| الشعــــــــــــر قسم يختص بالشعر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
أخفي دموعي عن نظر كل غالي ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي وأدفن همومي بين فكري وبالي وش عاد لو بركان حزني يدوّي وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟ دربي يميل ولا يميل اعتدالــي |
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ارجو التثبيت (كيفية كتابة القصيد والشعر وبحورة) | جريح الامس | الشعــــــــــــر | 2 | 10-14-2016 01:16 AM |
| هجيت باب القصيد والمساء غير /* | الوردة الحنونه | الشعــــــــــــر | 7 | 10-24-2013 01:30 PM |
| صووووت القصيد | اميـر الـذوق والرقه | الشعــــــــــــر | 15 | 06-03-2010 04:28 PM |