القصص والروايات يختص بالقصص والروايات الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2014, 04:17 AM   #1


رواية مانفترق
بأسم الكاتبه: roogy soomy
هذي اول رواية لي ان شاء الله تنال اعجابكم
نبدأ بالبارت الاول
اريج+هدى+وجدان:اخوات
اسيل+عبير+وفاء:اخوات
رغد+ندى:اخوات
اماني:بنت عم اريج وهدى ووجدان
ابرار:صديقه وفاء من عمر
نوره+نوير:جيران ندى ورغد
ملاحظه(كلهم بمدرسه وحده إلا وجدان ورغد وأسيل خلصوه التنويه)
اريج تكلم عبير بالجوال
اريج:بيرو وش رأيك نروح اليوم السوق
عبير:يشوف امي اول
اريج:طيب شوفي وردي لي خبر
عبير:طيب
اريج:باي
سكرت من اريج وراحت لامها لعلى وعسى ترضى
عبير تدق الباب
ام مشاري:مين
عبير:انا بيرو
ام مشاري:مفتوح
دخلت عبير وخايفه من رفض امها
ام مشاري:امري وش بغيتي
عبير:هاااه بس اريج بروح
ام مشاري:تكلمي زين
عبير:اريج والبنات بروحو اليوم السوق
ام مشاري:وتبين تروحين
عبير:عليكِ نور
تركي:ماما بلوح معاهم
عبير:لا ياروح ماما انت بتجلس هنا
تركي برطم
ام مشاري تحب تحرق اعصاب بنتها:اجل مافي
عبير:ليييييييييييييييييه
ام مشاري:عشان زعلتي تروك حبيبي
تنهدت عبير راحت وطبعت بوسه على خد تركي ابتسم بعدها وطلع برا الغرفه
عبير:خلاص رضى اقدر اروح
ام مشاري:ماعندي فلوس
عبير:انا عندي>>جلست عند رجل امها<<الله يخليك
ام مشاري:وجع طيب وفاء وأسيل بيروحو معاكم
عبير:اكيد هااه نروح ولالا
ام مشاري:طيب بس لاتتأخرو
عبير حبت راس امها:ولا يهمك
عبير راحت للمجلس عند خواتها:بنات يلا البسوا بنروح السوق
وفاء:مع مين
عبير : مين يعني مع البنات
اسيل:كلهم
عبير:لا نصهم تستهبلي ايوا كلهم
وفاء:طيب
وبعدها كل وحده راحت غرفتها تلبس
اعرفكم على عائله بو خالد و بو مشاري و بو ماهر و بو ناصر
ابو خالد :اسمه علي تاجر يشتغل ببريطانيا دائما يدق ويسأل عنهم محسسهم انو معاهم مو بعيد عنهم
ام خالد:اسمها فاطمة طيبه وتحب زوجها وبكت كثير لما سافر بس تروح مع اختها اذا جات عندها
خالد : عمره 19 سنه يدرس اولى جامعه لون بشرته حنطي شعره ناعم يجنن والبنات طيارين ورآه
وجدان:عمرها 20 سنه تدرس ثاني جامعة مع رغد خوات دنيا لون بشرتها برنزي شعرها مدرج هادئة والكل يعتمد عليها وكل ماجاها خطاب ترفض حجتها انها تبي تكمل دراستها
اريج:عمرها18 سنه تدرس ثالث ثانوي علمي تشبه اختها وجدان شعرها طويل وناعم تجنن ما تشيل بقلبها على احد واللي يشوفها يشوف برائتها
هدى:عمرها 17 سنه تدرس اولى ثانوي شعرها قصير هدى غير اريج و وجدان لون بشرتها حنطي ما تزعل من احد
ماجد : اصغر واحد عمره 18سنه يدرس ثاني ثنوي علمي لون بشرته حنطي يشبه شبه كبير من خالد شعره على وجهه وناعم طيب ما يعرف يقول لي اخوانه لا
عائله بو مشاري
ابو مشاري:اسمه صالح يشتعل بشركه كبيره ما يقصر كريم وراعي فزعات
ام مشاري:اسمها خديجة هيا أخت فاطمة طيبه بس شديدة شوي
مشاري:صديق خالد و اخو دنيا عمره 19 يدرس مع خالد مممم افتح من خالد يشويه شعره قصير حبوب وطيب ما يرضى بالظلم
اسيل:اكبر وحده من البنات عمرها 21 سنه ما كملت جامعه طفشت لون بشرتها حنطي شعرها طويل وناعم و تجنن بس مره عصبيه
عبير:عمرها 18 سنه تدرس بثاني ثانوي ادبي شعرها قصير ناعم لون بشرتها برنزي واللي بقلبها على لسانها
وفاء:عمرها 17 سنه تدرس اولى ثانوي شعرها قصير لون بشرتها حنطي تتنرفز بسرعة بس اللي يعرفها يحبها بسرعة
تركي اخر العنقود:عمره 5سنين
عائله بو ماهر
ابو ماهر عايش بالرياض:اسمو حمد يشتغل بالرياض بس قالو له انهم بحولو شغله بجده
ام ماهر:ربت بيت ما تخرج من البيت ما تعرف احد بالرياض غير جارتها تجي وتروح معاها
ماهر:عمره 22اخر سنه له بالجامعة يدرس ببريطانيا دائما مع عمه علي بيرجع بعد ما يخلص دراسة لون بشرته ابيض شعره شبه طويل يهبل ويجذب
رغد:عمرها 21سنه تدرس بثاني جامعه لون بشرتها سمره بس تجنن شعرها لين ظهرها ناعم طيبه بس صار لها موقف عكس نظرتها للناس
ندى:عمرها 17 سنه تدرس مع هدى بنفس الفصل زي اختها بس احلى منها شعرها طويل وناعم مزاجيه وتحب المقالب
عائله بو ناصر
بو ناصر:اسمه خالد رجل اعمال معروف وتاجر مو مقصر مع اهله
ام ناصر:اسمها هند ربت بيت تحب زوجها الى حد الجنون ما ترفض له طلب
ناصر:عمره 27 متزوج بنت مع صديقات امه اسمها غالية مره عسل وطيبه تزوجوا بالحب ولين الحين عايشين مبسوطين
اماني:عمرها 17 اولى ثانوي بنفس مدرسه البنات لون بشرتها بيضه شعرها قصير وناعم مره طيبه ودلوعة بس جريئه
نوره و نوير و ابرار بتعرفون شخصيتم من الاحداث الجايه
اريج:وينك يلا تعالي عند بوابه رقم 2
عبير:انا عند بوابه رقم 1
اريج:ماقلت عند أي بوابه انتي قلت تعالي عند بوابه رقم 2
عبير: طيب الحين جايه
اريج:يلا نستناكِ
عبير:بآي
البنات ينتظرون وفاء وعبير وأسيل
ندى تكلم هدى:شوفي مو هذا فيصل
هدى:وينه
ندى:شوفيه مانتي شايفاه
هدى:أي والله عمى بعينة
اريج:وش تناظرون فيه انتي وهيا
هدى:شوفي مين اللي جالس هناك
اريج:مو فيصل
ندى:إلا فيصل
اريج : بنات تعالوا شوفوا من هنا
ابرار:فيييييصل
اماني+نوير:النذل
نوره:نفسي اروح وأتضارب معاه
رغد سامعه وما قدرت تتحمل اكثر:بس خلاص كيفه هو حر مالكم شغل فيه
وجدان راحت حضنت رغد:خلاص رغيد لا تبكي مايستاهل تضيقي خلقك عشانه
وصلوه وفاء وعبير وأسيل
رغد: دام وصلوه يلا نروح على اول محل
اريج:وش ذا الحماس توك كنتي تبكين
البنات:هههههههههههههههههههه
رغد: لازم تعلقي
هدى+ندى:مطولين يعني
اريج:يلا مشينا
وهم ماشيين رغد كانت اخر وحده تمشي وصوت من ورآها يناديها:رغــــــــــــــد





  رد مع اقتباس
قديم 07-13-2014, 04:25 AM   #2

افتراضي

البارت الثاني
رغد عرفت مين وتأففت بينها وبين نفسها
رغد بدون ما تلف:نعم
فيصل:ممكن دقيقه
رغد تتمنى احد يجي عندها:اسفه
فيصل:رغد قلت دقيقه
رغد:طيب اتكلم نعم
فيصل يناظر يمين ويسار:هنا
رغد:ايه اصلا خلاص اللي بينا انتهى مدري وش تبي تتكلم فيه
فيصل مسك يدها:تعالي هناك الطاولة
رغد شالت ايدها بسرعة:أوكي امشي
فيصل:اسف
جلسوا على الطاولة وقعد يبربر لها ليه سوآ كذا وانا اسف
رغد:خلاص فيصل تعودت منك تغلط وبكلمتين حلوين ارضى فيهم بس لا يافيصل رغد اللي تعرفها ماتت اللي قدامك وحده ثاني ماتعرفها
قامت تبي تروح مسك يدها: والله والله احبك بس تدرين بأهلك مستحيل يرضو فيني وإنا ماسويت كذا إلا عشان ماابي اتعلق فيك اكثر وبعدين اشوفك مع غيري
تنهدت رغد وبعدين جلست : تعال تدل البيت وش درآك يمكن يرضوا انت ماتدري
فيصل :الا ادري رغد اهلك ما برضوا وانتي تدري
رغد:حتى لو مارضوا هذا نصيبي وإنا راضيه فيه بس لا فات الفوت ما ينفع الصوت ابوي بزوجني ولد صاحبه
فيصل: لا مستحيل
رغد: تأخرت يا فيصل وينك من زمان
فيصل: انتي لي انا فاهمه ولالا
رغد:تكفى مابي مشاكل وبعد ايش تقول كذا بعد ما صار الجد
فيصل: انا بكره عند ابوك واتفاهم معاه
رغد: لحضه جوجو تدق
فيصل: طيب انا بروح بس تكفين اذا دقيت تكرمي وردي
رغد: يصير خير
راح وخلاها مع وجدان بالجوال
اماني راحت عشان امها معزومه عند صديقتها وتبي اماني معاها وهيا ما تطيع جلست النسوان راحت عشان ترضي امها
رغد: هلا جوجو
وجدان: وينك اختفيتي فجأة
رغد: كنت مع فيصل
وجدان كانت تمشي وقفت: ايش
رغد: تعالوا وانا اقول لكم
وجدان: طيب جايه انا و بيرو
رغد: انا قدام الباسكن
وجدان:طيب باي
وجدان دقت بعد ما حكت لي عبير السالفه والكل تجمع عند رغد وحكت لهم السالفه
اريج:يعني بكلم عمي حمد
وجدان:متى
اسيل:انا ماني راضيه
هدى و ندى و نوره:وانا
وفاء وعينها على الجوال:ليه تروحي له
عبير:نسيتي اللي سواه فيك
نوير:لاحول ولا قوه الا بالله
ابرار:طيب رغد اذا جاء وخطبك بتوافقين
اسيل ناظرت لي ابرار:طبعا لا
رغد تطالع بكل بنت :خلصتو خلصتو كلامكم اقدر الحين اتكلم
البنات نظراتهم كلها تحولت على رغد
هدى:رغد حبيبتي لو يحبك كان خطبك من زمان بس مايحبك
رغد صوتها ارتفع شوي:والله الظاهر القرار قراري وفيصل بكلم ابوي بكره وبعدها لكل حادث حديث
وجدان حست اذا كملو البنات بتنفجر رغد:خلاص بنات كل شي بيوضح لما فيصل يكلم عمي سكرو الحين على الموضوع
بعد صمت طويل اسيل:جيعانه بنات
عبير ناظرت للساعه:ياويلي امي قالت 11 الحين 11ونص ياربي
وفاء:ومين برجعنا
ابرار و هدى و ندى و نوره و اريج راحو يشترون من باسكن
اسيل:دقي على مشاري
عبير:لالا انا معرف اتعامل معاه انتي وفاء دقي
رغد:طيب اجلسو قولو لها البنات اصرو علينا نجلس
اسيل:مابتصدق
نوير:الا ليه ماتصدق اصلا بعد ما يجو البنات بنروح خلاص طفشنا
وجدان:ايه والله حتى انا طفشت شكلي بدق على خالد
راحت وفاء بعيد شوي عن البنات والباقي جالس بالطاوله
وفاء:الو
مشاري:يانعم
وفاء:وينك بالبيت
مشاري:لا مع خالد وش بغيتي
خالد يأشر على مشاري مين
مشاري اشر له دقيقه
وفاء:طيب تعال عشان محد برجعنا من السوق
مشاري:ماشاء الله مخططه الاخت
وفاء:شفت كيف لا جد ماامزح اذا فاضي انت وخالد تعالو خذونا عشان كمان خواتو معانا
مشاري:طيب ياقلق وينكم الحين
وفاء:بالبــ......
مشاري:طيب شوي وجاين<<سكر على وجهها
بعد ما سكر مشاري من وفاء
وفاء تناظر بالجوال ومبلمه
ابرار و نوير لما شافوها راحو عندها
ابرار تضحك على شكلها:هههه شفيك
وفاء لسا مبلمه:سكر بوجهي
ابرار:مين
وفاء بعصبيه:مين يعني مشاريوه
ابرار:ههههههههههه ليه
نوير:اكيد عشان قلتي له تعال خذنا
وفاء هزت راسها بأليجاب
ابرار:ههههه لا ايش رائيك ضاربته مشوار تبينه يتكلم ويقول لك باي
وفاء وهيا تمشي :وانتي ليه بس واقفه معاه
نوير تغمز لوفاء:يمكن
فهمتها وفاء وفطسو ضحك
وقفت ابرار:مالت عليك انتي وياها لانه دائما الحق معاه>>مشت وراحت للبنات
عبير:يابنت كلمتيه
وفاء وهي تجلس:ايه كلمتو يالبنت
اريج وهي تحط الباسكن على الطاوله:ايش رايكم نروح نمشي
وفاء:ههههههه بجي معاه خالد
اريج برطمت
هدى:هههههه انثبري انسه اريج مافي داعي
اريج:اففففف
عبير تأشر على اريج:شفيها برطمت هذي
وجدان:هههه عشان لو تأخرت دقيقه راح وخلاها
هدى:ههه سواها فيها من قبل
رغد:بنات بروح الحمام<<اكرمكم الله>>احد بجي
وجدان:انا بجي
عبير و اريج:وانا
رغد:انثبرو محد بجي الا جوجو
عبير:كش عليك انتي والجوجو حقك
اريج تقلد صوتها:محدبجي الا جوجو
هدى تناظر اريج:اريج شخبار ماهر
ندى:شخباري ماهر والله مرا حتى حنا ما ندري عنه
اريج عصبت:كيف يعني ما تعرفي اخته وما تدقي وتتطمني عليه
هدى:لا جد شخباره
اريج نزلت راسها بأسى:وانا وش دراني...رفعت راسها:اسألي اخته
اسيل تعدل جلستها:لا يعني ما عرفتي شي عنه او قال لك
اريج:لا من زمان ما اتصل
نوره:اقول لا تقلون المواجع
نروح شوي عند وجدان و رغد
وجدان:رغيد حبيبتي ياروح قلب وجدان لا تتكلمين مره ثانيه مع فيصل
رغد:يا قلبي مستحيل ارجع له لو ايش ما سوا بسوي زي ما سوا فيني
وجدان:المشكله اعرفك تصدقي بسرعه يقول لك كلمتين حلوين وتسامحينه
رغد:هبله انا ولا هبله انا خلاص يا وجدان تغيرت رغد الضعيفه راحت الحين جات رغد غير
وجدان:طيب اسكتي الحين مانبي احد يعرف
عبير و عينها على الجوال:يلا وصلو
نوير و نوره قالو للسوق يجيهم وجاهم قبل ما يروحو البنات
في سياره خالد وجدان و رغد و اريج و عبير و هدى
وفي سياره مشاري اسيل و وفاء و ندى و ابرار
في سياره مشاري وفاء جالسه بجنبه :وفاء
وفاء:خير
مشاري مركز على السواقه:تكلمي زين
وفاء:هذا اسلوبي
مشاري طالع بالمرايه وجات نظراته لي ابرار ما عرفها بس مااهتم:شفيها وفاء
ابرار خقت على شكله نزلت راسها :عشان سكيت على وجهها
مشاري:اما عاد عشان كذا
وفاء:.........
مشاري:ههههههههههه
وفاء علت صوتها: وقف
مشاري عصب:لا تصارخين
ندى:هذي محد يقدر يتفاهم معاها
اسيل:الله يعينك
ابرار و عينها على المرايه:طولي بالك حبيبتي
وعم السكوت بالسياره
وبسياره خالد خالد:غريبه اليوم اللزقه عبير مو معاكم
اريج ضربته من راسه:ياخبل وراك
خالد:ايش
عبير بدت الصدمه تأثر عليها
وجدان ضربت خالد من راسه:ماعندك اسوب ارق من كذا
عبير دخلت بحاله الصياح والبكاء
خالد التفت على ورى وراسه بالارض:اسف مو قصدي
هدى تعطي عبير المناديل:خذي وماعليك من كلامه
عبير و هيا مازالت بالبكاء: رغد دقي على خالد يجي ياخذني من هنا
اريج:لا عبير خلاص الحين نوصل البيت
وجدان:رغد سوي اللي تبيه
رغد:طيب
خالد سكت ماقدر يقول شي
رغد:السلام عليكم
مشاري:ياهلا
رغد:مشاري ممكن تاخذ خالد يبي يكلمك
مشاري:اوكي
رغد عطت خالد الجوال
خالد طلع من السياره عشان يتكلم براحته
مشاري:في شي خالد
خالد:لا مافي شي بس تعال عند اول بوابه للسوق
مشاري بدون ما يفهم السالفه:طيب جاي
سكر مشاري من خالد وقبل ما يعطي الجوال لوجدان كتب لها
(سامحيني مو قصدي لا تزعلي مني زلت لاني مو عارف كيف قلتها )
عطى الجوال لوجدان وعبير ما زالت بالبكاء والصيح
خالد يبي يتكلم قاطعته اريج:تبي بسكاتك
وصل المنتظر بس خالد ما حكالو شي لانو لو قال له بتصير مشكله وهو مو ناقص





  رد مع اقتباس
قديم 07-13-2014, 04:28 AM   #3

افتراضي


البارت الثالث
فتح خالد الباب عشان تنزل من السياره بلحظه دعست على عبايتها وطاحت بس خالد كان موجود ما خلاها الا ويمسكها
خالد:انتبهي مرا ثانيه
عبير حط عينها فعينه ونظراتها كلها كره عتاب خالد شال عينه لانه ماقدر يستحمل نظراتها
اريج نطت من مكانها:عبير صار لك شي
عبير بعد ما شالت عينها من خالد:لا حبيبتي ما فيني شي
رجعت اريج مكانها بعد ما تطمنت عليها
ركبت عبير سياره مشاري بس الكل كان متأثر بالصمت
وصلو البيت ام مشاري وابو مشاري وتركي ماكانو موجودين اسيل راحت غرفتها وفاء راحت للمطبخ
مشاري اللي كان قدام عبير:عبير
التفتت عبير له
مشاري:شفيك
عبير:مشاري الحين تعبانه و مو ناقصه
مشاري احترم رئيها:اوكي
راحت غرفتها عبير وماتدري ليه تبتسم لما تذكر اللي صار لها
راحت اسيل غرفت عبير دخلت بدون ما تدق الباب:عبير
عبير:............
اسيل:توي كلمت وجدان وقالت ايش صار معاك من جد ما يستحي
عبير:............
اسيل تهز بكتوف عبير:بنت اكلم نفسي انا
عبير:اسيل تكفين اطلعي وسكي الباب تعبانه وابي انام
اسيل:كش عليك من اول اكلم مع نفسي وانتي معطيتني الاذن الصقعه
عبير علت صوتها:رووووووووحي
وفاء:ايش في ليه هالصراخ كله
عبير:ياربي اسيل خذي وفاء معاك واسحبي الباب
اسيل حست انها تبي تنفرد مع نفسها:طيب يلا وفاء
طلعو وسكرو الباب وراهم عبير انسدحت على السرير وتلعب بشعرها وتذكر اللي صار معاها ليه خالد بذات ليه شعوري ناحيته غير عن الكل ليه معرف اتحكم بنفسي ليه وهيا تفكر غلبها النوم ونامت
وبالحظه اللي خروجو اسيل ووفاء من الغرفه لقو الكل موجود فيها
راحو وجلسو بعدين شوي عنهم
وفاء:وش فيها تصارخ
اسيل:عشان خالد ولي سواه
ام مشاري:يابنت انتي معاها وش قاعدين تتكلمون فيه
اسيل انتفظت:لالا ولا شي... قامت بتروح للمطبخ
ام مشاري ناظرت لوفاء تبي تعرف وش السالفه
وفاء تهرب من نظرات امها:وانا راحيه
ابو مشاري انتبه انو عبير مو معاهم:وينها عبير مو موجوده قم تروك شوفها وينها
تركي:تيب بابا
راح ومالقى رد رجع
تركي:بابا ما ترد عليا
ابو مشاري:طيب حبيبي اجلس يمكن نايمه
مشاري الي كان لاهي بجواله حس بعطش راح المطبخ سمع وفاء واسيل يتكلمو
وفاء:بس ماله حق يسوي معاها كذا
مشاري طل عليهم:مين
وفاء واسيل يناظر بعض متفاجئين بوجود مشاري بينهم فجأه
مشاري سكر باب المطبخ عشان ما ينتبهو امه و ابوه
مشاري رفع صوته:اقول مين
ما لقى رد راح وسحب يد اسيل وجلسها بالكرسي و هو قدامها:قولي اللي صار الحين
اسيل خافت من نظراته:طيب هدي وانا اقول لك
بعد عنها شوي وجلس بالكرسي اللي موجود جنبها ووفاء لسا واقفه
مشاري:طيب هديت
اسيل:بصراحه خالد هوا
استوقفها مشاري:اسيل تكلمي زين
اسيل:بصراحه خالد قال لعبير وينها اللزقه مو معاكم وهيا تضايقت من اللي قاله بس هذا كل شي <<راحت تهرب خلاص كافي اللي قالتو وسبقتها وفاء
مشاري لسا قاعد يستوعب اللي صار التفت يبي اسيل ما لقاها التفت وراه ما لقى وفاء:وين رواحو ذول
طلع من المطبخ متجه لغرفته شاف السرير طاح عليه ويكلم نفسه:تضايقت بس ليه عادي ياما قلت لها يا الزقه بس ما زعلت اظاهر تحبه بس لازم اتأكد بنفسي
نروح لبيت بو خالد(علي)
في غرفه خالد:ياربي الحين خربت بين اعز اثنين اريج وعبير انا ليش ماانتببه بكلامي قبل مااقولو الحين كيف بترضى ..تعب من التفكير غلبه النوم ونام
اريج كانت جالسه بالاب وهدى وماجد يضاربو على التلفزيون ووجدان بالمطبخ
وجدان تصارخ على هدى وماجد:يابنت انتي وياه وطو اوصواتكم اخوكم نايم
ماجد:اقول لك هاتي
هدى:وخر الحين بجي المسلسل هات
ماجد عصب عليها:طيب اوريك بعدين يا دوبا
هدى:ههههههههه روح روح العب لك سوني احسن لك تراك مو قدي
في غرفه اريج قررت اريج انها تكلم عبير راحت وسكرت باب غرفتها
عبير كانت عند التسريحه تمشط شعرها التفتت لقت تلفونها يدق بنغمه <<الله لا يحرمني منك
راحت وقبل ما ترد شافت اللي كتبه خالد لها ابتسمت بعفويه
عبير:الو
اريج:هلا والله براعي هالصوت
عبير:ههههه اهلين
اريج:كيفك قلبي
عبير:بخير الا اقول ماودكم نروح السوق طفشت وانا بالبيت
اريج:عبير فيك شي
عبير:لا ليه
اريج:والله مدري عنك ما توقعتك تكذبي عليا
عبير ما تفأجئت من اريج انها تعرف بالي تحس فيه:ما كذبت بشي
اريج:عبير انا اذا مااعرفك بصدقك بس اعرفك اكثر من نفسك
عبير دخلت في حاله البكاء:وش تبيني اسوي يااريج اخوك اللي سواه مو شوي بحقي
اريج:ادري واذا صحى بفهم منه
عبيربعد مامسحت الدمعه اللي طاحت منها:بقول لك على شغله
اريج:آمري
عبير:اريج بينا محد يعرف
اريج:تطمني
عبير:اريج انا
اريج:طيب عبير لا تقولي عرفت وش بتقولي
عبيربعدم التصدق:اريج من جدك عرفتي
اريج:ايه عرفت
عبير:طيب بسكر ابوي من اول يناديني بروح له
اريج:طيب باي
سكرت عبير من اريج وهي تسأل نفسها معقوله معقوله عرفت اني احب خالد مستحيل
تركي من ورا الباب:عبيل عبيل بابا يبغاك>>عبير عبير بابا يبغاك
عبير:طيب جايه
راح تركي لابوه:الحين جايه بابا
وبالحظه اللي بدء بو مشاري بالكلام طلت عليهم عبير راحت وجلست جنب ابوها
بو مشاري:عبير بابا فيك شي
عبير:لا مافيني الا العافيه
وفاء وهيا ماشيه رايحه لعند ابوها:وانا ماتبي تسأل عني
مشاري:تبين الصراحه ابوي مااهتم لك
وفاء:وانت وش دخلك بينا ابوي صدق اللي قال
بو مشاري:كلكم نفس الشي ماعليك منه
مشاري:حتى امي تحبني انا اكثر منكم
اسيل:لا يا حبيبي انا اكبركم وتحبني انا
ام مشاري:هههههه انا مااحب الا تروك حبيبي
عبير:تروك تعال شوي
روح لها:نعم
عبير:روح اسحب الجوال من يد مشاري
تركي:طيب
راح له وسحب منه الجوال وهرب لعبير
الكل فطس ضحك الا مشاري
مشاري:تروك ليه كذا
تركي ببرآئه:عبيل قالت لي
مشاري:طيب خلي عبير تشتري لك الشكلاته والحلاو اوريك
تركي سحب الجوال من عبير وراح ركض لمشاري:خذ اثف حلاث مااعيدها
مشاري ضحك على وجه عبير اللي مايتفسر
عبير:تروك
تركي:وث تبين
عبير:ليه سويت كذا
تركي:حل
وفاء:يبه اليوم نبي نروح نتمشى سوا ايش قلت
اسيل:ايه يبه من زمان ما طلعنا
بو مشاري:خلاص الليله نروح
الكل فرح والكل راح لغرفته حتى مشاري اللي كان لاهي بالجوال راح وياهم
في بيت بو خالد
اريج تدق على عبير
طووووووط طوووووط
عبير:الو
اريج:الو كيفك
عبير:كويسا
اريج بحماس:عبير انا مسويه اليوم جمعه بنات تعالو طيب
عبير:والله يااريج حنا متفقين مع ابوي اليوم نطلع سوا
اريج تضايقت عشان ماعندها مثل ابوها يطلعهم ويمشيهم
اريج:اوكي روحو استانسو انا بشوف باقي البات
عبير:اوكي يلا باي
اريج:باي
في بيت نوره ونوير
ابوهم متوفي وامهم ما تهتم فيهم دائما تطلع ما ترجع الا بالليل
نوير كانت جالسه بغرفتها وباين عليها التعب
دخلت عليها نوره وشافتها:شفيك شكلك تعبانه
نوير:مدري الظاهر
نوره:طيب قومي نروح المستشفى
نوير:واي نوره كأنك ماتعرفي اني اكره المستشفيات
نوره:بس للضروره لازم تروحي
نوير حست انها جد لازم تروح ولا بتتعب زياده:طيب نوره بروح للمستشفى بس تجي معاي
نوره:طبعا اجل مين بجي
نوير:خبري السايق وانا بلبس وبنزل
نوره وهيا تسكر الباب:طيب
نوير خلصت من نفسها ونزلت تحت تنتظر نوره تخلص مسكت جوالها تتسلى فيه
ام نوره:وين رايحه
نوير وعينها على الجوال:المستشفى
ام نوره:ليه مين تعبان
نوير:الله انتي ماهمك الا تطلعي وماهمك اذا كنا عايشين ولا ميتين
ام نوره:تكلم زين انا امك
نوير بكل دلع:سوري
اقبلت نوره عليهم:يلا
ام نوره:على وين
نوره:نوير تعبانه بنشوف وش فيها
ام نوره:طيب طمنوني بعدين لا تخلوني اقلق
نوره:طيب يلا نوير
خرجو وراحو للمستشفى





  رد مع اقتباس
قديم 07-13-2014, 04:29 AM   #4

افتراضي

بـــعــــد خــــمــــس ردود بــــكـــــمــــل





  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 09:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas