجـــم لا....
شفافة وكأنهـــا ريم على
وجــــه الرؤى
حــاولت أهمس باسمهــا
ونسيــت أنى قــد نسيــت
الأحـــــــرفـــا

قطر الندئ
12-11-2018, 12:12 PM
لاشيء أبداً
يقوى على إنتزاعك ..
من قلببي
لك الحُب ولك النبض
لك اللذه تُستضاع !
لك م تحتاجه من ( لذة العِشق ) !

العاطفي
12-11-2018, 04:53 PM
في قلبي كلام تعجز ان توصفه الأحلام
في قلبي حب ما يحمله أي انسان
في قلبي شوق لأعــــــــز انسان
في قلبي حنين شلته لأغلى انسان

قطر الندئ
12-13-2018, 08:25 AM
في الحنينْ لآ فرّق بينْ يَومآنْ أو عآمآنْ أو حتـى عقدآن ؛
فحجمّ الأشتيآق قدّ يفوّق فكـرة ألزمنْ ..~

دلع
12-13-2018, 11:35 AM
السيئون يعرفون أنفسهم على أنهم طيبون
لكن الطيبين لا يعرفون شيئاً
إنهم يقضون حياتهم وهم يغفرون للآخرين،
لكنهم لا يستطيعون أن يغفروا لأنفسهم.

- بول أوستر

العاطفي
12-14-2018, 08:43 AM
تقول يا ليت شفتك من سنين
واقول لها الباقي من العمر يفداكِ

اعتبريني شخص مولود الحين
ما عاش في الدنيا سوى يوم لاقاكِ

دلع
12-19-2018, 06:37 PM
يانادل

طال غيابهاا



نهرب من البشر لكي نكتب الخواطر هنا،
ونخشى ان يتعرفوا علينا ،
لكي لا ننجرح وتُكسر خواطرنا من جديد!

قطر الندئ
12-20-2018, 02:10 AM
لا تطري الفرقا .. وانا ابغي المواصل ..
وانت تدري انك بين خلق الله مناي ..
كانك تبي فرقاي .. ماهوب حاصل ..
العام خيرتك ولا اخترت فرقاااي ..

العاطفي
12-20-2018, 08:03 AM
ازدحم في صدري الشوق العظيم
و الهوى في قلبي أبعد من مداي

فيني أكبر من غرام العاشقين
و الأمل يسبق من الفرحة رجاي

دلع
12-22-2018, 10:53 AM
ويظل الشتاء من اجمل الفصول واكثرهاا اثارة للكائبه
والذكريات التي لاعودة لهااا

العاطفي
12-22-2018, 06:30 PM
وشلون أخاف الحياة تشتت أحلامي
وأنا أدري أن أمنياتي في يدين الله

دلع
12-25-2018, 08:40 AM
الهدوء نعيـــم …
والصمت حيـــــاة
ومابينهما كوب قهوة
.

قطر الندئ
01-01-2019, 06:44 PM
احتاجك بكل اوقاتي

العاطفي
01-10-2019, 08:45 PM
‎‏الصاحب اللي بدل الوقت ممشاه
‎‏اللــي تـردى بــي وانـا مـاتـرديت
‎‏،
‎‏لايحسبنـي بـالـــردى بـاتحـــداه
‎‏لـه تربيــه ، وانــا عـلى مـاتـربيت

هنادي محمد
01-20-2019, 01:52 AM
-




ي نادل :
‏ماكنه إلا المرحبا من صدر متشفّق🎶🥀

العاطفي
01-20-2019, 05:25 PM
مو حديث المقهى هذا حديث القلب

يحن قلبي للحبايب ويشـتااق
والشوق يرسم طيفهم في منامـي





احبهم وأسهر مع الحب تـواق
فيهم حديث النفس وأحلى كلامي

هنادي محمد
01-23-2019, 01:05 AM
مَ بين حروفنآ هنآك حرفاً يقرأ ولا ينفهم ..!
فـَ أخبروهم ذلك هو حرفي
لم أخشى عليه من أن يُقرأ ..
لكنى أخخششى عليه من الفهم ..!؟

؛

، قهوة عربيه من فضلك ي نادل

العاطفي
01-23-2019, 07:46 AM
قلبي وفي للي يحبه وانا ادرا فيه
دايم مع الغالي نواياه شفافه

لو صاحبه من واجب ما يوفيه
لا يمكن أنه يرمي الغالي خلافه

قطر الندئ
01-24-2019, 12:48 AM
يا نادل .. اخبر من سكن قلبي





اني مازلت في العشق أنثاك وفي الجنون أنت سيد الرجال و ما بين جنونك بي و عشقي لك هناك طقوس لايعي لذتها سوانا أحبك رجلا وعاشقا فأنت عندي بكل الرجال

العاطفي
01-25-2019, 10:26 AM
مدامني وياك راح اشعر بخير
لا تنشد وشلوني ويدك في يديني

هنادي محمد
01-28-2019, 03:58 AM
-




انا فعلا مُتعبه
متعبه جدا جدا ي نادل ..

العاطفي
01-28-2019, 07:25 AM
‏مافيه أبد مثـل التوكل على الله
‏يملآ لك الدنيـا سـعادة و تـوفيق.
‏واللـي يردد دايـم ، أستغفر الله
‏تلقـاه مايدري عـن الهم والضيق

قطر الندئ
01-28-2019, 06:52 PM
ظامي الوجدان وأشواقك نهر

اسقني من عذب معسول الغدير

الرّموش السّود والطّرف الحور

ليتها عن لحظها لي تستخير

أول المشوار في حبّك قهر

وآخر المشوار عمري به خطير

هنادي محمد
01-29-2019, 01:01 AM
-





الله وحده يعلم ..
والحمدلله ..

العاطفي
01-29-2019, 12:44 PM
أصعب مساحات الألم
جرح يجي وسط الصدور

وأصعب مواقف دنيتي
من يفهم إحساسي غلط

قطر الندئ
01-29-2019, 05:49 PM
اصعب شعور… انك تدور في حلقه مغلقه

العاطفي
01-29-2019, 09:42 PM
الطيب له مبدأ على كل الاحوال
قليل بالــــدنيا تلاقي مثــيله
مثل الجبل ماهزته ريح ورمال
ومثل المطر لامن تساقط هميله

قطر الندئ
01-30-2019, 12:30 AM
ليس ثمة حبال أو سلاسل تشد بقوة أو بسرعة كما يفعل الحب بخيط واحد

العاطفي
01-30-2019, 08:13 AM
إبعد عن اللي لا زعل ينكر الطيب
اللي تقلب خوته مع مزاجة !

قطر الندئ
01-30-2019, 11:32 AM
اذا رأيت نيوب الليث بارزة .. لاتحسب ان الليث يبتسم

العاطفي
01-30-2019, 11:39 AM
تعرف وتعلم حالتي
ماتختلف عن حالتك
أصبحت لي توأم حياة
بافراحك تكمل فرحتي

قطر الندئ
02-02-2019, 12:27 AM
تصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ق ..
اشتقت لك !!

أنا أعترف
بعدك حياتي تختلف

تايه وحيد
أصيح باسمك وارتجف

في كل شي أتخيلك ..
ومهما تغيب


عندي أمل


بكرة تجي
وبكل شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق


أ .. س .. ت ..ق ..ب .. ل .. ك

العاطفي
02-02-2019, 05:25 PM
قربك لقلب الهوى شفه ومطلوبه
لله درك .. غرامك كيف سويته ؟؟

فرايد الشعر في حضرتك مكتوبه
والله من قافً لحنته وغنيته

قطر الندئ
02-02-2019, 11:34 PM
كم هي صعبة تلك الليالي
الّتي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقّة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي

العاطفي
02-03-2019, 08:10 AM
أحرجتني بحلو الكلام

نسيتني حتى السلام

ودي أهدي قلبي

وأخاف مو قد المقام

هنادي محمد
02-05-2019, 11:43 PM
-



تعبت :(

قطر الندئ
02-06-2019, 12:41 AM
احبك
ياسبباً لكل جميل
ويااجمل الاسباب كلها

هنادي محمد
02-07-2019, 03:18 AM
-










ي نادل :

‏لا يلتقي الرائعون في بداية العمر أبدا ،
لا يلتقي الرائعون إلا بعد رحلة طويلة من التعب ،
ولا يحدث الحب الحقيقي إلا متأخرا ..
يحدث بين قلبين عاشا في حياة مختلفة .. وكان مستحيلا أن يلتقيا في صدفة ،
لهذا لا شيء يصف فرحة كل شخصٍ عثر على نصفه الحقيقي ..

العاطفي
02-07-2019, 08:28 AM
وينه غلاتي ؟؟ يا "بحر" وينــه الحين !
مرك ... ؟ لمحته ..؟ مانشد عن حناني ؟؟
بـ الله قول أنه هنا قبل يومين ,
ودّي أحـس انه هنــــا / مانساني !

قطر الندئ
02-07-2019, 06:41 PM
-










ي نادل :

‏لا يلتقي الرائعون في بداية العمر أبدا ،
لا يلتقي الرائعون إلا بعد رحلة طويلة من التعب ،
ولا يحدث الحب الحقيقي إلا متأخرا ..
يحدث بين قلبين عاشا في حياة مختلفة .. وكان مستحيلا أن يلتقيا في صدفة ،
لهذا لا شيء يصف فرحة كل شخصٍ عثر على نصفه الحقيقي ..

… .
صااااادقه وربي

العاطفي
02-07-2019, 07:49 PM
يا شينها لاجـاك شي يبكيك
وانت تغض الطرف وتقول [ عادي ] !!

قطر الندئ
02-07-2019, 10:25 PM
ياانادل… . اخبره .. بأني لا أعشق سواه

العاطفي
02-08-2019, 10:53 AM
يا ناقد الحب لا تشره على مبلي
خل النفوس الجريحة وش تبي فيها

قال المثل و المثل مقيول من قبلي
ما تحرق الجمره الا رجل واطيها

قطر الندئ
02-12-2019, 12:55 AM
يانادل .. لقد تعبت كثيرااا

العاطفي
02-12-2019, 08:47 AM
يا نادل

اذلف عن وجهي اليوم

خخخخخخخخخخخ

مازلت أنا الاول أبد ماتغيرت
ذاك القديم بطيبتي وبصفاتي

يجوز حدتني الظروف وتعثرت
بس المهم تبقي عزيز بحياتي

قطر الندئ
02-13-2019, 05:50 PM
لولاك ماحبيت لولاك ولاعشت في دنيا المحابيب

العاطفي
02-13-2019, 09:09 PM
يقول لي تلقى مع الوقت بعدين
شخص تحبه يرتبط مع مصيرك

و اقول له تدري هي المشكله وين
ما عاد بي خاطر على حب غيرك

قطر الندئ
02-17-2019, 03:11 PM
الأنثى كالقهوة إذا أهملتها أصبحت بارده حتى في مشاعرها.

â™،â™ھâ™،

العاطفي
02-18-2019, 07:36 AM
لا صار عطرك عجز " لا يـوادع اكفوفـي" ...!
وشلون يوآدعك.. قلب ٍ ماآآت بك ْ كـلَه

قطر الندئ
02-18-2019, 07:35 PM
مرجحت غصن ..
وارتمت لي ثمآرك
قلّي .. متى :
{ بمرجح الغصن و القآك }

العاطفي
02-19-2019, 09:50 AM
لك مساحه بالخفوق ولك مدى
لا تشكك وانت صافي معدنْك

المحبه بيننا .. صوت وصدى
مثل صح لسانك وصح بدنْك

هنادي محمد
03-21-2019, 02:44 AM
-"








ي نادل :

نبي غزل ،
؛)

العاطفي
03-21-2019, 11:58 AM
يا نادل
تدري متىَ تصير من كثر الحزن تضحَك ؟
لآجاك يسأل عَن جروحك [ مسبّبهآ ] !

قطر الندئ
03-22-2019, 06:55 PM
اللهّم فِي هذ هالساعه ،، سرّْ خواطرنا بخبْر جَميل ،، وعافِي كل مريضّ وارحْم كل مَيت،، واشّرح صدورنا إنك عَلى كل شَيء قدِير ...����

هنادي محمد
03-23-2019, 03:51 AM
-










ي نادل :

خسرت اشياء واجد .
مابتوقف على هالشي .. تعودنا نعيش الحزن :(

العاطفي
03-24-2019, 11:20 AM
اجمع احساسى واجيك ابيك فى عمرى ابيك
امشى بخطوة حنيني واتمنى لقاك

قطر الندئ
03-24-2019, 09:17 PM
يانادل… هل من الممكن تعطيني كوب قهوه مركز

العاطفي
03-25-2019, 07:36 AM
يا نادل يا الدب

آإذآ سمعت ..!

(( طآريها ))
آبــتسـم وآأتصـنع آإني..!ً

((( مآآهــتـم )))

قطر الندئ
03-25-2019, 07:39 AM
هههههههه اجل تناديه ويالدوب .. مسكين وش يصبره عليك
.
.
يااناادل
..
اخبره .. ان سر ( ابتسامتي ) وجوده بجانبي

العاطفي
03-25-2019, 07:45 AM
يا نادل يا ابو كرش

قول له

دامك ملكت العقل كله
قلبي معاك هذا محله

لك قدر ما حد(ن) وصله
مفنود وانا آموت فيك

قطر الندئ
03-25-2019, 07:48 AM
يانادل ..
..
..
اتعلم .. ان داخل القلب ووسط العين
ساكن حبيبي

العاطفي
03-25-2019, 07:51 AM
يا نادل يا الملقوف

قول له

لم انسق الكلمات لــــ اقولها لكِ

كل ما ادركه انني مصاب

ب تخاريف الاشتياق اليك ...

قطر الندئ
03-25-2019, 09:29 AM
يانادل مااوصيك عليهم
..
بالغاز والبترول. .

العاطفي
03-26-2019, 12:06 PM
خَلَّ حِزنكَّ بصدرِكَّ لو يضَّج الكلآمَّ ,
لآتشَّمت عَذولٍ ولآ تضايقَّ خَويَّ

يَجهلونَّ البَشرَّ معنى جُروحَّ الغرآمَّ
مَّآ يحسَّون لو جَرحِكَّ صَوآبِه قويَّ

العاطفي
04-23-2019, 08:37 PM
يازين فنجالً تمده يمينك ..
يازين كيفً خالطه زعفرانك ..

اشرب من الفنجال وعيني بعينك ..
ولاخلص الفنجال اشرب حنانك

قطر الندئ
04-26-2019, 12:00 AM
•ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير !!ليه الفرح شي عجزنا نطوله

العاطفي
05-05-2019, 08:05 AM
دنياك وايامك وعمرك ولا شي
لاصرت ماتسجد لمنهو خلقها

قوم بصلاتك دامك بصحتك حي
للنفس يوم تعيش بآخر رمقها

قطر الندئ
05-25-2019, 01:53 PM
السعادة دائما تبدو ضئيلة عندما نحملها ب أيدينا الصغيرة ..لكن عندما نتعلم كيف نشارك بها ..سندرك كم هي كبيرة وثمينة.